تصدرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب توثيقها مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تبكي ، مشيرة إلى أنها تتعرض لمؤامرة.

اقرأ أيضًا:وفاة المكسيكية آنا أوفيليا مورجويا الشهيرة بـ "ماما كوكو"

 

وقالت الفنانة دنيا بطمة خلال الفيديو المتداول وهي منهارة بالبكاء: "أنا معرضة لمؤامرة كبيرة، ولكن الله فوق يشوف، ما أتكلم شو ما أتكلم شو التفاصيل، ولكن ربنا فوق، ربنا يجيب لي حقي".

 الفنانة المغربية دنيا بطمة

وتابعت: " الستارة لازم تنكشف مع الأيام، ومع الأيام ستكتشفون مجموعة من الأشياء، خبث ناس تحفر لك، وتغدر بيك، ولكن الحمد لله".واختتمت: "حاولت لا أبكي ولكن ما قدرت أنا إنسانة".

 الفنانة المغربية دنيا بطمةاعتقال دنيا بطمة

ردّت النجمة المغربية دنيا بطمة، مؤخرًا بطريقتها على التقارير الإعلامية التي تحدثت عن اعتقالها في قضية "حمزة مون بيبي".

 

وظهرت بطمة عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، فستان أصفر اللون بتصميم ضيّق جريء، تميّز بقصة الكتف الواحد، وفتحة ساق مرتفعة جداً.

 الفنانة المغربية دنيا بطمة

وكانت وسائل إعلام ذكرت أن محكمة النقض في الرباط رفض الطعن المقدم من بطمة، وحوّلت القضية إلى رئاسة محكمة الاستئناف في مراكش.

 الفنانة المغربية دنيا بطمةقضية "حمزة مون بيبي"

قضية "حمزة مون بيبي" بدأت قبل سنوات عندما أنشأ شخص مجهول الهوية حساباً على تطبيق "سناب شات"، استهدف من خلاله فنانات مغربيات، حيث قام بـ"فضح ممارسات وعلاقات بعضهن المشبوهة برجال خليجيين"، وهو ما أحدث ضجة كبيرة في البلاد، وتم إتهام دنيا بطمة وشقيقتها بإدارة الصفحة، وهو ما أدى إلى سجن الأخيرة لمدة عام كامل.

 

دنيا بطمة تلغي مشاكتها في إحياء حفل رأس السنة 

وكانت قد أكدت مصادر صحفية، أن الفنانة دنيا بطمة تخلفت، عن إحياء سهرة فنية بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة بأحد فنادق مدينة طنجة.

وكشف مصدر مطلع، أن دنيا بطمة قررت إلغاء مشاركتها في الحفل خوفا من تعرضها وإدارة الفندق لأي إحراج في حال صدور قرار اعتقالها، وذلك بعد رفض محكمة النقض بالرباط قبل أيام طلب الطعن الذي تقدمت به الفنانة المغربية ضد الحكم الذي صدر في حقها من محكمة الاستئناف بمراكش في قضية “حمزة مون بيبي”.

وأوضح ذات المصدر، أن إدارة الفندق اعتذرت من زبنائها الذين حضروا للحفل، مشيرة إلى أن اتصالها مع الفنانة دنيا بطمة انقطع قبل ساعات قليلة من انطلاق الحفل وليست على علم بسبب تخلفها عن إقامته، متعهدة بتعويضهم مستقبلا من خلال تنظيم حفل آخر بحضورها.

يشار إلى أن غرفة الجنايات بمحكمة الاستنئاف بمراكش، قضت في يناير 2021 برفع الحكم الابتدائي الصادر في حق دنيا بطمة من 8 أشهر سجنا نافذا، إلى سنة سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، في ملف ما يعرف إعلاميا بقضية “حمزة مون بيبي”.

يذكر أن المحكمة الابتدائية، قضت في حق المغنية دنيا بطمة بـ 8 أشهر سجنا نافذة، وسنة في حق أختها ابتسام وغرامة 10 آلاف درهم، وسنة ونصف نافذة في حق مصممة الأزياء عائشة، و10 أشهر في حق صوفيا مالكة ومسيرة شركة بالرباط.

وكان قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية، قد أوضح أن التحقيق أنتج أدلة كافية على ارتكاب دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام لجنح المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المغربية دنيا بطمة

إقرأ أيضاً:

بيبي: رونالدو يمنح البرتغال «الفرح»!

برلين (أ ف ب)

أخبار ذات صلة الغرافة يتعاقد مع خوسيلو جناح برشلونة ينجح في «المرحلة الثانوية» بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


دافع قطب الدفاع البرتغالي المخضرم بيبي عن أداء منتخب بلاده حتى الآن في كأس أوروبا لكرة القدم في ألمانيا، قبل مواجهة سلوفينيا في ثمن النهائي الاثنين.
وتأهل بطل نسخة 2016 إلى الدور الثاني بتصدره المجموعة السادسة، لكنه تعرض لصدمة الأربعاء بالخسارة أمام جورجيا (0-2) التي تشارك في العرس القاري للمرة الأولى وحققت تأهلاً تاريخياً إلى الأدوار الإقصائية.
وعانت البرتغال في الجولة الاولى أمام التشيك وقلبت تخلفها إلى فوز بشق الأنفس 2-1 في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، قبل أن تتغلب على تركيا 3-0 في الجولة الثانية.
وقال بيبي في مؤتمر صحفي: «لا أعرف إذا كانت لديكم الفرصة لإلقاء نظرة على الإحصائيات من دور المجموعات، البرتغال هي واحدة من أفضل المنتخبات من حيث الإحصائيات».
وأضاف «من المباراة الأولى إلى الأخيرة، كان المشجعون معنا دائماً، الشيء الأكثر أهمية هو حقيقة أننا كنا في طريقنا الى الخسارة في المباراة الأولى ضد التشيك، واستمر المشجعون في دعمنا، وربما كانت الثقة التي يتمتعون بها هي التي جعلتنا نقلب النتيجة».
وأصبح بيبي أكبر لاعب على الإطلاق يشارك في العرس القاري، عندما لعب أساسيا ضد التشيك، بعمر 41 عاماً.
وظهر بيبي للمرة الأولى في كاس أوروبا عام 2008 ويلعب في نسخته الخامسة من الكأس المتوج بلقبها قبل ثماني سنوات في فرنسا.
وقال بيبي إنه على الرغم من أن البرتغال كانت في النصف الأكثر صعوبة من القرعة - مع إسبانيا وألمانيا وفرنسا - إلا أنه لم يهتم طالما أن «السيليساو» وجد طريقة الى الانتصار.
وقال مدافع ريال مدريد السابق: «إذا كان بإمكاني الاختيار، أود أن أكون البطل مرة أخرى»، مضيفاً «مع كل الاحترام الواجب للمنتخبات الأخرى، سواء من جانب أو آخر، هذا ما لدينا، نعرف أنها ستكون رحلة صعبة، لكن علينا جميعاً أن نبقى معاً».
ثاني أكبر لاعب في تاريخ الكأس القارية هو مواطن بيبي النجم كريستيانو رونالدو «39 عاماً»، والذي فشل في التسجيل في ثلاث مباريات محبطة في دور المجموعات.
وتابع بيبي: «كريستيانو يعيش من أجل الأهداف، هذه حقيقة، لكن هل رأيتم مدى جهوده على أرض الملعب لمساعدة المنتخب الوطني؟ إنه أمر لا يصدق».
وأردف قائلاً «إنه اللاعب الذي شارك في أكبر عدد من الدقائق في منتخبنا، ويبلغ من العمر 39 عاماً، إنه في حالة جيدة، وسيؤدي بشكل جيد في هذه المرحلة الأخيرة من البطولة وآمل وأنا متأكد من أنه سيمنحنا الكثير من الفرح».
وأوضح بيبي أنه لم يقرر مستقبله بعد كأس أوروبا، سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الأندية مع انتهاء عقده مع بورتو هذا الصيف، لكنه كشف أسرار استمراره في الملاعب في قمة مستواه رغم تقدمه في السن.
وأوضح «إنه شغفي بكرة القدم - لقد قلت مرات عديدة إنه لشرف كبير أن أتمكن من القيام بما أحبه كثيراً مع الكثير من التركيز والقدرة التنافسية، وهو ما أمتلكه».
وأضاف المدافع الذي أراحه المدرب الإسباني للسيليساو روبرتو مارتينيز في الجولة الثالثة أمام جورجيا، أنه يأخذ حمامات ثلج متكررة ويتطلع دائماً إلى الخضوع لعلاجات التعافي.
وتابع: «يقول أخصائيو العلاج الطبيعي إن هذه الآلات مملوكة لي بشكل أساسي، ولكن حتى أتمكن من التعافي في أسرع وقت ممكن».
وختم «أعرف أنني لا أتعافى بسرعة مثل شاب يبلغ من العمر 20 عاماً، لكنني أحاول أن أبذل قصارى جهدي لأكون دائمًا متاحًا لمدربي».

مقالات مشابهة

  • أعلنت عن مفاجأة.. فيفي عبده تردّ على أنباء تعرضها لأزمة صحية
  • “ماذا حدث لحقل ظهر؟”.. هل تتعرض مصر لمؤامرة بسبب إسرائيل أدت لأزمة الكهرباء والغاز؟
  • بيبي: رونالدو يمنح البرتغال «الفرح»!
  • بايدن: ترامب كان كثير البكاء بعد خسارته في الانتخابات
  • محكمة استئناف باكستانية تؤيد إدانة عمران خان وزوجته لزواجهما غير الشرعي
  • "ماذا حدث لحقل ظهر؟".. هل تتعرض مصر لمؤامرة بسبب إسرائيل أدت لأزمة الكهرباء والغاز؟
  • الفنانة بلقيس فتحي تثير ضجة كبيرة وهذا ما قالته؟!
  • "ضرب بأداة صلبة وآثار كي في جسمها" وفاة طفلة في ليبيا بعد تعرضها للتعذيب يثير ضجة كبيرة
  • بلقيس في ورطة كبيرة.. فنان مغربي يتّهمها بالسرقة
  • محكمة باريس تؤكد مذكرة اعتقال فرنسية بحق بشار الأسد