تبدأ شركة توزيع الكهرباء في الإسكندرية، غدا الأربعاء، تنفيذ مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة في الإسكندرية، بعد إعلان مجلس الوزراء تنفيذ خطة جديدة خلال أوقات النهار فقط نظرا لبدء الامتحانات، على أن يتم ضغط الفترة الخاصة بتخفيف الأحمال لتكون من 11 صباحا وحتى 5 مساءً، بمعدل ساعتين لكل منطقة، بحيث تنتهي فترة التخفيف في الخامسة مساءً.

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة في الإسكندرية

وكشف مصدر بشركة توزيع الكهرباء في الإسكندرية، تفاصيل مواعيد تخفيف الأحمال في الإسكندرية الجديدة، إذ ستكون على 3 فترات كالتالي: 

- من 11 صباحا إلى 1 مساء

- من 1 مساء إلى 3 مساء 

- من 3 مساء إلى 5 مساء

تعديلات مواعيد تخفيف الأحمال الكهرباء في الإسكندرية 

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه سيتم العمل بذات المواعيد السابقة، مع إضافة التعديلات، بحيث كل المواعيد من 12 إلى 6 مساء سيتم تقديمها ساعة واحدة، لتتناسب مع الموعد الجديد من 11 إلى 5 مساء، موضحا أن المواعيد من 6 إلى 12 سيتم تسكينها بذات الجدول من 11 إلى 5، بذات الأولوية في الجدول الخاص بالتوقيتات الجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطع الكهرباء الإسكندرية قطع الكهرباء في الإسكندرية مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية تخفيف أحمال الكهرباء فی الإسکندریة مواعید تخفیف

إقرأ أيضاً:

الكهرباء وأزمة الأسعار.. مشاكل تنتظر الحل من الحكومة الجديدة

أيام قليلة تفصلنا عن الإعلان عن الحكومة الجديدة، وحلف الوزراء الجدد لليمين الدستوري، تلك الحكومة التي يأمل فيها المصريين الخير، بالنظر إلى الملفات التي باتت تؤرق المواطن وتعكر عليه صفو حياته.

ويعد ملف الأسعار، على رأس تلك الملفات، سواء أسعار السلع الغذائية، أو الخدمات التي يحصلها عليها المواطن في حياته اليومية والتي هي حق أصيل لكل مصري، وعلى رأسها الكهرباء التي تشهد أزمة كبيرة خلال الفترة الماضية نتيجة خطة تخفيف الأحمال.

أصبحت كلمة "تخفيف الأحمال" كابوس يعيشه المواطن في كل يوم، وذلك بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة بالتزامن مع فصل الصيف وهو الأمر الذي ينعكس على المواطنين خاصة أصحاب الأمراض المزمنة، فضلًا عن التزامن مع امتحانات الثانوية العامة.

وتعيق خطة تخفيف أحمال الكهرباء، الكثير من أنشطة المواطنين خاصة الذين يعملون من المنزل، والطلاب الذين لديهم امتحانات، بالإضافة لخطة الحكومية بغلق المحال والمولات في تمام الساعة العاشرة مساء، وهو ما يعد تضيق شديد على حياة المواطن.

وعلى الرغم من تخفيف الأحمال، إلا أن أسعار فواتير الكهرباء مرتفعة جدا، وليس هذا فحسب، بل أيضًا تشهد الأسواق ارتفاع كبير في اسعار السلع الغذائية والخضروات والفواكه، إذ أصبحت اللحوم والدواجن والأسماك من الرفاهيات التي لا يقدر عليها المواطن.

وينتظر المواطنين من الحكومة الجديد، النظر في الأزمات المتعددة التي تواجههم يوميا، والعمل على إصلاحها وحلها، وهو ما يضح الحكومة المنتظرة في تحدي كبير.

مقالات مشابهة

  • ساعتان يوميًا.. مواعيد قطع الكهرباء الجديدة من اليوم
  • بناء على تعليمات رئيس الوزراء.. عوده خطة تخفيف الأحمال ساعتين يوميا
  • الكهرباء والبترول: عودة خطة تخفيف الأحمال ساعتين من 3 إلى 7 مساء
  • الكهرباء وأزمة الأسعار.. مشاكل تنتظر الحل من الحكومة الجديدة
  • بهذه المناطق.. الجيزة: عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال لمدة ساعتين
  • قطع الكهرباء ساعتين.. محافظة الجيزة تعلن عودة تخفيف الأحمال اعتبارا من اليوم
  • التطبيق اليوم.. مواعيد جديدة لقطع الكهرباء بجميع المحافظات - بيان رسمي
  • رسميا.. عودة العمل بتخفيف أحمال الكهرباء ساعتين فقط من اليوم
  • تطبق خلال ساعات.. المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية 2024
  • أعرف مواعيد تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات