بدأت إدارة قوص التعليمية بـ قنا اليوم، الثلاثاء، توزيع أجهزة التابلت التعليمي على طلبة وطالبات الصف الأول الثانوى بالتزامن مع قرب أعمال امتحانات نصف العام الدراسي الأول.

وأشرف عبدالله القبانى، مدير عام إدارة قوص التعليمية، على توزيع الأجهزة على طلبة وطالبات مدرستى الشهداء الثانوية بنات وقوص العسكرية، بحضور عبدالنبى البنا، رئيس قسم التطوير التكنولوجي، وخالد بدرى، مدير مدرسة قوص الثانوية العسكرية، و منى العويضى، مديرة المدرسة الشهداء الثانوية بنات، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

 

26474 تلميذا بالصفين الرابع والخامس الابتدائي يؤدون امتحانات الترم الأول بنجع حمادي للعام الثالث.. مركز أبوتشت بقنا يسجل أول مواليد العام الجديد فى مصر

وأشار مدير عام تعليم قوص، إلى وصول ١٨٧٩ جهاز تابلت تعليمى، وبدأت الإدارة اليوم إجراءات توزيعها على طلاب الصف الأول بمدارس الثانوى العام على مستوى الإدارة، حيث سيؤدى الطلاب بها امتحانات نصف العام على الشبكة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم منتصف يناير الجارى طبقا للتعليمات الصادرة من قبل للإدارة المركزية للامتحانات بالوزارة.

يذكر أن الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أعلن الأسبوع الماضي وصول ١٥ ألفا و٦٥٢ جهاز تابلت لوحى يتم توزيعها على طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي العام، بمختلف الإدارات التعليمية، بعد تشكيل لجنة تقنية من قسم التطوير التكنولوجي بكل إدارة لفحص وتكويد الأجهزة بما يتوافق مع دخولها على سيتم وزارة التربية والتعليم.

وفى سياق آخر، تابع عبدالله القبانى، مدير عام إدارة قوص التعليمية، سير أعمال امتحانات النقل للمرحلتين الابتدائية والثانوية بعدد من المدارس، بدأها من مدرسة الدكتور عبدالعزيز القوصى الابتدائية، ثم مدرسة سيدى احمد الطواب، حيث تابع خلال الجولة امتحانات النقل لتلاميذ الصفين الرابع والخامس الابتدائى.

كما تأكد مدير عام تعليم قوص، من أن جميع الأسئلة الموضوعية تم دراستها ضمن خطة مادة اللغة العربية ومطابقة لما تم دراسته بنصف العام الدراسي الاول وتأكيد التلاميذ على سهولة اسئلة الامتحان لمستوى الطالب المتوسط.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا الصف الأول الثانوى امتحانات نصف العام الدراسي الأول تعليم قوص جهاز تابلت الصف الأول مدیر عام

إقرأ أيضاً:

تعليم أسيوط تستبعد مدير مدرسة بعد سقوط طالبة من الطابق العلوي

استبعدت إدارة تعليم أسيوط مدير مدرسة "جمال جودة الإعدادية" من منصبه كما تم إحالته ومسئولي الإشراف اليومي والأمن للتحقيق، في واقعة إصابة طالبة بكسور ونزيف بعد سقوطها من الطابق العلوي بالمدرسة .

 

بداية الواقعة عندما تلقت إدارة الأزمات بالمديرية بلاغًا بالواقعة وعلى الفور انتقل قيادات المديرية إلى المدرسة وتم نقل الطالبة إلى مستشفى القوصية المركزي وتحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي وحالتها مستقرة بعد توقف النزيف.

 

وفي وقت سابق تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد ورود بلاغ من مستشفى القوصية المركزي بوصول "لبنى . ع . أ " طالبة بالصف الأول الإعدادي " فصول دمج " مصابة بنزيف وكسر بالفقرات اثر سقوطها من الطابق العلوي بمدرسة جمال جودة الإعدادية بالقوصية وتم تحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي .

 

وقال أهل الطالبة بأن ابنتهم تأخرت عن موعد العودة إلى المنزل فور خروج الطلاب من المدرسة فذهبوا إلى المدرسة وبالبحث عنها وجدوها ملقاة على الأرض داخل المدرسة اثر سقوطها من الطابق العلوي وبها إصابات وتم نقلها إلى مستشفى القوصية المركزي وتحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي .

وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية .
 

مقالات مشابهة

  • محافظ الخرج يستقبل مدير تعليم المحافظة 
  • قيادات تعليم الجيزة فى جولات لتفقد سير العملية التعليمية فى الإدارات المختلفة
  • «المستشفيات التعليمية» تنظم قافلة طبية لمرضى القلب بقنا وسوهاج
  • محافظ بورسعيد يشدد على أهمية الانضباط في المدارس والإدارات التعليمية
  • وكيل تعليم البحيرة يتفقد مدارس إدارة حوش عيسى التعليمية
  • تعليم مطروح تنظم ورش عمل بالإدارات التعليمية بعنوان "بحوث الفعل لمواجهة المشكلات المهنية للمجتمع التعليمي"
  • تعليم أسيوط تستبعد مدير مدرسة بعد سقوط طالبة من الطابق العلوي
  • نجمات الصف الأول تختار دراما الـ 15 حلقة في موسم رمضان 2025
  • مدير كلية الشرطة حضرموت: نحن قادمون على حداثة في اعتماد الخطط والبرامج التعليمية والتدريبية
  • تعرف على موعد توزيع أجهزة التابلت المدرسي لطلاب الصف الأول الثانوي بالمدارس الحكومية