المناطق_الرياض

وقعت “ماكسيموس الخليج”، والجمعية الخيرية لمرض ألزهايمر، مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون فيما بينهما وتبادل الخبرات والزيارات والتعاون في مجال طرح المبادرات والفعاليات، بالإضافة إلى العديد من المجالات المختلفة التي يتم الاتفاق عليها مستقبلاً بين الطرفين.

وقع المذكرة كل من السيد نيكولاس برنس، نائب الرئيس الأعلى “ماكسيموس الخليج”، ود.

فواز العلمي عضو مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمرض ألزهايمر.

أخبار قد تهمك أكثر من 450 ألف مستفيد من الخدمات الصحية بالنعيرية 2 يناير 2024 - 7:23 مساءً “الغذاء والدواء” تضبط منشأة تخزّن منتجات غذائية منتهية الصلاحية في مستودعين بجدة وأبها 2 يناير 2024 - 6:49 مساءً

وتأتي المذكرة في إطار الحرص المشترك بين الجهتين على تعزيز الشراكات الاستراتيجية ووحدة الجهود لما فيه المصلحة المشتركة بين الطرفين من أجل توسيع نطاق العمل الخيري.

وحددت مذكرة التفاهم مدة ثلاث سنوات كفترة أولية للتعاون، قابلة للتمديد باتفاق الطرفين، بما يتيح المجال لترسيخ شراكة استراتيجية على المدى الطويل.

وتعليقا على توقيع المذكرة، أكد السيد نيكولاس برنس، أن المذكرة تمثل منطلقاً لبدء العمل المشترك مع الجمعية، مشيراً إلى أن هذا التعاون سيسهم في تحقيق رؤية ماكسيموس الخليج الرامية إلى تقديم الدعم للمؤسسات الخيرية.

فيما عبّر الدكتور فواز العلمي عن خالص شكره وتقديره لإدارة “ماكسيموس الخليج” على حسن التعاون، مبدياً استعداد جمعية “ألزهايمر” لتعزيز آفاق العمل المشترك مع “ماكسيموس” في مختلف المجالات.

وأشار د. العلمي إلى أن توقيع المذكرة يأتي ضمن إطار الشراكات الإستراتيجية للجمعية مع مختلف الكيانات المحلية والأجنبية لتعزيز جهود العمل التطوعي للجمعية.

 

وللاطلاع على مزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الجميعة الإلكتروني alz.org.sa، أو @Saudialzheimer

2 يناير 2024 - 7:36 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 يناير 2024 - 6:37 مساءًأمير نجران يطّلع على تقرير عن أعمال جمرك منفذ الوديعة منطقة الحدود الشمالية2 يناير 2024 - 6:34 مساءً“مكافحة المخدرات” تقبض على شخص بالحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر أبرز المواد2 يناير 2024 - 6:29 مساءً“الأمن البيئي” يضبط مخالفًا لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمحمية الملك عبدالعزيز أبرز المواد2 يناير 2024 - 6:20 مساءًأمير منطقة مكة المكرمة يجري عملية جراحية تكللت بالنجاح أبرز المواد2 يناير 2024 - 6:10 مساءًانطلاق تسجيل الصقور في مسابقة المزاين بكأس العُلا للصقور.. يستمر 3 أيام2 يناير 2024 - 6:37 مساءًأمير نجران يطّلع على تقرير عن أعمال جمرك منفذ الوديعة2 يناير 2024 - 6:34 مساءً“مكافحة المخدرات” تقبض على شخص بالحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر2 يناير 2024 - 6:29 مساءً“الأمن البيئي” يضبط مخالفًا لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمحمية الملك عبدالعزيز2 يناير 2024 - 6:20 مساءًأمير منطقة مكة المكرمة يجري عملية جراحية تكللت بالنجاح2 يناير 2024 - 6:10 مساءًانطلاق تسجيل الصقور في مسابقة المزاين بكأس العُلا للصقور.. يستمر 3 أيام أكثر من 450 ألف مستفيد من الخدمات الصحية بالنعيرية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد2 ینایر 2024 مساء أمیر

إقرأ أيضاً:

النائب العام ونظيره الأذربيجاني يوقعان مذكرة تفاهم

التقى النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب في العاصمة الأذربيجانية باكو, المدعي العام لجمهورية أذربيجان كمران علييف.
ووقع الجانبان مذكرة تفاهم بين النيابة العامة للمملكة العربية السعودية والنيابة العامة لجمهورية أذربيجان تهدف إلى تبادل المعلومات في المجالات المشتركة.العلاقات السعودية الأذربيجانيةكما تستهدف إجراء البحوث حول المسائل الهامة المرتبطة بالمصالح المشتركة بين الطرفين، وعقد الاجتماعات واللقاءات العلمية المشتركة.
أخبار متعلقة وزير الداخلية يدشن عدد من الخدمات الإلكترونية عبر "‎أبشر".. اعرفها"الشورى" يدعو لتطوير خدمات وبرامج صندوق التعليم العالي الجامعي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } النائب العام ونظيره الأذربيجاني يوقعان مذكرة تفاهم - واس
وتأتي هذه الاتفاقية استمرارًا للعلاقات الثنائية بين البلدين وتطويرًا لإجراءات الاتصال القضائي الدولي بين النيابة العامة في المملكة ونظيرتها في أذربيجان لتعزيز مكافحة الجرائم العابرة للحدود وفق أفضل الممارسات القانونية الدولية في هذا الصدد.
حضر التوقيع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان، عصام بن صالح الجطيلي.

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي المصري يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره التونسي
  • وزير الثقافة ونظيره الكويتي يوقعّان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الثقافي المشترك .. ويزوران معرض الرياض الدولي للكتاب
  • النائب العام ونظيره الأذربيجاني يوقعان مذكرة تفاهم
  • النائب العام يلتقي بنظيره الأذربيجاني في باكو ويوقعان مذكرة تفاهم
  • ‎تواجد جمعية ألزهايمر في الورش التوعوية التعريفية بمراحل المرض في كافة مناطق المملكة
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • البنك المركزي يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره التونسي لتعزيز التعاون في المجال المصرفي
  • جامعة المنصورة الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع هيئة ميناء دمياط
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ في سوبر جلوب
  • شرطة دبي توقع مذكرة تفاهم مع ” وترايدنت لتجارة السفن والقوارب “