سلم اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أجهزة ومساعدات عينية لـ 100 عروسة من فتيات الأسر الأولى بالرعاية ، مقدمة من البنك الزراعي المصري، وذلك في إطار التعاون المشترك بين المحافظة والبنك الزراعي المصري لتقديم عدد من المبادرات والخدمات المصرفية، ودوره الرائد ومشاركته في تقديم المساهمات والعون للأسر الأكثر احتياجا ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" .

اختيار أسامة نبيل يوسف مديرا للرعايات المركزة بمستشفى صدر المنيا نصابو الآثار يستولون على أموال المواطنين بتمثال مزيف في المنيا

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ واللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام ، والمقدم حازم السيد المستشار العسكري بالمحافظة، وياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتورة منال أبو سمرة مقررة فرع المجلس القومي للمرأة وممثلى عن البنك الزراعى وأهالى العرائس.

هنأ المحافظ الفتيات المستفيدات من الدعم المقدم من البنك الزراعى المصرى، معرباً عن أسمى معاني الشكر والتقدير  للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، لحرصه الدائم على تحقيق الرعاية الاجتماعية المتكاملة لجميع فئات المجتمع لتحقيق سبل الحياة الكريمة اللائقة للمصريين .

كما أعرب المحافظ عن شكره لكل من المهندس علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري والدكتور فتحى هلال رئيس قطاع البنك الزراعي المصري بالمنيا، مشيدا بجهود البنك الزراعى المصرى لحرصه الدائم على المشاركة في تقديم الدعم والرعاية الاجتماعية للأسر الأكثر احتياجاً من أبناء المحافظة سواء من خلال توفير المساعدات العينية أو توزيع السلع الغذائية للمستحقين وتقديم تسهيلات للشباب والمزارعين لإقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر وتحفيزهم على العمل والانتاج لتحسين مستوى معيشتهم ، إلى جانب ما تقدمه الدولة من جهود لتوفير حماية اجتماعية لتلك الفئات لمساعدتهم على مواجهة ارتفاع تكاليف المعيشة ومتطلبات الحياة بما يحقق أهداف التنمية الريفية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأسر الاولى بالرعاية الشباب المقبلين على الزواج لمبادرة الرئاسية حياة كريمة البنک الزراعی المصری

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا اليوم الاثنين استمرار طرح السلع والمواد الغذائية بمنافذ البيع بمدينة أبوقرقاص ضمن مبادرة تخفيض أسعار السلع. 

وفي هذا السياق تابع المهندس  حامد فخرى رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص  توافر السلع والمواد الغذائية بعمل حملة مكبرة على الأسواق وأماكن بيع السلع والمواد الغذائية والتموينية بمركز أبوقرقاص والمحلات التجارية والمخابز  تحت إشراف  طه حسين نائب رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص؛ وذلك للاطمئنان على توافر السلع الأساسية وضبط أسعار السلع والمواد الغذائية داخل مدينة وقرى مركز ابوقرقاص والقضاء على الاحتكار.

ووجه رئيس المركز جميع الجهات المعنية، بالعمل على التوسع في إقامة شوادر ومنافذ البيع، وطرح كميات مضاعفة من السلع الغذائية بأسعارها المخفضة، وذلك بالتنسيق مع إدارة التموين بالإضافة إلى الجمعيات الأهلية، والعمل على زيادة أعداد المستفيدين من تلك المنافذ والتخفيضات الموجودة بها.

وأكد  رئيس مركز ابوقرقاص علي تكثيف الحملات بصفة يومية لضبط التجار محتكري السلع الغذائية، بغرض زيادة أسعارها، وذلك بالتنسيق مع مباحث التموين وحماية المستهلك وكافة الجهات الرقابية والأجهزة التنفيذية .

449417209_848400590667902_6165700778352955375_n 449507979_848398877334740_3265330533994318157_n 449684709_848400574001237_6432136795154087825_n

مقالات مشابهة

  • في تمام الثامنة الورش تغلق أبوابها بالمنيا.. صور
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص
  • محافظ المنيا: حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال
  • تكريم الفنان أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • جهاز الإمداد الطبي يسلم شحنات طبية لمستشفيات أجدابيا والأبيار والمرج وطبرق
  • تكريم أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لـ ٦ مشاريع رصف وتطوير بطنطا
  • محافظ الشرقية يتفقد شوارع قرية الزند بالزقازيق
  • محافظ الشرقية يوجه باستكمال مشروع الصرف الصحي وأعمال الرصف بكفر الزند
  • محافظ المنيا يتابع منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة