إعداد: عماد بنسعيّد تابِع

 عماد بنسعيد اختار عددا من أهم المسلسلات المنتظرة في العام الجديد ، والتي تعد منصات الفيديو عند الطلب بأنها ستكون في مستوى انتظارات الجمهور ... مسلسلات من أجناس مختلفة تتراوح بين الخيال العلمي وأفلام الثريلر وعالم الجاسوسية ..التفاصيل في فقرة ستريم تايم.

لقراءة المزيد حول نفس المواضيع: مسلسل نتفليكس فيلم مواضيع متعلقة ستريم تايم فيلم "Transformers" الأخير: هل ننصح بمشاهدة صراع العمالقة المتحولة؟ ستريم تايم برلين يعود في مسلسل عالي المخاطر ويقض مضجع الفرنسيين هذه المرة ستريم تايم ما هي أفضل مسلسلات عام 2023؟ آخر الحلقات 28/12/2023 ما هي أفضل مسلسلات عام 2023؟ 10/12/2023 فيلم "Transformers" الأخير: هل ننصح بمشاهدة صراع العمالقة المتحولة؟ 11/11/2023 ستريم تايم: أفلام ومسلسلات عن الصراع الفلسطيني-الإسرائيلي يمقتها نتانياهو 22/10/2023 مسلسل ياراتيلان التركي: هل من سبيل لعرقلة الـموت قبل اندثار الإمبراطورية العثمانية؟ 13/10/2023 مسلسلات تنبأت منذ سنوات.

. بهجمات حماس ضد إسرائيل ملفات الساعة اليابان زلزال تسونامي كرة القدم فرنسا دولي دولي الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا حول فرانس 24 حول فرانس 24 من نحن؟ ميثاق القواعد المهنية والأخلاقيات اتصال فرانس 24 إعلان الالتحاق بنا مواقع المجموعة France Médias Monde مواقع المجموعة France Médias Monde مراقبون مونت كارلو الدولية / MCD إذاعة فرنسا الدولية / RFI تعلَّم الفرنسية RFI موسيقى RFI تصميم الصوت Mondoblog مهاجر نيوز ENTR CFI الأكاديمية France Médias Monde خدمات التقاط بث فرانس 24 خدمة RSS التطبيقات تحميل تطبيق فرانس 24 France Médias Monde تنويهات قانونية البيانات الشخصية كوكيز إدارة الإشعارات فيس بوك X أنستغرام يوتيوب ساوند كلاود

© 2024 فرانس 24 - جميع الحقوق محفوظة. لا تتحمل فرانس 24 مسؤولية ما تتضمنه المواقع الأخرى. عدد الزيارات معتمد من .ACPM/OJDACPM / OJD

الرئيسية البرامج مباشر الأخبار الأخبار القائمة القائمة الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: الحرب بين حماس وإسرائيل أحداث 2023 الحرب في أوكرانيا ريبورتاج مسلسل نتفليكس فيلم اليابان زلزال تسونامي كرة القدم فرنسا الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا فرانس 24

إقرأ أيضاً:

الاستثمارات الأجنبية تبلغ ثاني أعلى مستوى في تاريخ الاقتصاد المغربي في أقل من 50 أشهر من هذا العام وفق بايتاس

قال مصطفى بايتاس، الناطق الرسمي باسم الحكومة، « إن مختلف مؤشرات المكتب الوطني للصرف الأخيرة، جد إيجابية، وفي تطور مستمر شهرا بعد شهر »، مؤكدا على أن « ثمار الإصلاحات التي قامت بها الحكومة بدأت تظهر ».

وأضاف بايتاس في الندوة الصحافية التي أعقبت الاجتماع الأسبوعي للحكومة، « الاستثمارات الأجنبية المباشرة عادت للارتفاع ووصلت إلى مستويات قياسية خلال الأشهر الخمسة الأولى من هذه السنة »،

وقال أيضا، « إلى نهاية يونيو 2024 بلغت الاستثمارات الأجنبية 16.1 مليار درهم بزيادة قدرها حوالي 20 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من 2023، لتصل بذلك إلى ثاني أعلى مستوى في تاريخ الاقتصاد الوطني ».

ويرى بايتاس أن ذلك « يفسر بالإصلاحات التي قامت بها الحكومة خاصة على مستوى ميثاق الاستثمار، وعلى مستوى مناخ الأعمال، وأيضا تلك المتعلق بتبسيط المساطر المتعلقة بالاستثمار »، مضيفا، « مشاريع الاستثمار ارتفع وقعها على خلق فرص الشغل منذ تفيعل الميثاق الجديد للاستثمار ».

وقال المسؤول الحكومي أيضا، « بمقارنة بسيطة مع المتوسط السنوي للحكومة السابقة، تم تسجيل مضاعفة حجم الاستثمار المعتمد في اللجنة الوطنية للاستثمار بمقدار 4.5 مرات، ومضاعفة عدد مناصب الشغل المتوقعة بمقدار 6.5 مرات ».

وشدد الوزير المنتدب على أنه « منذ الانطلاق الفعلي للميثاق في مارس 2023، تم عقد 5 لجان وطنية للاستثمارات والتي وافقت على 115 مشروعا استثماريا بمبلغ 173 مليار درهم وخلق 96 ألف منصب شغل، كما أن 82 من المشاريع قد بدأت فعليا على أرض الواقع ».

كلمات دلالية الاستثمارات الاجنبية الاقتصاد الوطني بايتاس

مقالات مشابهة

  • بعد قليل.. استكمال محاكمة 6 متهمين بقضية «خلية الحدائق»
  • غدا.. محاكمة 6 متهمين بقضية «خلية الحدائق»
  • إنتاج الكهرباء يرتفع بنهاية أبريل 2023 بنسبة 1.4%
  • اتهامات لشركة نستله في قضية بكتيريا ''البيتزا المجمدة''!
  • «ممكن تلاقيهم قدامك».. أصعب سؤالين في امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2023
  • حصاد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية خلال العام المالي
  • اللواء العبيدلي يترأس اجتماع القيادات العليا في شرطة دبي
  • نجل أغنى رجل في آسيا يتزوج في أفخم حفلات الزفاف المنتظرة في الهند
  • تهنئة كافينديش بتحطيم رقمه في «طواف فرنسا»
  • الاستثمارات الأجنبية تبلغ ثاني أعلى مستوى في تاريخ الاقتصاد المغربي في أقل من 50 أشهر من هذا العام وفق بايتاس