شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن درونات فرنسية لتعزيز مهام المراقبة بالدرك الملكي، قال منتدى فار 8211; ماروك، أن وحدات الدرك الملكي المغربي حصلت، مؤخرا، على طائرات فرنسية بدون طيار من طراز 8220;DT26E 8221;، وقد شارك .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات درونات فرنسية لتعزيز مهام المراقبة بالدرك الملكي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

درونات فرنسية لتعزيز مهام المراقبة بالدرك الملكي

قال منتدى فار – ماروك، أن وحدات الدرك الملكي المغربي حصلت، مؤخرا، على طائرات فرنسية بدون طيار من طراز “DT26E”، وقد شارك المنتدى المتخصص في أخبار القوات المسلحة الملكية على الفيسبوك، مقطع فيديو حول هذه الطائرات.

وأضافت التقارير ذاتها، أنه تم شراء هذه الطائرات المسيرة، التي تنتجها شركة “Delair” في مدينة تولوز الفرنسية، في عام 2021 من قبل المغرب. ويستخدم هذا الطراز في المهام الأمنية والدفاعية، ويستعمله الحرس الوطني لدولتي النيجر وكرواتيا لمراقبة الحدود، وفقًا للموقع المتخصص “إير كوسموس”.

ويبلغ طول جناحي الطائرة 3.3 متر ووزنها 15 كلغ، وهي قادرة على القيام برحلات تستغرق ما يقرب من ثلاث ساعات بسرعة 57 كلم / ساعة، كما أنها مزودة بأجهزة استشعار مختلفة، بما في ذلك كاميرا HD EO / IR مع زوم بصري X30، مرتبط بمستشعر صور عالي الدقة، بالإضافة إلى “IMSI catcher” لجمع بيانات IMEI من الهواتف المحمولة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يحدد 4 مهام لقواته يتوجب تحقيقها في قطاع غزة

قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي هاليفي، يوم الخميس، إن نتائج الحرب ستؤثر في الأجيال القادمة، مؤكدا "المواصلة حتى إخضاع وقتل قادة حركة حماس وتدمير البنى التحتية العسكرية".

وأوضح هاليفي في حفل تخريج دورة الضباط، قائلا: "سنواصل حتى يتم إخضاع العدو وقتل قادة حركة حماس وتدمير البنى التحتية العسكرية، ولن نتوقف حتى إعادة المختطفين والمواطنين بأمان إلى بيوتهم".

وأضاف: "مهمتنا جميعا في هذه المرحلة أن نقود بعزم قوي هذه المواجهة لتحقيق أهداف الحرب.. عرضنا اليوم نتائج التحقيق للقتال يومي 7 و8 أكتوبر لسكان كيبوتس بيئري لاستخلاص العبر ومنع تكرار ما حدث.. لقد دافعوا عن أنفسهم حينما تأخرنا في الوصول ساعات للدفاع عنهم".

هذا وزار هرتسي هاليفي الحدود الشمالية مع لبنان، وأجرى تقييما للوضع مع قادة فرقة الجليل.

مقالات مشابهة

  • وزيرة فرنسية تسبح في نهر السين لتؤكد نظافة المياه قبل الأولمبياد.. فيديو
  • وزير العمل يوقع على مهام عمل وحدات رعاية الطفولة بالعراق مع اليونيسف
  • لإهمال مهام عمله .. إحالة رئيس وحدة اجهور الكبري للتحقيق
  • تفريغ كاميرات المراقبة في ضبط شخصين سرقا شقة بالتجمع الخامس
  • اختطاف شيخ قبلي بارز في عدن على أيدي قوات الانتقالي .. وكاميرا المراقبة توثق المشهد الصادم (فيديو)
  • تقارير فرنسية: مصرع 4 أشخاص وإنقاذ العشرات بغرق قارب للمهاجرين
  • رضا شحاتة يتولى مهام المدير الفني بنادي السكة الحديد
  • رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يحدد 4 مهام لقواته يتوجب تحقيقها في قطاع غزة
  • جماعة طنجة ترصد 5.4 مليار لتعميم كاميرات المراقبة في الشوارع
  • حميدتي يصدر قرارا باعفاء الاستاذ يوسف ابراهيم عزة إسماعيل من مهام المستشار السياسي لقائد قوات الدعم السريع