أعلنت مدينة البندقية الإيطالية عن فرض قيود جديدة على أحجام المجموعات السياحية، ويعد هذا أحدث إجراء لتخفيف ضغط السياحة الجماعية على المدينة الشهيرة بقنواتها وجنادلها.

اعلان

وذكر المسؤولون في بيان أنه ابتداءً من شهر حزيران/ يونيو المقبل، سيتم حظر المجموعات السياحية التي تتجاوز 25 شخصاً، وستمنع مكبرات الصوت في هذه الجولات، لتجنب التسبب بخلق حالة من الارتباك والاضطراب.

وقالت إليزابيتا بيسي، المسؤولة الأمنية في المدينة، إن هدف هذه السياسات هو تحسين حركة المجموعات عبر المركز التاريخي لمدينة البندقية، بالإضافة إلى جزر مورانو وبورانو وتورسيلو.

وسيتم فرض رسوم للزائر اليومي قدرها 5 يورو للشخص الواحد لمدة 29 يوماً من أيام الذروة بين نيسان/ أبريل ومنتصف تموز/ يوليو، بما في ذلك معظم عطلات نهاية الأسبوع. الغرض منه هو تنظيم الحشود وتشجيع الزيارات الطويلة وتحسين نوعية حياة سكان البندقية.

الدخول إلى البندقية لم يعد مجانًا.. المدينة تفرض رسوم دخول اعتبارًا من 2024شاهد: سائل أخضر غامض يغزو مياه البندقية.. والسلطات تحققأفلام في مهرجان البندقية تصور أوروبا "حصناً" في مواجهة المهاجرين

وكانت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) قد حذرت من خطر التدخل البشري على مدينة البندقية، وأوصى عدد من خبراء المنظمة بوضعها في عداد المواقع المعرضة للخطر في قائمة التراث العالمي الخاصة بالمنظمة.

ونجحت المدينة في التغلب على بعض هذه العوامل، المرة الأولى من خلال الحد من وصول السفن السياحية الكبيرة عبر قناة جوديكا، والمرة الثانية في أيلول/ سبتمبر حين أعلنت عن بدء تطبيق رسوم الرحلات اليومية، والتي تأخرت عندما انخفضت السياحة خلال جائحة كوفيد-19.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: الهلال الأحمر الفلسطيني والمصري يقيمان مخيماً جديدًا للعائلات النازحة في خان يونس للمرة الأولى منذ 2022.. بتكوين تتجاوز حاجز الـ 45 ألف دولار شاهد: الجيش الإسرائيلي يزعم استهداف عناصر حماس أثناء محاولتهم تفخيخ ساحل قطاع غزة حماية البيئة سياحة إيطاليا سفر تاريخ البندقية اعلانالاكثر قراءة الحرب في غزة| عام 2023 ينتهي مصحوبًا بقصف عنيف على القطاع وبريطانيا تستعد لضرب الحوثيين في اليمن اليابان: بعد سلسلة من الزلازل القوية والتسونامي.. تخفيض درجة التحذير كيم جونغ أون يأمر الجيش بسحق الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية بالكامل إذا اختارتا المواجهة قصف مستمر على غزة وبن غفير "يدعم" فكرة تهجير الفلسطينيين وإعادة استيطان القطاع غارات جوية متبادلة بين موسكو وكييف وروسيا تشن هجوما غير مسبوق بالمسيرات على أنحاء من أوكرانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الجيش الإسرائيلي يكثف هجماته على غزة ويحقق في مقتل فلسطيني أثناء احتجازه في القطاع يعرض الآن Next 7 أشياء قد لا تعرفها عن ملك الدنمارك المقبل يعرض الآن Next اندلاع النيران بطائرة على مدرج مطار هانيدا الدولي فى طوكيو يعرض الآن Next 48 قتيلاً على الأقل في زلزال اليابان والسلطات تكافح للعثور على الناجين العالقين يعرض الآن Next هجمات صاروخية روسية على أكبر مدينتين في أوكرانيا تسفر عن مقتل شخص وإصابة العشرات

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل حركة حماس طوفان الأقصى فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اليابان بنيامين نتنياهو قصف سياحة روسيا فرنسا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة إسرائيل حركة حماس طوفان الأقصى فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حماية البيئة سياحة إيطاليا سفر تاريخ البندقية غزة إسرائيل حركة حماس طوفان الأقصى فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اليابان بنيامين نتنياهو قصف سياحة روسيا فرنسا غزة إسرائيل حركة حماس طوفان الأقصى فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في طولكرم شمال الضفة الغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خاضت المقاومة الفلسطينية اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، واستهدفت المقاومة قوات الاحتلال بعبوة ناسفة خلال اقتحام الاحتلال مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة  ، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، سيدة فلسطينية خلال اقتحام مدينة طولكرم وشابا من عزبة الجراد شرق المدينة، اقتحم الاحتلال مدينة طولكرم بعدة آليات عسكرية وتجولت في عدة أحياء وشوارع داخل المدينة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة الخليل وعدة بلدات في المحافظة منها: دورا، واذنا، وبيت عوا، وصوريف، ودير صامت، وانتشرت آليات الاحتلال الإسرائيلي في شوارع وأحياء البلدات.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي توغله في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، لليوم السابع على التوالي، وسط قصف مدفعي مكثف على مناطق متفرقة في الحي، ما تسبب في سقوط شهداء وجرحى.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في طولكرم شمال الضفة الغربية
  • ضوء أوروبي أخضر لصفقة اندماج شركتي لوفتهانزا وإيتا للطيران
  • مباشر. حرب غزة: قصف جوي على وسط القطاع واشتباكات في رفح والشجاعية وعملية طعن بالجليل شمال إسرائيل
  • شهداء وجرحى في مجازر جديدة ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في دير البلح وغزة ورفح
  • حرب غزة في يومها الـ270: الجيش الإسرائيلي يجبر ربع مليون فلسطيني على النزوح قسرا من خان يونس
  • مصر بصدد إبرام تعاون دولي لإطلاق خدمة «القطار السياحي»
  • «الوزراء»: مصر من أوائل الدول المستجيبة للمناشدات الدولية للحد من تغير المناخ
  • أوكرانيا تعرض على السجناء ثمنا باهظا لقاء الإفراج عنهم.. القتال ضد الجيش الروسي
  • ضبط 3 أشخاص بالقاهرة بتهمة التنقيب عن الآثار
  • ضبط 5 أشخاص حال قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار