صحافة العرب:
2024-07-02@00:59:42 GMT

رامسي ينضم رسميًّا إلى كارديف سيتي لمدة عامين

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

رامسي ينضم رسميًّا إلى كارديف سيتي لمدة عامين

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن رامسي ينضم رسميًّا إلى كارديف سيتي لمدة عامين، باريس في 16 يوليو العُمانية أعلن نادي كارديف سيتي عودة قائد المنتخب الويلزي آرون رامسي إلى ناديه الأول كارديف سيتي في عقد يمتد لعامين،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رامسي ينضم رسميًّا إلى كارديف سيتي لمدة عامين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رامسي ينضم رسميًّا إلى كارديف سيتي لمدة عامين

باريس في 16 يوليو /العُمانية/ أعلن نادي كارديف سيتي عودة قائد المنتخب الويلزي آرون رامسي إلى ناديه الأول كارديف سيتي في عقد يمتد لعامين.

وتوصل رامسي (32 عامًا)، إلى اتفاق مع نادي نيس الفرنسي لإنهاء العام الأخير من عقده، حتى يتمكن اللاعب من الانضمام إلى كارديف سيتي الذي يلعب ضمن المستوى الثاني الإنجليزي "تشامبيونشيب".

وكان يتبقى عام واحد على عقد رامسي مع نيس الفرنسي، لكنه طلب من إدارته عدم الاستمرار.

واجتاز رامسي أمس الفحص الطبي بنجاح في كارديف، النادي الذي تكوّن فيه قبل أن يقضي عشر سنوات في أرسنال، ثم خاض تجارب متفاوتة في يوفنتوس الإيطالي وغلاسكو رينجرز الاسكتلندي.

في نادي نيس الفرنسي، حيث وقع في صفقة انتقال حرّ بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس، لعب رامسي 34 مباراة، منها 27 في الدوري الفرنسي و7 في مسابقة "كونفرنس ليغ" خلال موسم 2022-2023.

/العُمانية/

سعيد الهاشمي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برسالة مؤثرة.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا

الأهلي.. أعلن النجم الفرنسي أنتوني موديست، رحليه عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل رسمي، اليوم الأحد، وذلك من خلال رسالة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا

وكتب الفرنسي أنتوني موديست عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» اليوم: «أتى وحان وقت الوداع، أنا فخور وممتن بكوني جزء من هذا النادي التاريخي، لقد ارتديت وعشت في رداء النسر وتشرفت بذلك».

وأضاف المهاجم الفرنسي: «شكرًا لكل الجماهير على حبهم ودعمهم المذهل يوميا. أنتم أكثر من عظماء وجعلتم هذه التجربة مميزة حقا، أريد أيضا ان أشكر المدربين والعاملين وفوق كل ذلك زملائي».

أنتوني موديست

وتابع: في آخر 10 أشهر تمكنت من اكتساب الكثير من المهارات الجديدة وتعلمت الكثير، معا كفريق فزنا بثلاثة ألقاب الكأس وكأس السوبر ودوري أبطال إفريقيا، وأنا فخور بذلك، اللقب الرابع في الطريق، وهو الدوري، فاذهبوا واحصلوا عليه، يلا يا رجالة».

واختتم موديست: «شكرا لكل من رحب بي وساندني ورافقني في تلك الرحلة الصغيرة، أتمنى لكم الأفضل والنجاح المستمر».

الأهلي يواجه طلائع الجيش في الدوري الممتاز

ومن جهة آخرى يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، مساء غد الإثنين، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحتل الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 20 مباراة خاضهم الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 15 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

الأهلي ضد فاركو

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا مساء الجمعة الماضي، على ضيفه فاركو بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ونجح الجناح المخضرم حسين الشحات في تسجيل ثنائية الأهلي في المباراة، بينما جاء هدف فريق فاركو الوحيد في اللقاء، عن طريق الظهير الغيني إينكادا، ليحصد المارد الأحمر ثلاث نقاط ثمينة في رحلة الحفاط على لقب الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • بعد مفاوضات لمدة شهر .. القادسية وليون يصلان لطريق مسدود
  • عاجل.. أحمد حجازي ينضم إلى نادي "مفاجأة" في الدرجة الثانية
  • الأهلي يعلن تجديد عقد نجمه رسميًا لمدة 3 سنوات
  • برسالة مؤثرة.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا
  • سعيد بن رحمة ينضم إلى ليون بشكل نهائي.. رسميا
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن ضم المغربي سعيد بن رحمة لمدة 3 سنوات
  • برشلونة يقدم عرضه الأول لضم نجم البريميرليج
  • اليمن ينضم إلى نادي الدول القليلة المصنعة للصواريخ الفرط صوتية: رسالة “حاطم 2” الإقليمية
  • روما الإيطالي ينضم إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع يوسف النصيري