وجه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد رسالة للاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بعد تجديد تعاقده مع الميرينجي خلال الأيام القليلة الماضية الماضية.

مدرب الإسماعيلي يكشف سبب التعادل أمام المصري البورسعيدي

وكانت تقارير صحفية برازيلية قد أكدت بإن أنشيلوتي سيكون مدربًا للمنتخب البرازيلي خلال الصيف المقبل، لكن المدرب الإيطالي جدد تعاقده مع ريال مدريد حتى 2026 المقبل.

وأكد أنشيلوتي أنه سعيد بتجديد تعاقده مع ريال مدريد، حيث سيكون الأخير له مع الفريق المدريدي، لكن العام الجاري 2024، مشيرًا إلى أنه يرغب في البقاء في ريال مدريد حتى نهاية العمر.

وتحدث أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مايوركا، حيث قال: "بالتأكيد لدي سعادة كبيرة بتجديد عقدي مع ريال مدريد، سيكون هذا العقد الأخير، لا يزال بإمكاني البقاء هنا حتى 2026 بالفعل، ولكن هذا هو العام الأخير لي، أريد أن أبقى مدربًا لريال مدريد طوال العمر".

وتابع: "الكل أعلن عن أنني أجريت اتصالات مع رئيس الاتحاد البرازيلي، وأخبرته أنني ممتن لاهتمامهم وسعيد وشرفني كثيرًا إظهار هذا الاهتمام للتعاقد معي، لكن في ذلك الوقت أنا أريد الاستمرار في ريال مدريد، سارت الأمور كما أردت وهي البقاء في ريال مدريد".

ومن المقرر أن يبدأ أنشيلوتي رحلة اختيارات صفقات الميركاتو الشتوي مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز، والذي يرغب في ضم عدد من اللاعبين على أعلى مستوى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنشيلوتى ريال مدريد كارلو أنشيلوتي الإيطالي كارلو أنشيلوتي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو

أكد كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، على احترامه الكبير لـ كريستيانو رونالدو نجم البرتغال، لكنه شدد على رغبة منتخب الديوك في تحقيق الفوز في ربع نهائي يورو 2024.

وقال مبابي في مؤتمر صحفي قبل المباراة: إنه لشرف كبير أن أواجه رونالدو، ما زلنا على تواصل، سيظل أسطورة اللعبة، لكننا نأمل في الفوز غدًا، عليك أن تقدر ما هو عليه وما كان عليه، إنه لاعب فريد من نوعه، سيرته الذاتية تتحدث عن نفسه، لدي كل الاحترام له.

وتابع مبابي: لدي الفرصة لبدء حلمي باللعب لريال مدريد، وآمل أن أكتب التاريخ، لكن قصة كريستيانو في ريال مدريد كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا لكنه فريد من نوعه! هناك رونالدو واحد فقط، أريد فقط أن أتبع طريقي، آمل أن أكتب صفحة كبيرة في ريال مدريد لكنها ستكون مختلفة عن تاريخ رونالدو مع ريال مدريد.


عن مواجهة البرتغال قال : “مباراة صعبة، نعلم أن البرتغال فريق قوي يضم لاعبين مميزين مثل لياو وبرونو فرنانديز وبرناردو سيلفا. كما أنني أكن احترامًا كبيرًا لبيبي، فهو أسطورة حقيقية في كرة القدم.”

عن زميله كامافينجا أضاف : “كامافينجا لاعب يمتلك موهبة كبيرة، وإذا لعب سيحظى بثقة جميع أفراد الفريق”.

وواصل بخصوص إصابته:”ارتداء القناع ضروري بالنسبة لي للعب بعد إصابتي بكسر في الأنف. أشكر القناع لأنه سمح لي بالمشاركة في البطولة”.

عن فرص فرنسا في الفوز باللقب: “لا يمكنني التنبؤ بالمستقبل، لكننا لعبنا جميع مبارياتنا حتى الآن بطموح الفوز. نحن نركز فقط على مواجهة البرتغال ونريد التأهل لنصف النهائي”.

واستطرد عن مستواه البدني: “لا أعتقد أنني قد استعدت كامل مستواي البدني بعد الإصابة. لكنني أعمل بجد على تحسينه، وأنا ممتن لوجودي مع ريال مدريد حيث أستطيع الاستفادة من أفضل الإمكانيات”.

وأتم عن زميله جريزمان: “أجد الانتقادات التي يتعرض لها جريزمان ظالمة وغير عادلة، خاصة أنها تأتي من بلده. لقد مر جريزمان بوقت عصيب مؤخرًا، لكنه يستحق كل الدعم. لقد قدم الكثير لمنتخب فرنسا، وهو لاعب مهم بالنسبة لنا”.

مقالات مشابهة

  • بعد إحياء حفله الأخير.. كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور اللبناني
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • تامر عاشور يوجه رسالة للجمهور السكندري بعد حفله الأخير «صور»
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • بيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027
  • بوميل: “النهائي بين مولودية الجزائر وشباب بلوزداد سيكون تاريخي”