الثورة نت|

عقد اليوم بمحافظة حجة لقاء برئاسة المحافظ هلال الصوفي في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى ودعم المقاومة الباسلة.

واستعرض اللقاء الذي ضم مديري فرع جهاز الأمن والمخابرات العميد عادل اللاحجي والوحدة الهندسية المهندس عبدالله الحداد والشخصيات الاجتماعية مستوى تفاعل أبناء منطقة سيد هربة بمركز المحافظة مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وأكد الجهوزية التامة لتقديم الغالي والنفيس انتصارا للشعب الفلسطيني ودعما للمقاومة الباسلة في غزة والذود عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وفي اللقاء أكد محافظ حجة أهمية تفعيل مجالس التدريب والتعبئة والاستنفار دعما للشعب الفلسطيني وانتصارا للأقصى، مشيراً إلى تطورات المرحلة الراهنة وأهمية إعداد العدة لمواجهة العدو الأمريكي الصهيوني، العدو الحقيقي للأمة الإسلامية.

وحث على استشعار الجميع للمسؤولية وعدم التخاذل في القيام بالواجب الديني والأخلاقي والإيماني في مواجهة العدو الصهيوأمريكي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

إب.. 35 مسيرة تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”

الوحدة نيوز/ شهدت محافظة إب اليوم، مسيرات جماهيرية في 35 ساحة تحت شعار ” مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد ” استمراراً في نصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

ونددت الحشود في المسيرة المركزية التي خرجت بمدينة إب، بمشاركة مسؤول التعبئة عبدالفتاح غلاب، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وقيادات تنفيذية ومحلية، بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة والأراضي المحتلة.

وأكدت موقف الشعب اليمني الثابت الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه في غزة وكل فلسطين.. داعية المجتمع الدولي إلى التحرك الفوري لوقف حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني.

كما شهدت مديريات المربع الشمالي “يريم، السدة، النادرة، والرضمة”، أربع مسيرات حاشدة أكد المشاركون فيها الاستمرار في التحشيد والتعبئة لنصرة الشعب الفلسطيني.

فيما احتشد أبناء مديريات المربع الغربي في مسيرات جماهيرية في مركز مديرية العدين وعزل السارة وشلف وحردن، ومركز مديرية الفرع “الوزيرة” ومناطق المسيل والأخماس والعاقبتين والمزاحن وبني أحمد.

وخرج أبناء مديرية الحزم في سبع ساحات بمركز المديرية ومناطق المحطة والجبجب والصافية والجنيد والاسلوم والاجعوم، في حين احتشد أبناء مديرية مذيخرة في ثلاث مسيرات في مركز المديرية وعزل الأفيوش وحليان وحزة.

وشهدت مدينة القاعدة بذي السفال، ومديريات السياني، وحبيش والقفر وبعدان والشعر والسبرة والمخادر، مسيرات حاشدة، تأكيدا على دعم الشعب الفلسطيني.

واستنكر المشاركون في المسيرات صمت المجتمع الدولي على الجرائم الصهيونية ودعم الولايات المتحدة للعدو، وتخاذل النظام الرسمي العربي إزاءها وفي المقدمة أنظمة التطبيع والتي شجعت الكيان الصهيوني على التمادي في ارتكاب أبشع الجرائم بدم بارد بحق الأطفال والنساء والشيوخ المحاصرين في غزة، والمتضورين جوعا ممن شردتهم آلة القتل والدمار الأمريكية الصهيونية.

وأكدوا على ضرورة وضع حد لجرائم الاحتلال المستمرة منذ عقود بما يفضي إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة الكاملة وعاصمتها القدس.

وجددوا التأكيد على الاستمرار في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني والاستعداد للمشاركة في معركة الدفاع عن المقدسات الإسلامية.

وحيا بيان صادر عن المسيرات الصمود العظيم للشعب الفلسطيني المضحي الصابر والأبطال المجاهدين في فلسطين الذين يستمرون بكل فاعلية وتأثير وصمود في التصدي للعدو الصهيوني ويستمرون في التصنيع والعمليات المنكلة بالعدو في جميع محاور القتال.

وأدان استمرار العدو الإسرائيلي بارتكاب جرائم الإبادة الجماعية الوحشية واستخدام الحصار والتجويع كسلاح لقتل الشعب الفلسطيني ..معربا عن الأسف للتجاهل التام لتلك الجرائم من قبل المنظمات والأنظمة العربية الرسمية التي لا تزال حتى الآن تصنف المجاهدين في فلسطين وحزب الله واليمن بالإرهاب، وتغض الطرف عن الإرهاب الوحشي الحقيقي الذي يمارسه العدو الصهيوني في غزة.

وأشاد البيان باستمرار الحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية التي تواجه التعتيم الإعلامي والإجراءات القمعية والمحاكمات الظالمة.

وثمن عاليا استمرار عمليات حزب الله النوعية والمؤثرة والمتصاعدة كماً ونوعاً، والعمليات العسكرية للمقاومة الإسلامية العراقية، والعمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية.

وعبر البيان” عن الحمد لله سبحانه وتعالى على نصره وتأييده لقيادتنا وشعبنا وجيشنا الذي تجلى في استمرارية العمليات العسكرية النوعية المساندة للشعب الفلسطيني بتصاعد وتصعيد ونجاح وتطوير، انبهر منها العدو وبات يعترف بشدة بأسها وتأثيرها وفشله في مواجهتها، والتي تعد ثمرة من ثمار جدية الانطلاقة الإيمانية الجهادية”.

وجدد التأكيد على حق الشعب اليمني في اتخاذ كلما يلزم في مواجهة المساعي الشيطانية للأمريكي في توريط بعض دول المنطقة لفتح اجوائها للاعتداء على بلدنا والضغط عليه لإيقاف عملياته المساندة للشعب الفلسطيني.

وأكد التفويض المطلق للقيادة الحكيمة في اتخاذ كل الخيارات في مواجهة ذلك، وكذا مواجهة ما تورط به النظام السعودي من إجراءات عدوانية تمس بمصالح بلدنا وشعبنا خدمة للأمريكي والإسرائيلي.

وأشار البيان إلى أنه وفي الوقت الذي ينتظر فيه الشعب الفلسطيني وشعوب أمتنا العربية والإسلامية جيوشها وأنظمتها لتتحرك نصرة للشعب الفلسطيني، تتحول تلك الأنظمة والجيوش للأسف الشديد إلى دور المحامي والمدافع عن العدو الإسرائيلي، باعتراض الصواريخ والمسيرات اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني في موقف مدان ومخز ومخيب لآمالها وتطلعاتها.

وجدد الدعوة لكل الشعوب العربية والاسلامية للقيام بمسؤوليتها تجاه ما يحدث في غزة من جرائم إبادة جماعية وكذا المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء.

مقالات مشابهة

  • 29 مسيرة حاشدة بعمران دعما للشعب الفلسطيني والمجاهدين بغزة
  • 35 مسيرة بإب تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد “
  • عمران.. مسيرة حاشدة بمركز المحافظة و28 ساحة بالمديريات إسنادا للشعب الفلسطيني
  • إب.. 35 مسيرة تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • بالصور| 22 مسيرة حاشدة بصعدة تحيي الصمود الكبير للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • مسيرة حاشدة بلحج نصرة للشعب الفلسطيني
  • صعدة.. 22 مسيرة جماهيرية حاشدة تأكيداً على استمرار الموقف الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • مسيرات حاشدة في 5 ساحات بالضالع استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية
  • أبناء البيضاء يحتشدون في مسيرات جماهيرية ووقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • لجنة نصرة الأقصى تشدد على أهمية ترسيخ ثقافة المقاطعة الاقتصادية للعدو الصهيوني والأمريكي