نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

موضوع شائك جدا .. هل تسمعنا الهواتف الذكية؟

 

لطالما انتشرت الشائعات حول قيام الهواتف الذكية بالاستماع إلى محادثات المستخدمين دون علمهم، وقد زادت هذه الشائعات في السنوات الأخيرة مع تطور قدرات الذكاء الاصطناعي وزيادة استخدام المساعدات الصوتية في الهواتف الذكية.

 

خطر جدا..كيف تتأكد أن هناك من يتجسس على هاتفك؟

 

مع انتشار استخدام الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم، أصبحت الخصوصية على هذه الأجهزة أكثر أهمية من أي وقت مضى. ومع ذلك، لا يزال هناك العديد من الأشخاص الذين يتساءلون عما إذا كان هناك من يتجسس عليهم دون علمهم.

 

بعد زيادة أسعار كروت الشحن..إزاي تحافظ على باقة إنترنت موبايلك من النفاذ بسرعة؟

 

تصدرت أسعار كروت الشحن محرك البحث "جوجل"، بعدما وافق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على رفع أسعار كروت الشحن الفكة في مصر، بنسبة تصل لـ10%، وكانت شركات المحمول المقدمة لخدمات الاتصالات في مصر قد تقدمت بطلب إلى جهاز تنظيم الاتصالات للموافقة على رفع أسعار خدمات المحمول لمواجهة زيادة التكاليف في ظل زيادة الأسعار وارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه، ولكن لم تتم الموافقة على مثل هذه الطلبات حتى الآن.

ويعاني العديد من مستخدمي الهواتف الذكية من نفاذ باقة الإنترنت المحمول بسرعة، خاصة إذا كانت الباقة محدودة. وهناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى ذلك، منها:

 

آخر شياكة وتوفير..أحدث موبايل فخم ب 5000 جنيه
 

الشهر الماضي ، شوهد هاتف itel P55+ الذكي في قاعدة بيانات Google Play Console، أصبح الجهاز رسميًا الآن في إفريقيا. تشمل بعض أبرز ملامحه شاشة 90 هرتز ، ومعالج Unisoc ، وما يصل إلى 256 جيجابايت من التخزين الداخلي ، وشحن سريع بقوة 45 وات. إليك جميع المعلومات حول مواصفات وميزات وسعر P55+.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهواتف الذکیة

إقرأ أيضاً:

عيار 24 الآن.. أسعار الذهب اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة المنيا

شهدت أسعار الذهب في محافظة المنيا، ثباتا في الأسعار، لدى كبار الصاغة.. وتنشر بوابة “الفجر” أسعار الذهب اليوم، في مراكز محافظة المنيا


وجاءت أسعار الذهب في المنيا كالتالي:


الوحدات سعر البيع سعر الشراء
عيار 24 3،537 جنيه 3،560 جنيه
عيار 22 3،243 جنيه 3،263 جنيه
عيار 21 3،095 جنيه 3،115 جنيه
عيار 18 2،653 جنيه 2،670 جنيه
عيار 14 2،063 جنيه 2،077 جنيه
عيار 12 1،769 جنيه 1،780 جنيه

كما تباين اليوم أسعار الذهب لعيار 21 داخل محال الصاغة، في محافظات الجمهورية بزيادة نسبية بسبب زيادة الطلب على الذهب، إضافة إلى ارتفاع في سعر الدولار.
أسعار الذهب اليوم

سعر المصنعية والدمغة في المنيا


كما نعرض متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، والتي تتراوح بين 80 إلى 120 جنيهًا، وسيتم تحديث الأسعار في أسواق الصاغة أو تغيرات أسعار المعدن الأصفر في مصر أو فى حالة حدوث أي تغير في أسعار الذهب العالمية بصورة فورية.
أسباب عدم استقرار أسعار الذهب
1. ارتفاع أسعار السلع والخدمات: شهدت العديد من السلع والخدمات ارتفاعًا في أسعارها مع بداية العام الجديد، وتوقعات بزيادة التضخم بعد انخفاضه في الأشهر السابقة.


2. قيود تعامل البنوك بالنقد الأجنبي: قامت بعض البنوك بإيقاف تعاملاتها بالنقد الأجنبي خارج مصر من خلال البطاقات البنكية بسبب نقص الدولار، وتقليص عدد البنوك الأخرى حد الاستخدام الشهري إلى 50 دولارًا.


3. عدم انتظام حركة الصاغة وتسعير الذهب: تشهد حركة الصاغة وتسعير الذهب عدم انتظامًا، وتم تداول أخبار عن تراجع المعروض من الذهب الخام وانخفاض توفره في الأسواق.


4. محادثات مستمرة مع صندوق النقد الدولي: تجري الحكومة المصرية محادثات مستمرة مع صندوق النقد الدولي بشأن زيادة قيمة القرض المقدم لمصر، والتي قد تصل إلى 6 مليارات دولار، بالإضافة إلى مراجعة صندوق النقد الدولي وصرف الشرائح الثانية والثالثة من القرض.


5. زيادة في الطلب على السبائك والعملات الذهب: شهدت مصر زيادة واضحة في الطلب على السبائك والعملات الذهبية.

مقالات مشابهة

  • تحتوي على كاميرا بتقنية OIS.. إطلاق سلسلة هواتف realme 12 5G
  • صحيفة بريطانية: تصاعد هجمات الحوثيين يُضاعف مخاوف التضخم وزيادة أسعار الشحن والسلع
  • استشاري: العديد من الدراسات أثبتت خطورة استخدام الأطفال للهواتف الذكية لمدة طويلة
  • 500 جنيه زيادة في الطن.. ارتفاع أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 6 يوليو 2024
  • عيار 21 الآن.. أسعار الذهب اليوم السبت 6-7-2024 في محافظة المنيا
  • عيار 24 الآن.. أسعار الذهب اليوم السبت 6-7-2024 في محافظة المنيا
  • عيار 18 الآن.. أسعار الذهب اليوم السبت 6-7-2024 في محافظة المنيا
  • عيار 18 الآن.. أسعار الذهب اليوم الحمعة 5-7-2024 في محافظة المنيا
  • عيار 24 الآن.. أسعار الذهب اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة المنيا
  • عيار 21 الآن.. أسعار الذهب اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة المنيا