وحيد الكبوري – مراكش الآن

نظم مجلس مقاطعة المنارة برئاسة عبد الواحد الشافقي، صباح يومه الثلاثاء، حفل توزيع اللوازم الرياضية على الفرق والأندية الرياضية المنضوية تحت لواء الجامعات الملكية والعصب الجهوية لمختلف الرياضات، بالمركب الرياضي الزرقطوني.

وياتي هذا الحفل في إطار النسخة السادسة لحفل الاحياء.

وعرف الحفل حضور فريد شوراق والي جهة مراكش آسفي، وفاطمة الزهراء المنصوري عمدة مدينة مراكش، بالاضافة الى محمد الادريسي النائب الأول لعمدة مراكش، والبرلماني الدكتور طارق حنيش نائب رئيسة المجلس الجماعي لمراكش.

كما شهد الحفل حضور محمد نكيل رئيس مجلس مقاطعة سيدي يوسف بت علي، وعبد المجيد الدمناتي رئيس لجنة التنمية الثقافية والبيئة بمجلس جهة مراكش اسفي، وعبد الصادق البيطاري رئيس الجامعة الملكية للجمباز.

التفاصيل بالفيديو التالي:

 

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

بحضور الناصيري وبعيوي .. هذا ما قررته محكمة الاستئناف بالدار البيضاء في ملف إسكوبار الصحراء

أخبارنا المغربية ـــ عبد الرحيم مرزوقي

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء، اليوم الخميس، تأجيل جلسة محاكمة المتورطين في قضية "إسكوبار الصحراء" إلى الخميس 18 يوليوز 2024.

وجرى تأجيل المحاكمة للمرة الثالثة على التوالي، حيث كانت المحكمة قد حددت في السابق تاريخي 23 يونيو و13 يونيو لبدء جلسات المحاكمة.

وقررت هيئة الحكم منح الدفاع مهلة زمنية كافية لإعداد مرافعاتهم، إذ اعتبرت المحكمة أن الملف أصبح جاهزا لمناقشة الدفوع الشكلية.

ويتابع في هذا الملف 28 متهما من بينهم سعيد الناصيري الرئيس السابق للوداد الرياضي وعبد النبي بعيوي رئيس جهة الشرق، من أجل تهم مختلفة مرتبطة بالتزوير في محررات رسمية، والمشاركة في اتفاق قصد مسك المخدرات والاتجار فيها ونقلها وتصديرها، والمشاركة في استيراد عمولات أجنبية بدون تصريح، وغيرها من التهم، كل حسب المنسوب إليه.

هذا، وعرفت جلسة اليوم حضور الناصيري وبعيوي، إلى المحكمة، في حين تواصل غياب إحدى المتهمات، كما تم تسجيل حضور عائلات عدد من المتهمين من جهة الشرق. 

وإلى جانب دفاع المتابعين، لوحظ حضور دفاع  أحمد الحاج بنبراهيم الملقب بـ"المالي"، الذي نصب نفسه مطالبا بالحق المدني، إضافة إلى ممثل إدارة الجمارك.

مقالات مشابهة

  • بعد إعتذاره ..رمضان يعود ليؤكد حضور حفل ختام مهرجان موازين
  • رئيس الجمهورية يعزي في وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس
  • مراكش.. جمعية قطر الخيرية تنظم حفل زواج لفائدة 100 فتاة من إقليم الحوز
  • برئاسة الدكتور حنيش.. مجلس مجموعة الجماعات الترابية “مراكش آسفي للتوزيع” يصادق بالأغلبية على نقاط دورته الاستثنائية +فيديو
  • بحضور الوزير بنسعيد والوالي شوراق.. توقيع اتفاقية شراكة تأسيس مركز مولاي علي الشريف دفين مراكش
  • نجوي كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024
  • نائب رئيس مقاطعة جليز بمراكش يمثل أمام الإستئناف في قضية ارتشاء واستغلال النفوذ
  • بحضور الناصيري وبعيوي .. هذا ما قررته محكمة الاستئناف بالدار البيضاء في ملف إسكوبار الصحراء
  • خامنئي: سمعة إيران في العالم مرهونة بحضور الشعب في الانتخابات
  • مجلس ادارة استاد المنصورة يكرم ابطال المراتية بعد تحقيق الفوز بالمركز الثاني علي الجمهورية..فيديو وصور