لندن – (د ب أ) – حرصت أميرة ويلز على مواساة نجمة التنس التونسية أنس جابر، عقب خسارتها في نهائي منافسات فردي السيدات ببطولة ويمبلدون للتنس. وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا)، أن كيت أميرة ويلز، وبصفتها راعية لنادي عموم إنجلترا للتنس والكريكت، قامت بتتويج جابر والنجمة التشيكية ماركيتا فوندروسوفا، بعد فوز الأخيرة بنتيجة 4/6 و.

4/6 وربتت الأميرة على كتف جابر، قبل أن تنهمر دموع الأخيرة أمام المتفرجين . وداعبت وصيفة ويمبلدون الحضور بأنها ستبدو قبيحة في الصور، قبل أن تعود إلى الجدية وتضيف : “أعتقد أن تلك هي الخسارة الأكثر إيلاما في مسيرتي”. وانضمت كيت، أميرة ويلز، إلى الحضور في التصفيق بعدما واصلت جابر قائلة: “لن استسلم وسأعود أقوى”. وقامت أميرة ويلز باحتضان جابر، قبل أن ينتهي التتويج. وبسؤالها في المؤتمر عما قالته لها الأمير ردت جابر في حديثها للصحفيين: “الشيء ذاته الذي قالته العام الماضي، لقد شجعتني على أن أكون قوية، وأن أعود وأفوز ببطولات جراند سلام وويمبلدون”. وأضافت: “بالطبع كانت لطيفة للغاية، لم تكن تعلم بأنها ترغب في احتضاني أو لا، لقد أخبرتها أن الأمر موضع ترحيب مني، لقد كانت لحظة رائعة للغاية، ولقد كانت دائما لطيفة معي”.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

أبوظبي تستضيف "مبادلة للتنس" 1 فبراير

تستضيف أبوظبي النسخة الثالثة من بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس 2025، خلال الفترة من 1 إلى 8 فبراير (شباط) المقبل، في مجمع التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية.

وأعلنت رابطة لاعبات التنس المحترفات وشركة آي إم جي، اليوم، أن البطولة التي تقام برعاية مجلس أبوظبي الرياضي، يشارك فيها 28 لاعبة في فئة الفردي و16 فريقاً في فئة الزوجي.
وتقدم البطولة للجمهور فرصة حصرية للفوز برحلة إلى واشنطن، لحضور بطولة مبادلة سيتي دي سي المفتوحة المقررة في يوليو (تموز) 2025، وذلك من خلال شراء تذاكر البطولة قبل 30 سبتمبر (أيلول) الجاري.
وتستضيف بطولة رابطة لاعبات التنس المحترفات من فئة 500 نقطة، مبادلة بالشراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي.
وقال حميد الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في شركة مبادلة للاستثمار، "نتطلع إلى تنظيم النسخة الثالثة من بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة بأعلى مستويات التميز، وملتزمون بدعم تنس المحترفات وتعزيز مكانة أبوظبي العالمية، من خلال تقديم تجارب رياضية عالمية المستوى".
من جهته أكد عارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، أن البطولة تواصل حصد النجاحات، انطلاقاً من تميزها في النسختين الماضيتين، إذ تعكس مدى الالتزام بتنظيم فعاليات عالمية في أبوظبي، مدعومة بثقة الاتحادات والهيئات الرياضية الرسمية، والبنية التحتية الهائلة التي توفر فرصاً عديدة لأن تكون أبوظبي وجهة عالمية، تستقطب نخبة من ألمع نجوم ونجمات الرياضة من مختلف أنحاء العالم.

مقالات مشابهة

  • خضعت لعلاجها الكيميائي.. ما هي قصة كيت ميدلتون أميرة ويلز مع السرطان؟
  • الأرجنتين تسقط في فخ كولومبيا
  • أبوظبي تستضيف "مبادلة للتنس" 1 فبراير
  • أميرة ويلز تعلن انتهاء برنامج علاجها الكيميائي من السرطان
  • بعد صراع مع المرض.. أميرة ويلز تعلن تعافيها من السرطان
  • أميرة ويلز تعلن انتهاء علاجها الكيميائي من السرطان
  • أميرة ويلز كيت تعلن عودتها للحياة العامة بعد أشهر من معاناة مخيفة مع السرطان
  • أميرة ويلز تبشّر البريطانيين: أنهيت العلاج الكيمياوي
  • كيت “أميرة ويلز” تنتصر على السرطان
  • أميرة ويلز تنشر رسالة بشأن علاجها الكيميائي من السرطان