اعتدى أفراد طقم حوثي، بالضرب المبرح على طالب في جامع الضالع (المستحدثة)، رداً على انتقاده القيادة بسرعة زائدة.

وأفادت مصادر طلابية لوكالة خبر، بأن الطالب عمر علي الصمدي تعرض، الاثنين، للاعتداء بالضرب المبرح من قِبل عناصر مسلحة على متن طقم عسكري في محيط جامعة الضالع، الكائنة في منطقة الدور، جنوبي مديرية "دمت" التي تتخذ منها المليشيا مركزاً لمحافظة الضالع.

وأوضحت المصادر، أن الطالب "الصمدي" استنكر القيادة بسرعة زائدة، ما تسبب بتطاير الحصوات والأتربة عليه وزملائه، وهو ما لم يرق للعناصر الحوثية.

وأضاف، سارع المسلحون الحوثيون إلى الاعتداء على الطالب، ما تسبب له بكدمات في الرأس وأجزاء متفرقة في جسده، نقل على إثرها إلى أحد مشافي المدينة لتلقي العلاج.

وحمل طلبة الجامعة، مدير أمن الجامعة، وأمن مديرية دمت، مسؤولية الانتهاكات التي ترتكبها العناصر الحوثية بحق الطلبة.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

مسير عسكري بمديرية الحشاء في الضالع تضامناً مع غزة

يمانيون/ الضالع

شهدت مديرية الحشاء بمحافظة الضالع اليوم الأربعاء، مسيرا لخريجي الدفعة الثانية من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” ضمن المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة قوى العدوان.

وانطلق المسير الذي شارك فيه القائم بأعمال المحافظ عبد اللطيف الشغدري، ووكيل المحافظة حسن وجيه الدين، وقيادات محلية وتنفيذية ومسؤولو التعبئة، من منطقة ضوران وعمارة إلى منطقة المعاهرة

وردد المشاركون في المسير، شعار البراءة من أعداء الله، والهتافات المنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بدعم أمريكي غربي.

وأكدوا تأييدهم وتفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، واستعدادهم للجهاد نصرة للشعب الفلسطيني.. مؤكدين أن فلسطين ستظل القضية المركزية للشعب اليمني والأمة الإسلامية.

وأكد الشغدري، أن المسير الذي يشارك فيه ألف و200 من خريجي دورات “طوفان الأقصى”، يأتي بالتزامن من ذكرى يوم الولاية، نصرة لأبناء فلسطين، وإعلانا للنفير العام في مواجهة العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني.

ولفت إلى أن الشعب اليمني على أتم الجهوزية والاستعداد من مختلف الجوانب العسكرية والإيمانية والوعي العالي والثقة بنصر الله وتأييده.

فيما أوضح نائب مسؤول التعبئة العامة بالمديرية علي الجنيد أن هذه الدفعة ستليها دفع أخرى في إطار التعبئة العامة التي تشهدها المحافظة استعدادا لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وعقب المسير نفذ الخريجون مناورات عسكرية باستخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، جسدوا من خلالها مختلف المهارات القتالية التي اكتسبوها خلال فترة التدريب.

#الدورات العسكرية المفتوحةً#اليمن#طوفان الأقصى#مسيرالضالع

مقالات مشابهة

  • سيدة تلاحق زوجها بجنحة ضرب وتتهمه بطردها من مسكن الزوجية
  • عاجل - الموعد الرسمي نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس (تفاصيل)
  • إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الشهر المقبل.. الامتحانات تنتهي 28 يونيو
  • حوثيون يدخلون مبنى حكومي بمدينة تعز ويرفعون ”شعار الصرخة”
  • مسير عسكري بمديرية الحشاء في الضالع تضامناً مع غزة
  • قوات الشغب تعتدي بالضرب المبرح على المحاضرين المتظاهرين في البصرة (فيديو)
  • الشهادة الثانوية.. حرمان طالب من الامتحانات بسبب التعدي بالضرب، وإلغاء امتحانات 128 طالبا آخرين بسبب الغش
  • تشييع جنازة طالب الثانوية العامة المتوفي قبل امتحان اللغة الأجنبية الثانية بمسقط رأسه في الدقهلية
  • رئيس جامعة المنيا يؤكد: تعزيز بيئة التعليم التفاعلي وتحقيق مُتطلباته
  • ماراثون الثانوية العامة 2024: الفرنساوى فى مستوى الطالب المتوسط والألمانى والايطالي سهل جدا