شاركت الممثلة الأردنية الشهيرة جولييت عواد، في مسيرة داعمة لقطاع غزة في مخيم البقعة للاجئين الفلسطينيين بالأردن.

وأظهرت مقاطع مصورة الممثلة عواد وهي تحمل ما يشبه جثمان طفل مكفن، في إشارة إلى جرائم الاحتلال المتواصلة بحق الفلسطينيين في قطاع غزة، لا سيما الأطفال.

الممثله الرائعه جولييت عواد كل احترام وتقدير وترفع لك القبعه ???????????????? pic.

twitter.com/ktpoPo0YHh — محمود ابو عبدالرحمن المطيري (@abudayah2017) December 31, 2023
وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل مشاهد توثق مشاركة عواد في المسيرة الاحتجاجية، مشيرين إلى مواقفها ضد الاحتلال الإسرائيلي، ودورها في مسلسل "التغريبة الفلسطينية" الذي تناول أحداث النكبة الفلسطينية عام 1948 وما سبقها وتلاها من أحداث، من منظور عائلة فلسطينية تتغير حياتها بشكل كلي لتتوزع أقدار أبنائها بين مقاومة الاحتلال وألم الفقد والغربة واللجوء.


ونددت جولييت عواد، على هامش المسيرة التي انطلقت بالتزامن مع احتفالات العام الجديد، بجرائم الاحتلال الإسرائيلي، والصمت العالمي والعربي إزاء ما يحدث من إبادة جماعية بحق أهالي قطاع غزة.

وكانت في مقابلة سابقة مع قناة "الميادين، قالت إن "صمت الدول العربية يجعل مشهد الحرية لفلسطين ضبابيا. لكن المقاومة الفلسطينية ستستمر حتى النهاية وحتى النصر".

ويشهد الأردن مظاهرات ووقفات احتجاجية ومسيرات حاشدة دعما للشعب الفلسطيني وقطاع غزة بشكل متواصل منذ بدء العدوان في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

لكل واحد ما بيعرف #جولييت_عواد
هي فنانة اردنية من اصل فلسطيني- ارمني ملتزمة جدا من كل النواحي!
ادوارها الجميلة في مسلسلات زي التغريبة ، هبوب الريح ، وجه الزمان، وغيرها اثبت علو كعبها والتزامها بالقضية الفلسطينية.
عدا التمثيل ، كانت هي وزوجها الراحل الفنان #جميل_عواد يشاركوا في كل… pic.twitter.com/F1lqgdyYlL — Khityar Abu Beesan (@YounisBahari) January 2, 2024 "صمت الدول العربية يجعل مشهد الحرية لفلسطين ضبابياً.. لكنّ المقاومة الفلسطينية ستستمر حتّى النهاية وحتّى النصر"

الفنانة الفلسطينية الأردنية جولييت عواد لـ #الميادين#فلسطين_ونون_النضال#طوفان_الأقصى#غزة pic.twitter.com/bf2eNYwlb1 — قناة الميادين (@AlMayadeenNews) December 30, 2023
هون بتعرف انه #التغريبةالفلسطينة ما كانت تمثيل ابداً #جولييت_عواد#ضربة_القرن #غزة#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/1ZmOP9wAya — فــــاطـِـمـٓــة رٓمَــضــٓـانFatima Ramadan (@CardioSadeena) January 1, 2024


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية جولييت عواد غزة الفلسطينيين الاردن فلسطين غزة جولييت عواد المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة pic twitter com

إقرأ أيضاً:

المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في طولكرم شمال الضفة الغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خاضت المقاومة الفلسطينية اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، واستهدفت المقاومة قوات الاحتلال بعبوة ناسفة خلال اقتحام الاحتلال مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة  ، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، سيدة فلسطينية خلال اقتحام مدينة طولكرم وشابا من عزبة الجراد شرق المدينة، اقتحم الاحتلال مدينة طولكرم بعدة آليات عسكرية وتجولت في عدة أحياء وشوارع داخل المدينة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة الخليل وعدة بلدات في المحافظة منها: دورا، واذنا، وبيت عوا، وصوريف، ودير صامت، وانتشرت آليات الاحتلال الإسرائيلي في شوارع وأحياء البلدات.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي توغله في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، لليوم السابع على التوالي، وسط قصف مدفعي مكثف على مناطق متفرقة في الحي، ما تسبب في سقوط شهداء وجرحى.

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال في بلدة بيت فجار
  • أبو ردينة يدين إعلان الاحتلال عن مخطط استيطاني جديد لإقامة 5300 وحدة استيطانية في الضفة الغربية
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال في حي الشجاعية (فيديو)
  • جميعهم قُتلوا.. المقاومة الفلسطينية تستدرج قوة للاحتلال لعين نفق مفخخ
  • المقاومة تثخن جراح الاحتلال.. مقتل وإصابة 5 من جنوده في معارك شمال غزة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في طولكرم شمال الضفة الغربية
  • لليوم الـ271.. تواصل المقاومة الفلسطينية التصدي لقوات الاحتلال في قطاع غزة
  • الدويري: ما يجري في غزة ثورة في إدارة الصراعات المسلحة
  • مرداوي: الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه مضاعفة ولن يردع المقاومة
  • 4 شهداء بقصف للاحتلال على مخيم نور شمس في طولكرم والمقاومة تتوعد (شاهد)