يزداد اهتمام الآلاف من الشباب والفتيات، حول معرفة أماكن بيع الملابس الشتوية بالكيلو في الفيوم بالتزامن مع مع انخفاض درجات الحرارة، وبدء فصل الشتاء رسميًا، وحاجة الجميع لشراء ملابس شتوية بأسعار مناسبة، وهو ما توفره محال بيع الملابس الشتوية بالكيلو بأسعار في متناول الجميع ليرتدوا ملابس براندات بأرخص الأسعار دون الحاجة لامتلاك مبالغ كبيرة من المال.

وفي السطور الآتية، تستعرض «الوطن» كل ما تريد معرفته عن أماكن بيع الملابس الشتوية بالكيلو في الفيوم وكيفية الحصول على أرخص أسعار الملابس بالجملة، فضلًا عن أماكن شراء ملابس بواقي تصدير وملابس شتوية رخيصة، في ظل الخدمات التي تقدمها لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

ملابس شتوية رخيصة

وتضم محافظة الفيوم، الكثير من الأسواق التي تعرض ملابس شتوية رخيصة تناسب كافة المستويات والفئات، أبرزها شوارع مصطفى كامل، ودرب حرازة، والقصبة، وشارع المحمدية، وشارع العريان، فتلك المناطق تشتهر باحتوائها على عشرات المحال التي تضم مختلف المقاسات التي تناسب جميع الأعمار بأسعار تبدأ من 100 جنيهًا للقطعة.

أماكن بيع الملابس الشتوية بالكيلو

وشهدت محافظة الفيوم في الفترة الأخيرة، انتشار أماكن بيع الملابس الشتوية بالكيلو، والتي تعرض براندات شهيرة، إلى جانب ملابس بواقي تصدير، بأسعار في متناول الجميع، إذ يبدأ سعر كيلو الملابس من 200 جنيهًا.

وتنتشر أماكن بيع الملابس الشتوية بالكيلو، في منطقة معهد الأورام ومنطقة دلة، وشارع مصطفى كامل بوسط مدينة الفيوم، وشارع البوستة.

أسعار بيع الملابس الشتوية بالكيلو

وأوضح محمد محمود، صاحب أحد أماكن بيع الملابس الشتوية بالكيلو، إنّ أسعار الكيلو تبدأ من 200 وحتى 500 جنيه وتختلف باختلاف القطع، مُبينًا أنّ أكثر ما يميز بيع الملابس بالكيلو هو إمكانية أن يضم أكثر من قطعة للأشخاص حريمي ورجالي وأطفال، إذ من الممكن أن يشتري الشخص كيلو ملابس يضم على سبيل المثال جاكيت له وآخر لزوجته ولأطفاله.

وأشار في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إنّه في بداية الأمر، لم يكن هناك إقبالًا بسبب تخوّف المواطنين من الجودة، ولكن بمرور الوقت أصبح لديهم زبائن من مختلف المستويات، بل إنّهم يتابعون معه سواء عبر الواتس آب أو الهاتف أو الصفحة الرسمية، ويحضرون لديه فور نزول أي ملابس جديدة لاختيار الأفضل والأرقى منها.

منين أجيب ملابس بواقي تصدير

وذكر أنّ بيع الملابس بالكيلو يضم في معظم الأحيان ملابس بواقي تصدير للكثير من المصانع المعروفة والشهيرة، وتكون جميعها بجودة عالية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ملابس شتویة

إقرأ أيضاً:

فاتنة رأس البر..لوحات تتخيل فتيات ممتلئات يستمتعن على شاطئ البحر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- من منا لم يسمع عبارات الغزل الشهيرة بالأفلام المصرية القديمة. ومن ينسى فيلم "إشاعة حب" في عام 1960، عندما كان الممثل المصري يوسف وهبي، يلعب دور عبد القادر النشاشجي، ويحاول تعليم حسين ابن أخيه، الذي قام بدوره الممثل المصري عمر الرشيف، "تكتيكات" جذب انتباه الممثلة المصرية سعاد حسني، التي لعبت دور سميحة ابنة النشاشجي، وكانت إحدى عبارات الغزل الشهيرة بالفيلم: "أنا شوفت حضرتك أظن لما خدتي جايزة الجمال .. في مسابقة رأس البر".

في هذه اللوحات النابضة بالحياة، تبرز رسومات لفتيات بحجم ممتلئ يغمرهن المرح بملابس البحر ذات الأنماط المخططة والألوان الزاهية.

وتحكي صاحبة اللوحات، الفنانة المصرية إسراء زيدان أنه في صباح يوم 9 أغسطس/ آب من عام 1962، تجمعت الفتيات تحت أشعة الشمس الذهبية بالقرب من شاطئ البحر بمدينة رأس البر الساحرة للتقدم بصورهن لمسابقة ملكة جمال الشاطئ، واختارت كل منهن أجمل صورها طمعاً في الحصول على لقب فاتنة رأس البر.

Credit: Esraa Zidan

ورأت زيدان أن الصيف يُعد فصلا منعشا، لكنه يأتي مع ضغوطات، إذ يجعلنا نفكر في شكل أجسامنا، هل هي مناسبة لملابس البحر ؟ هل ننتمي للفئة التي تبدو جذابة في ملابس البحر؟ 

ولفتت الفنانة المصرية إلى أن هذا جعلها تفكّر فيما إذا كان هناك مسابقة لفاتنات الشواطئ كما كان يحدث في الماضي وتنضم إليها جميع الفتيات على اختلاف أجسامهن خاصة الممتلئات، حتى لا تشعر إحداهن أنها مستثنية. 

Credit: Esraa Zidan

وأوضحت زيدان أن فكرة السلسلة، التي تحمل عنوان "فاتنة رأس البر" مستوحاة من صندوق الذكريات الخاص بجدتها، إذ أن ملابس البحر خلال حقبة الستينيات والسبعينيات كانت بديعة وذات نقوش جميلة. 

وأضافت الفنانة المصرية: "يبدو أن الفتيات قديمًا كن يشعرن براحة أكبر في ارتداء ملابس البحر وكنّ أكثر تصالحا مع أجسادهن غير المثالية، ربما لأن ذلك كان خلال عصر ما قبل وسائل التواصل الاجتماعي".

ويصعب على زيدان تخيّل عودة مسابقة "فاتنة رأس البر" مع مشاركة شخصياتها من الفتيات الممتلئات، إذ قالت: "في الظاهر يبدو أن المجتمع اليوم قد بدأ يتصالح مع الأجسام الممتلئة أو المختلفة بشكل أكبر من السابق، لكن في الخفاء هناك دائما شعور بأنه من الأفضل أن تتبع المجتمع وتتماثل مع معايير الجمال التي فُرضت علينا لنكون  في مأمن من الانتقادات".

Credit: Esraa Zidan

أكدّت زيدان أنها تحاول أن تبتكر داخل لوحاتها عالم خال من النقد والأحكام، إذ قالت: "هنا تشعر الفتيات براحة أكثر ويستمتعن بالصيف، ويرتدين ما طاب لهن من ملابس، إذ لا يحق لأحد أن يحكم عليهن بأن أجسادهن ليست مثالية للصيف".

مصرنشر الثلاثاء، 02 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • إيطاليا تكشف عن شعار الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص 2025
  • «تعمل لاسلكيا».. علماء يبتكرون «ملابس ذكية» تراقب حركة الجسم وتقيس مدى كفاءته البدنية
  • فاتنة رأس البر..لوحات تتخيل فتيات ممتلئات يستمتعن على شاطئ البحر
  • «جسمك يتحول إلى حضانة بكتيريا».. ما مخاطر ارتداء ملابس البوليستر في الصيف؟
  • تحذيرات من التسمم والسرطان.. هل ملابس الأردنيين “الأون لاين” آمنة؟
  • ضبط طن دقيق بلدي بمخبز سياحي في الفيوم
  • تحذيرات من التسمم والسرطان.. هل ملابس الأردنيين الأون لاين آمنة؟
  • لمحبّي السياحة... أماكن رائعة في الشوف تنبغي زيارتها
  • ضبط 130 شيكارة دقيق مدعم بمخبز سياحي في الفيوم