شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن شابان يتمارضان كي تقلهما سيارة إسعاف إلى وجهتهما، تظاهَر شابان إيطاليان لا يملكان وسيلة نقل بأن أحدهما يعاني وعكة صحية لكي يجعلا سيارة إسعاف تتولى نقلهما إلى المكان الذي كانا يقصدانه، وقد صوّرا .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شابان يتمارضان كي تقلهما سيارة إسعاف إلى وجهتهما، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شابان يتمارضان كي تقلهما سيارة إسعاف إلى وجهتهما

تظاهَر شابان إيطاليان لا يملكان وسيلة نقل بأن أحدهما يعاني وعكة صحية لكي يجعلا سيارة إسعاف تتولى نقلهما إلى المكان الذي كانا يقصدانه، وقد صوّرا وقائع خدعتهما وبثّاها على شبكات التواصل الاجتماعي، على ما أفادت الشرطة الجمعة.وانتشر مقطع الفيديو الذي صوّراه على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في يوم واحد وحظيَ بأكثر من 50 ألف مشاهَدَة، وقد أرفقاه بتعليق يؤكد خدعتهما بصورة قاطعة جاء فيه: "عندما تكون في الريف ولا توجد وسائل نقل عام".وما يشكّل تأكيداً إضافياً أن أحدهما قال، في مستهل المقطع "نحن تائهان في وسط الريف. والآن، نحلّ المشكلة". وما كان منهما إلا أن اتصلا بهيئة خدمات الإنقاذ ادّعيا في اتصالهما أن أحدهما أغمي عليه بسبب ضربة شمس، فيما بدا وهو يضحك خلال المكالمة.وصوّر الشابان كل وقائع عمليتهما الاحتيالية، من طلبهما النجدة إلى رحلتهما بسيارة الإسعاف إلى بلدة "ريتشوني" الساحلية في منطقة "إميليا رومانيا" (شمال شرق إيطاليا).وانتهت رحلتهما في وحدة الطوارئ في أحد المستشفيات التي ما لبثا أن غادراها طبعاً بعد بضع دقائق، وفقاً لوكالة أنسا.وتمكنت شرطة "ريتشوني" من التعرّف بفضل مقطع الفيديو على الشابين اللذين يبلغ أحدهما التاسعة عشرة والثاني العشرين. وبناء على الدعوى التي رفعتهما عليهما الهيئة المسؤولة عن الصحة في "إميليا رومانيا"، وُجهت إليهما تهمتا "التسبب بإعاقة خدمة عامة" وإعطاء "إنذار كاذب".وأقرّ أحد الشابين بالخطأ في تصريح لصحيفة "إل رستو دل كارلينو" المحلية، وقال "أنا معتوه، ما كان يجب أن أفعل ذلك".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غارة إسرائيلية تستهدف مركز إسعاف في قلب بيروت

تجددت الغارات الإسرائيلية على بيروت وشملت لأول مرة قلب العاصمة، حيث أحدثت دويًا هائلًا تردد صداه في بيروت ومحيطها.

وكشف مصدر مقرب من حزب الله، أن الغارة الإسرائيلية استهدفت مركز إسعاف تابعًا لحزب الله في قلب بيروت، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الفرنسية.

أخبار متعلقة جيش الاحتلال ينفذ 3 غارات ليلية على الضاحية الجنوبية لبيروت"ميقاتي" يدعو المجتمع الدولي إلى وقف عدوان الاحتلال على لبنانضربة محددة الهدف

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان، إنه نفذ ضربة محددة الهدف في العاصمة اللبنانية بيروت.

فيما أفادت قناة العربية الفضائية بأن 3 غارات إسرائيلية استهدفت الضاحية الجنوبية، ويعتقد أن المنطقة المستهدفة هي "حي الأميركان"، بالإضافة إلى منطقة الباشورة في قلب بيروت.

وأضافت أن جيش الاحتلال لم يصدر أي تحذيرات قبل القصف، ويعتقد أن القصف جرى من بوارج حربية.

دعا رئيس حكومة تصريف الأعمال #نجيب_ميقاتي المجتمع الدولي إلى التحرك لوقف العدوان الاسرائيلي المستمر بحق #لبنان #اليوم
للمزيد: https://t.co/NOZb9P2NQ6 pic.twitter.com/EWoAP6seiA— صحيفة اليوم (@alyaum) October 2, 2024فرار السكان اللبنانيين

وفر الآلاف من سكان الضاحية الجنوبية لبيروت، منهم من لجأ إلى مراكز إيواء في بيروت أو إلى شقق مستأجرة أو لدى أقارب في مناطق أخرى، بينما لم يجد آخرون ملاذًا سوى الشارع.

ويقول جيش الاحتلال إنه يستهدف منشآت أو مصالح لحزب الله، ويطالب إجمالًا سكان الأحياء التي سيقصفها بإخلائها قبل تنفيذ الغارات.

يذكر ان 46 قتيلًا و85 جريحًا سقوطوا جراء الضربات الإسرائيلية على لبنان خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، وفق وزارة الصحة اللبنانية.

مقالات مشابهة

  • غرق طفل في ترعة الإسماعيلية
  • تركيا..  شاب يقتل سيدتين ويقطع رأس أحدهما ثم ينتحر
  • أحدهما حاول إنقاذ صديقه.. تكثيف الجهود لانتشال جثماني شابين من هويس الخطاطبة
  • غارة إسرائيلية على سيارة إسعاف للهيئة الصحية في جويا
  • أحدهما اليد اليمنى لـالسنوار ... الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قيادات بارزة من حماس
  • جريمة «كومبوند زايد».. إحالة طالبين قتلا نجل دبلوماسي سابق للجنايات
  • رئيس شمال القاهرة يوافق على وجود سيارة إسعاف داخل المحكمة
  • رئيس محكمة شمال القاهرة يوافق على طلب المحامين بوجود سيارة إسعاف داخل المحكمة
  • غارة إسرائيلية تستهدف مركز إسعاف في قلب بيروت
  • وكالة الأنباء الفرنسية: غارة إسرائيلية تستهدف مركز إسعاف لحزب الله في قلب بيروت