كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، أعضاء الكيانات الشبابية بمحافظة المنيا،  لجهودهم في تنمية الوعي والمشاركة السياسية .

 

ومن بينها ،  كيانات كوادر شباب المنيا ، سند شباب الصعيد ، اتحاد طلاب تحيا مصر ، شباب قادرون ، الجبهة الدبلوماسية ، الإتحاد الشبابى لدعم مصر ، واتحاد شباب العمال ، و yly  ، أعضاء البرلمان، وأعضاء حملة بشبابها وتواجد ممثلين من محافظة المنيا بتلك الكيانات ، ضمن حفل تكريم الكيانات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة ، وذلك تقديراً لجهودهم في المساندة الوطنية والمشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية .

 

و جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة ، بمركز الإبتكارالشبابي والتعلم بالجزيرة ، وقد حضر الدكتور محمد حمدي معاون وكيل الوزارة ، ومنسق الكيانات بالمحافظة الحفل ، بالإنابة عن وكيل وزارة الشباب والرياضة مندي عكاشة ، وذلك دعما الكيانات الشبابية بالمحافظة 

 

من جانبه هنأ الدكتور مندى عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا ، ممثلين الكيانات و حملة بشبابها من أبناء المحافظة ، على تكريم اليوم بعد شهور من العمل ، فى التوعية والمساندة الوطنية ، وتشجيع المشاركة الإيجابية فى الإنتخابات الرئاسية ، مشيرا ، إلى حرص الوزارة و مديريات الشباب والرياضة  ، على دعم كل الكيانات الشبابية ، والتى حققت الفارق بفضل إيمان القيادة السياسية الحكيمة ، بدور شباب الوطن في مواجهة تحدياته ، وإستكمال مسيرة البناء والتنمية .

 

قدم أعضاء الكيانات الشبابية ، و أعضاء حملة بشبابها بالمحافظة ، دورهم فى المساندة الوطنية بدعم من مديرية الشباب والرياضه بالمنيا ، بتوجيهات الدكتور مندى عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة ، وإشراف الدكتوره سوسن فرغلى وكيل المديرية للشباب ، واحمد مصطفى وكيل المديرية للرياضة ،و متابعة الدكتور محمد حمدي ، والدكتور شريف رمضان معاونى وكيل الوزارة .

 

ومنسقى ملف الكيانات الشبابية ،  احمد طه مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني  ، وفى ختام الحفل وجه ممثلو الكيانات الشبابية الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة ، على هذا التكريم، مؤكدين أنهم سيواصلون جهودهم في خدمة الشباب المصري ، ودعم مسيرة التنمية في البلاد .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة الكيانات الشبابية أخبار محافظة المنيا وزارة الشباب والریاضة الکیانات الشبابیة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياً بجمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، خلال جلسته مع المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، لبحث استعدادات المنتخب الأولمبي لأولمبياد لوس أنجلوس 2028.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة اهتمامه بكافة المنتخبات الوطنية، مشيراً إلى تقديم كل الدعم الممكن للمدرب والجهاز الفني واللاعبين، لضمان استمرار مسيرتهم لبناء منتخب قوي قادر على تحقيق المزيد من الإنجازات.

وأشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن استكمال ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية، نظرا للخبرات الكبيره للمدرب، ونحن نثق في قدرته على قيادة المنتخب إلى آفاق أوسع، واستكمال مساهمته في تطوير الكرة المصرية.

وطالب وزير الرياضة اتحاد الكرة المصري بوضع خطة واضحة لتطوير الكرة المصرية، والعمل سوياً لبناء منتخب قوي يمثل مصر بأفضل صورة في المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية
  • ختام النسخة الرابعة من بطولة "أوشن مان" تحت رعاية واشراف وزارة الشباب والرياضة
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد روضة طارق علام لذوي الهمم ومركزا طبيا بالزقازيق
  • ذكور وإناث.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف بمرتبات مجزية
  • وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يلعبان «تنس طاولة» أثناء تفقد البرامج الشبابية
  • وزير الرياضة يفتتح عددا من المشروعات الشبابية بالشرقية
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بمركز ناصر في الزقازيق
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بنادي «غار حراء» بالشرقية
  • اليوم.. وزير الشباب والرياضة يفتتح عددًا من المشروعات الإستثمارية بمحافظة الشرقية