أكد حمد إبراهيم إبراهيم المدرب العام لنادي الإسماعيلي أن هناك خطة من قبل إيهاب جلال المدير الفني من أجل استغلال فترة التوقف المقبلة لمشاركة منتخب مصر فى كأس الأمم الإفريقية، للاستفادة الكاملة لهذه الفترة المهمة. 

عضو الإسماعيلي: علاقتنا بالمصري قوية والجماهير غادرت الملعب بسلام الاسماعيلي يتعادل أمام المصري البورسعيدي في الدور ي الممتاز

وقال حمد إبراهيم فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" نعمل على إقامة معسكر قوي به عدد من المباريات المختلفة، من أجل الاستعداد بشكل جيد للفترة المقبلة خاصًة كأس الرابطة بجانب الدوري المصري الممتاز.

وأضاف حمد إبراهيم:" أتمني حل أزمة قيد الإسماعيلي حتي نتعاقد مع صفقات جديدة، ولكن خطة إيهاب جلال تختلف عن أى شخص، نحن لا نفكر فى حل أزمة القيد أن نأتي بـ 14 و 15 لاعب كما كان يحدث لأن لدينا لاعبين مميزين وصغار فى السن، نحن نبحث فقط عن التدعيم حال أزمة القيد، وأن يكون هناك تدعيم فى بعض المراكز.

وتابع:" موضوع حل أزمة القيد مش سهل المطلوب أرقام كبيرة للغاية بسبب اللاعبين المحترفين الذي انضموا للنادي من قبل وعلينا السداد من أجل ذلك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حمد إبراهيم إيهاب جلال كأس الأمم الأفريقية منتخب مصر أزمة القید

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عيسى يحذر من ركوب الإخوان موجة غضب "أزمة الكهرباء"

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إننا علينا أن نخشى على الاستقرار من الإخوان المسلمين وتيار الإسلام السياسي، موضحًا أن الإخوان المسلمين ليسوا هم السبب في تذمر أو غضب المواطنين الحالي بسبب أزمة الكهرباء، ولكن تلك الجماعة تستطيع أن تستغل هذا الإحباط وأن تسيره و"تركبه"؛ لأن الدولة المصرية منذ 10 سنوات طردت الإخوان من الحكم ولكن لم تطرد أفكارهم من المجتمع ولم نخرج الإخوان من الدولة.

وأوضح إبراهيم عيسى، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن هذه الجماعة نائمة ولم نصنع في الواقع بدائل تواجه هذه الجماعة، منذ 10 سنوات لم نهاجم الإخوان كأفكار ولكن هاجمنا الجماعة نفسها، مضيفًا: "عملنا حالة من الرغبة في الدفاع عن الدين عن الهجوم على الإخوان.. احنا الدين الصح وهما الدين الخاطئ وهذه مزايدة".

ومازالت أزمة الكهرباء مستمرة.. مسكنات الحكومة لا تطفئ بروفة جهنم الشرقية: إعلام المواطنين بمواعيد تخفيف أحمال الكهرباء

وأشار إلى أن الإخوان يستغلون الدين لهدف سياسي لضرب الوطن، وعلينا الدفاع عن الوطن، مشددًا على أن الإخوان خطر دائم وعند مواجهة الإخوان لابد أن نحاربهم كتنظيم إرهابي ولكن كان لابد من تقديم البديل التنموي والسياسي.

وتابع: "نخشى على الاستقرار من تيار الإسلام السياسي والإخوان"، موضحًا أن فكر الإخوان موجودة وكل الأفكار لا تموت، منوهًا بأن الجمعية التأسيسية لمجلس قيادة ثورة يوليو كانوا أعضاء سابقين في جماعة الإخوان.

غلق المحلات 10 مساء

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن قرار الحكومة بغلق المحلات التجارية والمقاهي 10 مساء باستثناء السوبر ماركت والصيدليات والمخابز 1 صباحا بداية من الأسبوع المقبل، وذلك في ضوء جهود ترشيد الكهرباء.

ونوه بأن أحد حقول الغاز في دول الجوار، التي تضخ بصورة كبيرة داخل الشبكة الإقليمية وتستفيد مصر من خدماته، خرج عن الخدمة بسبب عطل فني لأكثر من 12 ساعة، ما تسبب في زيادة فترة انقطاع الكهرباء.

وأضاف مدبولي، خلال كلمته في مؤتمر صحفي عبر فضائية إكسترا نيوز، أمس الثلاثاء، أنّه جرى تشكيل خلية أزمة لمتابعة مشكلة حقل الغاز طوال الليل، حتى عودة الحقل للإنتاج صباح اليوم بكامل قوته.

ولفت إلى أن مصر باعتبارها مركزا إقليميا فتأخذ الغاز من دول الجوار ويتم تسييله بمحطات التسييل ثم تصديره لباقي دول العالم، ولذلك يكون لدينا فائض خلال فترة الشتاء ويتم التصدير.

وأضاف: أن مصر لا تصدر الغاز خلال الصيف وتوقفت تماما عن ذلك، وأصبحت مصر تستورد من دول الجوار لتغطية الاحتياجات الداخلية للدولة.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى: 30 يونيو أعظم أيام مصر
  • إبراهيم عيسى يحذر من ركوب الإخوان موجة غضب "أزمة الكهرباء"
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري بالدوري
  • إبراهيم عيسى: أزمة الكهرباء تتصاعد وهى إعلان يومي للفشل
  • رئيس الوزراء يكشف موعد انتهاء مشكلة تخفيف أحمال الكهرباء
  • عاجل| مؤشرات قوية على انتهاء أزمة الدولار بمصر ومصير الجنيه محتوم بتلك الأسباب
  • إبراهيم عيسى: أزمة الكهرباء في مصر ليست عادية وعنوان للفشل
  • إبراهيم عيسى عن أزمة الكهرباء: توجد حالة من الاحتقان
  • إبراهيم عيسى: أزمة الكهرباء تعكس "الفشل اليومي للحكومة"
  • إبراهيم عيسى: أزمة الكهرباء هي عرض لمرض