البوابة نيوز:
2024-09-30@17:11:54 GMT

محافظ جنوب سيناء يكرم أمين حزب حماة الوطن

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

كرم اللواء الدكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، المحاسب صلاح ربيع امين حزب حماة الوطن بجنوب سيناء؛ لظهور الحزب بمظهر مشرف فى الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، وللدور الكبير والمؤثر فى الشارع السيناوي خلال الانتخابات الرئاسية ومساهمة الحزب فى حشد الجماهير  للإدلاء بأصواتهم خلال الانتخابات الرئاسية.

جاء ذلك اليوم الثلاثاء، خلال المؤتمر الجماهيري، الذي اقامته المحافظة  وتكريم منظومة العمل القائمة على نجاح الانتخابات الرئاسية بالمحافظة، وذلك بالاستاد الرياضي بطور سيناء.

كان اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، قد كرم اللواء رماح السيد هاشم رئيس مجلس مدينة شرم الشيخ، بمناسبة حصول مدينته على المركز الأول على مستوى الجمهورية في إعداد وتنظيم الانتخابات الرئاسية 2024، مما أدى لظهور المدينة بالمظهر الحضاري المشرف أمام الجميع.

وفي سياق آخر، نظمت أمانة مدينة طور سيناء برئاسة الشيخ محمد موسى أبوبريك اليوم، حفل تكريم للأمناء النوعيين وأعضاء هيئة مكتب المدينة، وأمناء الوحدات الحزبية والشباب ومديري الإدارات المختلفة وذلك لمشاركتهم الفعالة في انتخابات الرئاسة بمصر 2024.

وجاء ذلك بحضور مبروك الغمريني، رئيس مجلس مدينة طور سيناء، ومحمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندس إبراهيم الحارون، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، ومضر نوار، مدير عام المنطقة الأزهرية، وأحمد مسعد، وكيل مديرية الشباب والرياضة، وأحمد غيث،  مدير الإدارة التعليمية، و نائب رئيس مجلس المدينة احمد الحضري، ووكيل الإدارة التعليميه أحمد حجاج، وأمين تنظيم الحزب بالمدينة أحمد نشأت عفيفي.

وفي كلمته، وجه الشيخ محمد موسى أبوبريك، الشكر لكافة أعضاء الحزب بالمدينة ومديري الإدارات وغرفة العمليات والشباب المنظم، لما قدموه من جهد كبير خلال فترة الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

وثمن أمين تنظيم الحزب بالمدينة أحمد نشأت، الدور الكبير للشباب في التنظيم والتجهيز للمؤتمرات قبل إجراء الانتخابات ودورهم الكبير أيضاً خلال الأيام الثلاثة للانتخابات والتواجد أمام اللجان.

وفي نهاية التكريم، حرص جميع المشاركين على التقاط الصور التذكارية، بالإضافة إلى تسلم شهادات التكريم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يكشف موعد الانتهاء من مشروع التجلي الأعظم (فيديو)

قال اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، إن زيارة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لمشروع التجلي الأعظم كانت مثمرة وبتوجيهات من الرئيس السيسي.

رئيس الوزراء يستعرض تنفيذ مشروع التجلي الأعظم فوق أرض السلام ماذا تعرف عن مكونات مشروع التجلي الأعظم فوق أرض السلام ؟ نسبة التنفيذ في 10 مشروعات في سانت كاترين 80%

وأضاف محافظ جنوب سيناء، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه سيتم الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع قبل نهاية العام الجاري، معقبا: "نسبة التنفيذ في 10 مشروعات في سانت كاترين 80%".

 

وتابع  محافظ جنوب سيناء: "حققنا غرف فندقية متنوعة وأكثر من مستوى في سانت كاترين"، مضيفا: "مطار سانت كاترين الدولي يستوعب العديد من الطائرات".

 وشاهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه، عقب وصوله لمطار سانت كاترين، في إطار جولته اليوم لمشروعات تطوير المدينة وموقع التجلي الأعظم، عرضًا تقديميًا حول جميع عناصر المشروعات.

وأكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أنه تمت الإشارة إلى أن الأعمال الجارية حاليًا بمدينة سانت كاترين تشمل 14 مشروعًا، بالإضافة إلى أعمال تطوير مطار سانت كاترين التي تتولى تنفيذها إدارة المهندسين العسكريين بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة، فضلًا عن أعمال تطوير الجانب الجوي. 
 
وعرض الدكتور عمرو العوفي، عضو المكتب الفني للمحافظ، نطاق أعمال ومشروعات كل شركة من شركات المقاولات، والموقف التنفيذي الحالي لكل مشروع، حيث تشمل المشروعات الجاري تنفيذها مركز الزوار، وساحة ومبنى السلام، وامتداد النزل البيئي ومنطقة الحديقة الصحراوية ودرب موسى، إلى جانب الفندق الجبلي، وتطوير النزل البيئي القائم، واستراحة السادات، فضلًا عن إنشاء المجمع الإداري الجديد، كما تضم المشروعات الحي السكني بالزيتونة، وتطوير المنطقة السياحية (المنطقة الاستثمارية)، وتشمل المنتجع السياحي، والبازارات، والنادي الاجتماعي، وتطوير منطقة وادي الدير.
    
كما تضم المشروعات مشروع درء أخطار السيول، ومشروع شبكات  طرق الحركة الآلية وتطوير ورفع كفاءة البنية التحتية والمرافق، بما تضمه من طرق، ومياه، وحريق، وصرف وري، وكهرباء، إلى جانب مشروع منطقة إسكان البدو، ومشروع تطوير مركز المدينة التراثي القائم.  

وفي أثناء استماعه لشرح حول مكونات مشروعات التطوير، أكد رئيس الوزراء حرص الدولة على تذليل جميع المعوقات التي قد تطرأ أثناء التنفيذ، بما يسهم في دفع العمل بها، مشددًا على أهمية عنصر التشغيل باعتباره ضمانة رئيسية لنجاح المشروع، مؤكدًا في هذا الصدد ضرورة الحرص على وجود مشغلين لمختلف المنشآت السياحية التي تندرج ضمن المشروع، على أن يتم مراعاة الإسراع بالتعاقد مع المشغلين المحتملين للمشروعات السياحية بمنطقة الزيتونة، وغيرها.

كما وجه الدكتور مصطفى مدبولي بضرورة العمل على تكثيف العمل وضغط البرنامج الزمني لتنفيذ مختلف مكونات مشروع تطوير التجلي الأعظم، وبدء تشغيل مختلف منشآت المشروع، على أن يتم التحرك السريع لتوفير المزيد من الخدمات والأنشطة الترفيهية المختلفة وخاصة بمنطقة الزيتونة لتتحول من مجرد مبان سكنية إلى منشآت فندقية، وذلك لاستيعاب الحركة السياحية الوافدة المتوقعة، بحيث تتوافر عناصر قوية جذابة للمشروع، ومن ثم تسويقه على أعلى مستوى.

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يصوت بالإجماع على تعيين “عيسى” محافظًا للمركزي و”البرعصي” نائبًا
  • محافظ جنوب سيناء يشارك في اجتماع مجلس جامعة السويس
  • رئيس الوزراء الياباني الجديد إيشيبا يدعو إلى انتخابات خلال الأيام القادمة
  • محافظ جنوب سيناء يكشف موعد الانتهاء من مشروع التجلي الأعظم (فيديو)
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة
  • "مبارك" يكشف خطة التنمية الشاملة لتطوير جنوب سيناء
  • محافظ جنوب سيناء يناقش مع فريق الجامعة الألمانية مشروع الهوية البصرية لسانت كاترين
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لجنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء
  • رئيس الوزراء يتابع المنصة الجغرافية لجنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية