شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أمير عزمي مدافعًا عن أوسوريو ليس سببا في تراجع الزمالك، أكد أمير عزمي مجاهد مدرب السكة الحديد أنه حزين للغاية على حال الأندية الشعبية مشددا على أن خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك الحالي ليس سببا في .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمير عزمي مدافعًا عن أوسوريو: ليس سببا في تراجع الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمير عزمي مدافعًا عن أوسوريو: ليس سببا في تراجع الزمالك

أكد أمير عزمي مجاهد مدرب السكة الحديد أنه حزين للغاية على حال الأندية الشعبية مشددا على أن خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك الحالي ليس سببا في تراجع مستوى الفريق.

قال أمير عزمي مجاهد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "حزين على الأندية الشعبية مثل أسوان وغزل المحلة وخايف في يوم من الأيام يتحول لبعض الدوريات العربية اللي مش بتلاقي فيها جمهور في المدرجات".

أمير عزمي يدافع عن أوسوريو

وتطرق أمير عزمي مجاهد للحديث عن الزمالك قائلا: "ليه كل لما يحصل حاجة نقول المدير الفني، مشكلة الزمالك مش في مدرب، والزمالك محتاج شغل كتير جدا، والزمالك محتاج استقرار إداري ومادي، وفني".

واختتم: "أوسوريو جاء في نهاية الموسم، وجاء في ظروف صعبة، لابد من دعمه بلاعبين مميزين، والعمل على تطبيق أفكاره بشكل كامل، ومينفعش الزمالك يدخل فيه 3 أهداف في شوط من الأهلي اتصدمت".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمیر عزمی مجاهد

إقرأ أيضاً:

مالية كفر الزيات يضم مدافع بني عبيد

تعاقد فريق مالية كفر الزيات تحت قيادة عبدالناصر محمد المدير الفني، مع أحمد إبراهيم لاعب بني عبيد استعدادا للموسم الجديد بدوري القسم الثاني ب، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي مالية كفر الزيات في الصعود لدورى المحترفين .

إقرأ أيضًا..

مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها

وقع اللاعب علي عقود انتقاله لفريق المالية في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم في حضور عبدالناصر محمد المدير الفني، وجلال أبو عوف المشرف العام، ووائل سعيد مدير التعاقدات، ويجيد اللاعب اللعب في مركز قلب الدفاع.

ويُستأنف فريق مالية كفر الزيات بقيادة عبدالناصر محمد، تدريباته الجماعية اليوم السبت ، ضمن المرحلة الأولي استعداداً للموسم الجديد، ومنح الجهاو الفني اللاعبين راحة سلبية لمدة يوم.

تعاقد فريق مالية كفر الزيات بقيادة عبدالناصر محمد المدير الفني، مع محمد جميل لاعب وسط بايونيرز لتدعيم خط الوسط استعدادا للموسم الجديد بدوري القسم الثاني ب.

وقع اللاعب علي عقود انتقاله لفريق المالية في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم في حضور عبدالناصر محمد المدير الفني، وجلال أبو عوف المشرف العام، ووائل سعيد مدير التعاقدات، ويجيد اللاعب مواليد 99 اللعب في مركز الهاف رايت والباك رايت.

أتم فريق مالية كفر الزيات التعاقد مع إبراهيم ناجي لاعب المصري البورسعيدي لتدعيم خط الدفاع استعدادا للموسم الجديد بالقسم الثاني ب.

وقع اللاعب علي عقود انتقاله لفريق المالية في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم في حضور عبدالناصر محمد المدير الفني، وجلال أبو عوف المشرف العام، ووائل سعيد مدير التعاقدات، وعبدالله عبد البصير وكيل اللاعب، ويجيد اللاعب مواليد 2003 يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع.

ويسعي فريق المالية لتدعيم صفوفه للموسم الجديد حيث ضم محمد بلحة لاعب الشرقية، ومحمد فايز لاعب الحمام، وحسني عزوز لاعب كهرباء الإسماعيلية، وناصر البوهي لاعب الإنتاج، و ضاضا لاعب دمنهور، وأحمد حربي لاعب بلبيس، وإبراهيم ناجي لاعب المصري، ومحمد جميل لاعب بايونيرز، وعلي الجنايني لاعب بنها، وأحمد إبراهيم لاعب بني عبيد.

ويحاول مجلس إدارة مالية كفر الزيات المنافسة على الصعود لدورى المحترفين في الموسم المقبل في ظل المنافسة الصعبة التي ستكون خلال الموسم المقبل .

 

احمد عبد المقصود يقترب من تدريب منتخب السويس بدوري المحترفين رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى

مقالات مشابهة

  • مالية كفر الزيات يضم مدافع بني عبيد
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • خالد جلال: دكة بدلاء الزمالك وراء تراجع مستوى الزمالك
  • أحمد مجاهد يكشف لـ«الباز» تفاصيل محاولة الإخوان اقتحام معرض الكتاب في 2014
  • صاحب مقاولة يشتكي تعرضه لاعتداء من طرف برلماني من البام
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو
  • هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت
  • وفد أفغاني يناقش بالدوحة مع مسؤولين أميركيين تبادل الأسرى
  • أحمد مجاهد يطالب بتأجيل مباريات الدوري لمدة أسبوعين
  • أحمد مجاهد يضع روشتة حل أزمة المنتخب الأوليمبي