علّق رامي ربيع، لاعب الأهلي السابق، على القائمة النهائية لمنتخب مصر المشاركة في كأس أمم أفريقيا، مبديا رأيه في أبرز الأسماء المستبعدة من قبل المدرب البرتغالي روي فيتوريا من قائمة المنتخب.

وقال ربيع، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «استبعاد ياسر إبراهيم من قائمة المنتخب مفاجأة»، مضيفًا أن «أحمد حجازي لا خلاف عليه، لكن هو من فترة بعيد عن المشاركة بسبب الإصابة».

وأردف قائلًا: «أنا أرى أن محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم هما الأجهز من الناحية الفنية كمدافعين في الدوري المصري، وياسر كان أولى بالتواجد في القائمة من لاعبين آخرين تم ضمهم في خط الدفاع».

وبالنسبة لرأيه في استبعاد حسين الشحات، قال ربيع: «هناك منطق لاستبعاد حسين الشحات والمدرب مجبر لتوفر أكثر من لاعب في نفس المركز، فأرى أن استبعاد الشحات أمر منطقي».

وأشار ربيع إلى أن كلًا من محمد بسام ومحمد عواد كان يجب أن يتواجدا في مركز حراسة المرمى مع محمد الشناوي، مضيفًا أن محمد شريف أيضًا كان يستحق التواجد ومهند لاشين كذلك في ظل المستوى الذي يقدمه مع بيراميدز».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رامي ربيع الأهلى أمم أفريقيا

إقرأ أيضاً:

إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد

عبر إبراهيم صلاح، لاعب الزمالك السابق عن سعادته بتجديد تعاقد محمد صبحي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي بمدة 4 مواسم.

إقرأ أيضًا..

ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي

وقال إبراهيم صلاح في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية المحور: "الزمالك يحتاج للتعاقد مع بعض اللاعبين في فترة الانتقالات القادمة من أجل تدعيم الفريق".

وتابع: "الزمالك سيسعى للتعاقد مع مدافعين، وظهير أيسر، ورأس الحربة وجناح، ونحتاج لـ 6 أو 7 لاعيبه في الموسم الجديد حتى يتمكن الزمالك من المنافسة على كل البطولات القادمة".

وأتم: "محمود علاء لاعب كبير وأسعد الجماهير البيضاء كثيرًا، ولديه شخصية قوية، ونشكره على المدة التي قضاها وهو قادر على العطاء ولكن دي قناعة مدير فني، وده لا يقلل من قيمة محمود علاء".

وأردف: "المثلوثي من أفضل اللاعبين في الزمالك، ويلعب في غير مركزه، ونعتمد عليه بشكل كبير، والزمالك بحاجة للتعاقد مع لاعبين دوليين لمساندة الفريق في الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • لاعب إنجلترا السابق ينتقد أداء المنتخب "المزري" رغم الفوز على سلوفاكيا
  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • لاعب بتروجت السابق : الأهلي كان يعتاد ضم اللاعبين عندًا في الزمالك
  • استبعاد كهربا.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • اسم مفاجأة يدخل حسابات الثلاثي فوق السن في قائمة المنتخب الأوليمبي
  • قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. استبعاد كهربا
  • عاجل.. قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري.. استبعاد كهربا