شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بالأسم مشرف حوثي زراعي يشرف على أراضي زراعية وعقارات تابعة للرئيس صالح في سنحان يتسبب في اختطاف أربعة مواطنين، نفذت المليشيا الحوثية حملة عسكرية على إحدى قرى مديرية سنحان بمحافظة صنعاء بعد اعتداءهم على قيادات حوثية من محافظة صعدة .وقالت مصادر قبلية اليوم .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالأسم.

. مشرف حوثي زراعي يشرف على أراضي زراعية وعقارات تابعة للرئيس صالح في سنحان يتسبب في اختطاف أربعة مواطنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالأسم.. مشرف حوثي زراعي يشرف على أراضي زراعية...
نفذت المليشيا الحوثية حملة عسكرية على إحدى قرى مديرية سنحان بمحافظة صنعاء بعد اعتداءهم على قيادات حوثية من محافظة صعدة . وقالت مصادر قبلية اليوم الموافق السبت15يوليو تموز ،أن الحملة الحوثية العسكرية طوقت قرية شعسان بسنحان وتم اعتقال أربعة من أبناء القرية بعد اتهامهم بالاعتداء على المشرف الزراعي ومرافقيه في السوق التابع للقرية اثناء محاولته شراء القات . وأضافت المصادر إن المشرف الحوثي والذي يقوم باستثمار الأراضي الزراع

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صنعاء.. مقتل واصابة ثلاثة اشخاص بمواجهات مسلحة بسنحان

قُتل شخصان وأصيب ثالث، الاثنين 1 يوليو 2024م، في مواجهات مسلحة على أرض متنازع عليها في إحدى قرى مديرية سنحان جنوبي صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وقالت مصادر محلية لوكالة خبر، إن اشتباكات اندلعت بين مسلحين من أسرة "الشمج" ومسلحين حوثيين من أسرة "العماد" أمس في قرية وراقة بمنطقة دار الحيد مديرية سنحان اثر محاولتهم السطو على ارض بقوة السلاح.

وأوضحت المصادر ان مسلحين من آل "الشمج" تصدوا لمحاولة السطو على الأرض مما تسبب في اندلاع مواجهات أسفرت عن مقتل شخصين واصابة ثالث بجروح من الجانبين.

وخلال العامين الماضيين، يقود نافذين وقيادات حوثية بحماية حملات عسكرية عمليات السطو والنهب لأراضي المواطنين وأملاك الأوقاف في منطقتي دار الحيد وبيت الحضرمي وبني مطر في عمليات ممنهجة ومنظمة وسط اتهامات من الاهالي للقضاء الحوثي في حماية مافيا الاراضي.

مقالات مشابهة

  • رئيس الجمهورية يشرف على تدشين حي المجاهد الراحل عثمان بلوزداد
  • محافظ أسيوط: إزالة 19 حالة تعد على أراضي زراعية ومخالفات بناء بـ4 مراكز
  • الاحتلال يهدم غرفة زراعية ويجرّف أراضي المواطنين في بيت لحم
  • الرافدين: إنجاز أكثر من 3 آلاف معاملة قرض لمشاريع وعقارات خلال العام الحالي
  • توقعات بثورة قبلية ضد مليشيات الحوثي بعد مقتل شخصين وإصابة ثالث في اشتباكات في سنحان
  • الإدارة الأمريكية تعلن موقفها من اختطاف المليشيات الحوثية لطائرات اليمنية
  • صنعاء.. مقتل واصابة ثلاثة اشخاص بمواجهات مسلحة بسنحان
  • مسلح حوثي من خريجي الدورات الثقافية يقتل زوجته وعمته وعمه بدم بارد وبشكل مفجع
  • إزالة 9 حالات تعدٍّ على أراضي زراعية بالمنيا
  • رئيس الجمهورية يشرف على مراسم تخرج الدفعات بالأكاديمية العسكرية لشرشال