قال المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن الاحتفاء بمرور 5 سنوات على إطلاق مبادرة «حياة كريمة»، يأتي تتويجًا لكمِّ الجهود التي نجحت الدولة المصرية في تقديمها لتحسين معيشة المواطنين، والارتقاء بمستوى جودتها، لا سيما في ظل مواجهة الكثير من الضغوطات التي يواجهها المواطن جراء التعامل مع تداعيات الأزمة الاقتصادية الراهنة، مشيرًا إلى أنَّ حياة كريمة غيَّرت وجه الريف المصري، وأصبحت بمثابة شريان الحياة لكثير من المناطق المستهدفة.

وأكد المهندس حازم الجندي أنَّ مبادرة حياة كريمة وضعت يدها على كافة الملفات التي بحاجة إلى التحسين والتغيير لا سيما في الريف المصري والنجوع النائية، على مستوى مجالات التعليم والصحة والتدريب والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتدشين المشروعات القومية التي كان لها دور كبير في امتصاص عمالة كبيرة كان لها مردود في انخفاض معدلات البطالة.

ولفت النائب حازم الجندى أن المبادرة نجحت في إنشاء آلاف المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ووفرت فرص عمل، بعد بذل المزيد من الجهود لتحسين وتطوير البنية التحتية للعديد من المحافظات المصرية لاستيعاب تلك المشروعات التي فتحت المجال أمام الشباب للالتحاق بأعمال مختلفة، مشيرًا إلى الخطوات الجادة في ملفات الصحة وإطلاق العديد من المبادرات، ورفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط، الذي وجد كثير من أحلامه تتحقق على أرض الواقع وبسرعة غير مسبوقة .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مبادرة حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة

أطلقت مؤسسة حياة كريمة مبادرة بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة تهدف هذه المبادرة إلى مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، على مستوى محافظات الجمهورية.

مبادرة حياة كريمة في السويس.. للمرة الأولى

في إطار خطة توسع مبادرة حياة كريمة تتواجد المبادرة في محافظة للمرة الأولى منذ إنطلقها وذلك لتقديم الخدمة للمواطنين في المحافظة في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومواجهة جشع التجار.

وتتواجد شوادر لحوم حياة كريمة في محافظة السويس في حي الأربعين بأسعار تنافسية إذ توفر اللحوم حيث يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 ،جنيه، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيه، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

مميزات مبادرة حياة كريمة 

وتوفر المبادرة اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، كما تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، وتسعى المؤسسة للتوسع تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة، كما تُسهم المبادرة في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج.

مقالات مشابهة

  • منسق «حياة كريمة» بالجيزة: المواطنون سعداء بأسعار وجودة اللحوم في المبادرة
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأعلى جودة وأقل سعر
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأسعار مخفضة وجودة عالية
  • للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» تعطي دروسًا مستفادة في الحماية الاجتماعية
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» برنامج شامل للحماية الاجتماعية في مصر
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية
  • النائب حازم الجندي: الحوار الوطني يعزز التلاحم بين الشعب المصري
  • حازم الجندي: الحوار الوطني يعزز التلاحم بين الشعب المصري
  • متحدث «حياة كريمة»: مبادرة اللحوم المخفضة تستهدف توزيع 2 طن يوميا