عربي21:
2024-07-01@23:55:46 GMT

استطلاع روسي: هذه المهن المطلوبة لعام 2024

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

استطلاع روسي: هذه المهن المطلوبة لعام 2024

قامت مواقع التوظيف "Rabota.ru" و"SberPodbor" الروسية، بتنفيذ استطلاعات حول المهن المطلوبة في سوق العمل عام 2024، وأظهرت النتائج تفضيل 66% من المشاركين للمهن المرتبطة بتكنولوجيا المعلومات كأكثر المهن طلبا في السوق.

وفي سياق ذلك، أشار 38% من المصوتين إلى أهمية مهنة الطب، مع تصاعد اهتمامهم بها كواحدة من المهن الواعدة والمطلوبة.

وقد أشارت 43% من الردود إلى أن المهنتين السابقتين ستتمتعان بأعلى مستويات الرواتب في سوق العمل.

أظهرت الاستطلاعات أيضاً أن 31% من المواطنين الروس يرون أن التخصصات الهندسية وتقنيات النانو ستكون في الطلب، بينما يعتبر 28% المجال البنائي مجالا واعدا.




ولفتت أيضاً إلى أنها 22% صوتوا للاختصاصات المتعلقة بمجالات الإحصاء، و14% للتسويق، و12% للمحاماة والتصميم.

تظهر هذه النتائج استمرارية تحول الاهتمام نحو مجالات التكنولوجيا والرعاية الصحية، مع توقعات بأن هذه الاختصاصات ستحقق رواتب مجزية وهيبة مهنية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم المهن العمل الطب العمل روسيا الطب المهن حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

سر تصدر عواطف حلمي للتريند.. تفاصيل

تصدر اسم الفنانة عواطف حلمي تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات القلية الماضية، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد تواجدها في دار المسنين الخاصة بنقابة المهن التمثيلية، وهذا الأمر أثار تساؤلات الكثير.

رد عواطف حلمي على تواجدها بدار مسنين

 

وخرجت "حلمي" في تصريحات صحفية، لتوضح حقيقة تلك الشائعات، حيث قالت:"إن ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي وفي بعض المواقع الإخبارية غير دقيق، فعائلتي لم تنقلني للإقامة في دار المسنين ولم تستغن عني كما أشيع".

 

وأضافت: "كل ما في الأمر أن نقابة المهن التمثيلية المصرية التي أنتمي إليها افتتحت دارًا لإقامة كبار السن من الفنانين، ويقيم بها حاليًا عدد من زملائي الفنانين الذين تربطني بهم علاقة قوية".

 

وأشارت إلى أنها قررت الانتقال للإقامة معهم بشكل غير دائم، كنوع من مشاركتهم أوقاتهم التي يقضونها داخل تلك الدار.



وأوضحت أنها لا تتواجد بشكل مستمر داخل الدار فهي تتنقل بينها وبين منزلها، مشيرة إلى أن الهجوم الذي طال حفيدها مؤسف ومؤلم بالنسبة لها، خاصة أن علاقتها بحفيدها جيدة للغاية وهو أغلى الناس عليها وله مكانة كبيرة في قلبها.

 

كما أكدت أن حفيدها ووالده خالد النبوي لم يقصرا يومًا في معاملتها أو رعايتها، وأن الهجوم عليهما أبكاها وجعلها تشعر بالغضب تجاه المهاجمين.

 

وبيّنت أنه أثناء تواجدها في دار المسنين يزورها عدد من أصدقائها وأفراد عائلتها للاطمئنان عليها بالرغم من أن الأمر لا يستدعي ذلك.

 

رد أشرف زكي

 

وجاء رد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية، قائلًا:" أن الفنانة عواطف حلمي لا تقيم بدار المسنين، وإنما تتردد عليها من أجل مساعدة زملائها المقيمين بها".

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» برواتب مجزية.. اعرف الشروط
  • حظك اليوم برج الجدي الثلاثاء 2-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • صحة القليوبية: إجراء المسح الميداني بالريف للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية
  • سر تصدر عواطف حلمي للتريند.. تفاصيل
  • شاهد: دمار في كييف نتيجة قصف روسي
  • وظائف مديرية العمل 2024 بالقليوبية.. التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم
  • موعد استطلاع هلال شهر المحرم وبداية العام الهجري الجديد
  • "العمل": برامج تدريبية فى الطاقة الشمسية لشباب الأقصر
  • وزارة العمل تتابع برامج تدريبية في مجال الطاقة الشمسية لشباب الأقصر
  • إعلان النتائج النهائية للانتخابات الإيرانية وتحديد جولة ثانية بين المتنافسين