وكالات:

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء ، ارتفاع حصيلة الضحايا الفلسطينيين جراء الحرب الإسرائيلية المتواصلة منذ 7 أكتوبر الماضي إلى “22 ألفاً و185 شهيداً و57 ألفاً و35 مصاباً”، بينما تكبد جيش الاحتلال خسائر جديدة على يد المقاومة.

قالت وزارة الصحة في بيان: “إن حصيلة العدوان الإسرائيلي ارتفعت إلى 22.

185 شهيداً، و57.035 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي”. وأوضحت أن إسرائيل ارتكبت، خلال 24 ساعة الماضية، نحو “15 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 207 شهداء، و338 إصابة”.

إلى ذلك، قالت كتائب القسام في بيان، إن مقاتليها تمكنوا من الاشتباك مع قوة إسرائيلية راجلة مكونة من 5 جنود من نقطة الصفر بالأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية شرق مخيم البريج وسط القطاع.

أضافت أن مقاتليها أكدوا الإجهاز على الجنود الخمسة، وتمكنوا من العودة إلى قواعدهم بسلام. وفي بيان آخر، قالت كتائب القسام إنها استهدفت دبابة “ميركافا” إسرائيلية، بقذيفة “الياسين 105” شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

كما أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أن مقاتليها خاضوا “اشتباكات ضارية” مع قوات الاحتلال بالأسلحة الرشاشة في مخيم البريج، مؤكدة إيقاع إصابات محققة في القوة الإسرائيلية. وقالت في بيان مقتضب، إنها استهدفت دبابة “ميركافا” بقذيفة RPG، شرق مخيم البريج.

من جهته أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، عن إصابة 31 جندياً خلال آخر 24 ساعة منهم 5 بجراح خطيرة.

 

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي مخیم البریج

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يستهدف مجموعة من الأطفال في البريج وسط غزة.. شهيدان وجرحى

ارتقى طفلان فلسطينيان على الأقل وسقط عدد من الجرحى جراء استهداف الاحتلال مجموعة أطفال في مخيم البريج وسط قطاع غزة، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في خبر عاجل.

مقالات مشابهة

  • ثلاثة شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يستهدف مجموعة من الأطفال في البريج وسط غزة.. شهيدان وجرحى
  • خوفا من صواريخ حزب الله.. إسرائيل تفرض قيودا جديدة على المدنيين في الشمال
  • الاحتلال يرتكب مجزرة في مدرسة الشجاعية
  • 13 شهيدا بينهم أطفال إثر قصف الاحتلال منازل في مخيم النصيرات
  • الاحتلال يرتكب مجزرة في النصيرات ويقصف خانيونس.. مشاهد قاسية (شاهد)
  • الاحتلال يرتكب مجزرة في النصيرات ويقصف خان يونس.. مشاهد قاسية (شاهد)
  • بينهم أطفال.. استشهاد 13 فلسطينيا وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال مخيم النصيرات
  • (فيديو) هكذا تعيش العائلات الفلسطينية في غزة على مدى 360 يوما.. وداع شهيد ارتقى بعد قصف الاحتلال سوق مخيم البريج
  • الاحتلال يرتكب مجزرة في مدرسة أم الفحم التي تؤوي نازحين / فيديو