المناطق_واس

استقبلَ صاحبُ السموِّ الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بمكتبه اليوم، مفوض الإفتاء بفرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمنطقة الشيخ الدكتور أحمد الرضيمان.

وتسلَّم سموُّه -خلال الاستقبال- تقريرًا عن محاضرة ألقاها بعنوان “وحدة الصف واجتماع الكلمة”، منوهًا بما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام ودعم لمجالات الإفتاء والبحوث، ‏مشيدًا ‏بالدور الذي تقوم به الرئاسة العامة للبحوث العلمية والافتاء.

أخبار قد تهمك أمير حائل يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للعناية بالمساجد بالمنطقة 2 يناير 2024 - 3:48 مساءً أمير حائل يكرّم شركاء نجاح حفل جائزة “بصمة” في نسختها السادسة 29 ديسمبر 2023 - 2:18 صباحًا

من جهته، أعرب الدكتور الرضيمان عن شكره لسموِّ أمير المنطقة على الدعم المستمر والمساندة، سائلاً الله أن يديم على الوطن أمنَه واستقرارَه.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير حائل حائل

إقرأ أيضاً:

رفع كفاءة وفرص عمل.. أمانة حائل توقع اتفاقية لتطوير قدرات شباب المنطقة

وقّعت أمانة حائل مع الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة بمقر الأمانة أمس، مذكرة تعاون مشتركة لتطوير التدريب والمهارات الفنية للشباب بحائل، بحضور أمين المنطقة سلطان بن حامد الزايدي.
وأوضح مساعد الأمين للإعلام والاتصال المؤسسي المهندس سعود آل علي، أن المذكرة التي وقعها كل من مدير عام المشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع بالأمانة المهندس علي المرعشي، ومدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس مشعل التميمي، تهدف إلى تكثيف التعاون بين الجانبين في مجالات التدريب التقني والمهني، وتطوير المهارات الفنية للشباب في المنطقة، بما يسهم في رفع كفاءة الكوادر الوطنية، وتعزيز فرص العمل في القطاعات المختلفة.
أخبار متعلقة تكثيف الرقابة الميدانية لتحسين الخدمات ومكافحة التشوه البصري بذهبان"سعود الطبية": تنفيذ 27 ألف رعاية صحية منزلية خلال 9 أشهر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رفع كفاءة وفرص عمل.. أمانة حائل توقع اتفاقية لتطوير قدرات شباب المنطقة - مشاع إبداعيتطوير الكوادر الوطنيةوبيّن أن المذكرة تسعى إلى تبادل الخبرات والتجارب بين الطرفين، ودعم المبادرات المجتمعية وتعزيز جودة الحياة، وفتح آفاق جديدة للتدريب الميداني والتطبيق العملي للمتدربين، والإسهام في تأهيل الشباب لسوق العمل، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمجتمع.
وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار الجهود المشتركة للأمانة لتطوير الكوادر الوطنية ودعم المشاريع التنموية بالمنطقة، وتعزيز الاستدامة وتحقيق التنمية الشاملة وتفعيل الشراكات المجتمعية تحقيقًا لأهداف رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • أمانة حائل تكثف جهودها في تحسين المشهد الحضري بالمنطقة
  • أمير الشرقية يستقبل منسوبي المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”
  • رفع كفاءة وفرص عمل.. أمانة حائل توقع اتفاقية لتطوير قدرات شباب المنطقة
  • نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة
  • إجراء جديد من دار الإفتاء للاستفادة من التطور العلمي في رصد الأهلة
  • أمانة حائل توقع اتفاقية لتطوير قدرات شباب المنطقة
  • مفتي الجمهورية يستقبل رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية
  • أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مشاريع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وخططها التدريبية في المنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير الشرطة والقيادات الأمنية بالمنطقة
  • مفتي عام المملكة يستقبل مفوّض الإفتاء بمنطقة جازان