صدى البلد:
2024-07-01@19:00:25 GMT

لطيفة ترافق جثمان والدتها لدفنها في تونس

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

غادرت المطربة لطيفة مصر برفقة جثمان والدتها، متجهة إلى مسقط رأسها تونس لدفن والدتها التي وافتها المنية بعد صراع طويل مع المرض.

ونعت الفنانة مي كساب، والدة الفنانة لطيفة، خلال منشور عبر حسابها على فيسبوك.

وكتبت: “‏خالص التعازي للفنانة العزيزة الكبيرة لطيفة في وفاة والدتها نسألكم الفاتحة والدعاء إنا لله وإنا إليه راجعون”.

مي كساب تعزي لطيفة في وفاة والدتها.. شاهد ربنا يربط على قلبك.. شريهان تعزي لطيفة في وفاة والدتها نقابة المهن الموسيقية تنعى والدة لطيفة

تقدمت نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب الفنان مصطفى كامل وأعضاء مجلس الإدارة، بالعزاء للفنانة التونسية لطيفة في وفاة والدتها التي رحلت بعد صراع مع المرض.

وجاء بيان العزاء الصادر عن النقابة كالتالي : "ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلة الفنانة لطيفة وذويها بأصدق التعازي، سائلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان".

وفاة والدة لطيفة

وأعلنت الفنانة لطيفة وفاة والدتها بعد صراع كبير مع المرض، وقالت على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام: أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي.

ويشيع جثمان والدة الفنانة لطيفة فى تونس، إذ تنهى كل إجراءات سفر الجثمان وتسافر لدفن والدتها في تونس.

وتوفيت في الساعات الأولى من مطلع عام 2024، والدة الفنانة التونسية لطيفة، بعد صراع طويل مع المرض، تسبب في إلزام لطيفة بالوجود جانبها في أحد مستشفيات الشيخ زايد لمدة شهر تقريبًا.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان مصطفى كامل الفنانة التونسية الفنانة لطيفة الفنانة التونسية لطيفة الفنانة مى كساب المهن الموسيقية لطیفة فی وفاة والدتها الفنانة لطیفة مع المرض بعد صراع

إقرأ أيضاً:

تكنيس الأعلام حدادا على وفاة والدة جلالة الملك

زنقة20ا الرباط

قامت مقار المؤسسات العمومية والخاصة والقطاعات الحكومية بتنكيس أعلامها عشية اليوم على إثروفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس وحرم فقيد الأمة الراحل الملك الحسن الثاني.

وعاين موقع Rue2، قيام عدد من المؤسسات العمومية بتكنيس أعلامها حداد على وفاة الراحلة الأميرة للا لطيفة والدة جلالة الملك.

وأعلن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي اليوم السبت في عن وفاة الأميرة لالة لطيفة.

وفي مايلي نص البلاغ:

“بسم الله الرحمان الرحيم، والصلاة والسلام على سيد المرسلين وآله وصحبه.

يعلن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، بكل حزن وأسى، انتقال صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة إلى عفو الله ورحمته، وذلك يومه السبت 22 ذي الحجة 1445 ه، الموافق لـ 29 يونيو 2024 م، حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده وأطال عمره، وأصحاب السمو الملكي الأمراء والأميرات.

وإننا إذ ننعي هذا المصاب الجلل، نرجو الله العلي القدير بأن يشمل الفقيدة الكريمة بواسع رحمته وكريم غفرانه ويسكنها فسيح جناته، وأن يطيل في عمر سيدنا الهمام، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، وأدام عزه ونصره، وخلد في الأعمال الصالحة ذكره.

وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • نتانياهو يعزّي ملك المغرب في وفاة للا لطيفة
  • أسامة الأزهري ينعي وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس
  • وفاة أم الأمراء للا لطيفة والدة ملك المغرب
  • المغرب.. وفاة الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس
  • وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس
  • رئيس الحكومة يعزي في وفاة الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس
  • محمد رمضان يعتذر عن حفله في مهرجان موازين بعد وفاة والدة الملك
  • وفاة والدة الملك محمد السادس
  • محمد رمضان ينعى والدة العاهل المغربي
  • تكنيس الأعلام حدادا على وفاة والدة جلالة الملك