غزة – دخلت الحرب في غزة الثلاثاء، يومها الـ88، حيث تستمر القوات الإسرائيلية بعملياتها البرية داخل القطاع بالتزامن مع قصف مدفعي وغارات جوية، وسط كارثة إنسانية وصحية متفاقمة.

“المقاومة العراقية” تهاجم قواعد أمريكية في سوريا والعراق بالمسيرات “عشائر غزة” ترفض مخطط إسرائيل لتعزيز دورها للسيطرة على القطاع إسرائيل.

. إصابة رجل جراء انفجار سيارة مفخخة في ثالث محاولة اغتيال في نتانيا تداعيات حرب غزة.. ارتفاع سعر الوقود والكهرباء في إسرائيل “المرصد الأورومتوسطي” يطالب إسرائيل بالكشف عن مصير أطفال نقلتهم قسرا أو اختطفهم جنودها من غزة استهداف قاعدتين أمريكيتين في العراق وسوريا الجيش الإسرائيلي يصادر أراضي في القدس لصالح إقامة شارع استيطاني (فيديو) وثيقة إسرائيلية تحذر من هجوم إيراني مفاجئ من مرتفعات الجولان الجيش الإسرائيلي يعلن أنه قتل 5 فلسطينيين في الضفة الغربية الجيش الإسرائيلي يشن غارة جوية على بلدة مارون الراس جنوبي لبنان ضاحي خلفان: هل تحرير الرهائن يكون بهدم منازل المدنيين؟ مقتل 5 شبان فلسطينيين برصاص القوات الإسرائيلية شرق قلقيلية إسرائيل تقرر المثول أمام محكمة العدل الدولية بشأن “جرائم إبادة” في غزة “واينت”: جندي إسرائيلي يعدم ميدانيا معتقلا فلسطينيا طلب منه حراسته في غزة مصدر عسكري سوري: عدوان جوي إسرائيلي على مناطق في ريف دمشق إعلام إسرائيلي: “حماس” قدمت مقترحا من 3 مراحل يبدأ بالانسحاب من غزة وإسرائيل رفضته إسرائيل.. حديث عن “عشائر معروفة للجيش والشاباك” بصدد إدارة غزة “بعد الحرب” قناة: الحوثيون يطلقون صاروخين على سفينة أمريكية حكومة غزة تنشر تحديثا لأهم الإحصائيات المتعلقة بالحرب مع بداية العام 2024 سيناتور ديمقراطي يطالب بكشف تفاصيل صفقة عسكرية لإسرائيل دون مراجعة الكونغرس “حزب الله” اللبناني يعلن مقتل أحد عناصره جراء غارة إسرائيلية “أكسيوس”: مقترح جديد من حماس في المفاوضات مع إسرائيل قد يُنهي الحرب في غزة الجيش الإسرائيلي يعلن قصف مناطق سورية ردا على هجمات صاروخية أول دعوى مدنية في إسرائيل ضد الجيش والشرطة و”الشاباك” بسبب 7 أكتوبر المكتب الإعلامي الحكومي في غزة: إسرائيل ألقت 65 ألف طن من المتفجرات على القطاع

 

المصدر : RT

 

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: الجیش الإسرائیلی فی غزة

إقرأ أيضاً:

الحوار الوطني يعقد جلسة لمناقشة الدعم العيني وتطورات القضايا الإقليمية

يعقد مجلس أمناء الحوار الوطني اجتماعًا اليوم الإثنين، لمناقشة الترتيبات الخاصة بجلسات قضية الدعم العيني والنقدي، على نطاق واسع يضمن مشاركة جميع المعنيين من خبراء ومتخصصين ومؤسسات تنفيذية ومجتمعية، على أن تكون المناقشات بتجرد وحياد، لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه، وتلبية احتياجات المواطن الأساسية في ظل التغيرات الاقتصادية الحالية.

مناقشة تطورات القضايا الإقليمية والدولية

وأوضح مجلس الحوار الوطني في بيان لها، أنَّ الجلسة تتضمن مناقشات عن وضع تصور لمناقشة تطورات القضايا الإقليمية والدولية، وذلك استجابة لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووضعها على طاولة أولويات جلسات الحوار الوطني خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • عاجل - تغطية مباشرة.. هجوم إيران المرعب على إسرائيل (لحظة بلحظة)
  • الجيش الإسرائيلي يعلن قصف أهداف لحزب الله في بيروت
  • لحظة بلحظة.. آخر تطورات الأوضاع في الهجوم الإيراني على إسرائيل
  • صواريخ إيرانية بالستية تحلق فوق إسرائيل.. تابع التصعيد العسكري لحظة بلحظة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن أن إيران أطلقت صواريخها باتجاه إسرائيل
  • الجيش الصهيوني يعلن رسميا بدء عملية عسكرية في لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يعلن بدء العملية البرية في لبنان ضد حزب الله
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن أن مناطق المطلة ومسجاف وكفار جلعادي شمال إسرائيل "مناطق عسكرية مغلقة"
  • الحوار الوطني يعقد جلسة لمناقشة الدعم العيني وتطورات القضايا الإقليمية
  • الجيش الإسرائيلي يعلن قتل القيادي الكبير في “حزب الله” نبيل قاووق