أكد حمد إبراهيم إبراهيم المدرب العام لنادي الإسماعيلي أن هناك خطة من قبل إيهاب جلال المدير الفني من أجل استغلال فترة التوقف المقبلة لمشاركة منتخب مصر فى كأس الأمم الإفريقية، للاستفادة الكاملة لهذه الفترة المهمة.

حمد ابراهيم: نبحث عن وديات قوية لاستغلال توقف أمم إفريقيا وهذه خطة الدراويش حال انتهاء أزمة القيد

وقال حمد إبراهيم فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" نعمل على إقامة معسكر قوي به عدد من المباريات المختلفة، من أجل الاستعداد بشكل جيد للفترة المقبلة خاصًة كأس الرابطة بجانب الدوري المصري الممتاز.

صباحك أمم إفريقيا.. صلاح: أتمنى التتويج بكأس أمم إفريقيا والليجا تحرم غانا من أهم نجومها ومصر تاسع الكان من الناحية التسويقية أوفي إيجيهيري لـ "الفجر الرياضي": فضلت تمثيل نيجيريا على انجلترا.. صلاح خير سفير للكرة الإفريقية ومصر مرشحة للقب الكان

وأضاف حمد إبراهيم:" أتمني حل أزمة قيد الإسماعيلي حتي نتعاقد مع صفقات جديدة، ولكن خطة إيهاب جلال تختلف عن أى شخص، نحن لا نفكر فى حل أزمة القيد أن نأتي بـ 14 و15 لاعب كما كان يحدث لأن لدينا لاعبين مميزين وصغار فى السن، نحن نبحث فقط عن التدعيم حال أزمة القيد
، وأن يكون هناك تدعيم فى بعض المراكز.

وتابع:" موضوع حل أزمة القيد مش سهل المطلوب أرقام كبيرة للغاية بسبب اللاعبين المحترفين الذي انضموا للنادي من قبل وعلينا السداد من أجل ذلك.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإسماعيلي حمد إبراهيم نادي الإسماعيلي الدراويش دوري نايل

إقرأ أيضاً:

عاجل- الشركة الرابعة في أسبوع..كيما تغلق مصانعها بسبب أزمة الغاز الطبيعي

 الشركة الرابعة في أسبوع..كيما تغلق مصانعها بسبب أزمة الغاز الطبيعي.. تُواجه صناعة الأسمدة والبتروكيماويات المصرية أزمة جديدة تتمثل في توقف عدد من مصانعها بسبب نقص إمدادات الغاز الطبيعي.

وأعلنت شركة الصناعات الكيماوية المصرية "كيما" اليوم، عن إيقاف مصانعها بسبب توقف إمداد الغاز الطبيعي لها.

وأوضحت الشركة في إفصاح للبورصة المصرية، أن استمرار موجة الحر الشديدة وتزايد استهلاك الطاقة، بالإضافة إلى توقف بعض مصادر إمداد الغاز الإقليمي، أدى إلى نقص حاد في مخزون شبكة الغاز.

وأشارت الشركة إلى أن توقف إمدادات الغاز الطبيعي عنها جاء حرصًا من الشركة المشغلة لشبكة الغاز على حمايتها من أي أضرار قد تنتج عن نقص الإمدادات.

وأكدت الشركة أنها ستقوم بإعادة تشغيل مصانعها فور تحسن الظروف التشغيلية لشبكة الغاز، وستُصدر أي مستجدات جوهرية في هذا الشأن.

عاجل- على خطى سيدي كارير وأبو قير..موبكو تُغلق مصانعها الثلاثة بسبب أزمة الغاز الطبيعي غلق سيدي كرير وأبو قير.. أزمة نقص الغاز تُعيق الإنتاج في كبريات شركات البتروكيماويات والأسمدة (تفاصيل) الشركة الرابعة في أسبوع..كيما تغلق مصانعها بسبب أزمة الغاز الطبيعي

يُشار إلى أن هذا التوقف يُعد الرابع من نوعه خلال أسبوع، حيث أعلنت شركتا أبوقير للأسمدة والصناعات الكيمياوية وسيدي كرير للبتروكيماويات وشركة موبوكو، عن إيقاف مصانعهم عن العمل أيضًا بسبب نقص إمدادات الغاز الطبيعي.

وتُعاني مصر من أزمة نقص في إمدادات الغاز الطبيعي منذ فترة، وذلك بسبب زيادة الطلب وارتفاع أسعار الغاز عالميًا.

وتُؤثر هذه الأزمة أيضًا على المزارعين، حيث قد تُؤدي إلى ارتفاع أسعار الأسمدة، مما قد يُؤثر على تكاليف الإنتاج ويُقلل من أرباحهم.

 

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى: 30 يونيو أعظم أيام مصر
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري بالدوري
  • عاجل- الشركة الرابعة في أسبوع..كيما تغلق مصانعها بسبب أزمة الغاز الطبيعي
  • قائمة منتخب مصر البارالمبي للدراجات في بطولة إفريقيا بالقاهرة
  • إبراهيم عيسى: أزمة الكهرباء تتصاعد وهى إعلان يومي للفشل
  • الحوثيون يختطفون مواطنين في الحديدة بعد رفضهم نهب أراضيهم بالقوة
  • عاجل| مؤشرات قوية على انتهاء أزمة الدولار بمصر ومصير الجنيه محتوم بتلك الأسباب
  • هزة أرضية قوية تضرب جيجل وهذه شدتها
  • إبراهيم عيسى عن أزمة الكهرباء: توجد حالة من الاحتقان
  • إبراهيم عيسى: أزمة الكهرباء هي عرض لمرض