صدى البلد:
2024-09-16@19:45:18 GMT

تأجيل محاكمة عامل بتهمة سرقة الشقق لـ 17 يناير

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

قررت  محكمة جنايات القاهرة، تأجيل محاكمة عامل بتهمة سرقة شقق المواطنين، بزعم عمله مندوبا لإحدى شركات إبادة الحشرات، لجلسة 17 يناير الجاري.

اقرأ أيضًا : 

النيابة الإدارية تبدأ إجراءات سحب وتقديم لوظيفة معاون نيابة..اليوم قضايا الدولة تهنئ البابا تواضروس والإخوة الأقباط بالعام الميلادي الجديد بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية وجامعة حلوان "إشكالية تحقيق الدليل الرقمي".

. ورشة عمل للنيابة الإدارية

كشفت تحقيقات النيابة، عن أن الأهالى سمعوا صوت استغاثة إحدى السيدات من داخل عقار فى منطقة عابدين، وباستبيان الأمر أمكن ضبط أحد الأشخاص، أثناء قيامه بالعدو من داخل العقار المُشار إليه وبحوزته 8 ورقات مدون عليها فاتورة إحدى الشركات لإبادة الحشرات والتعقيم "مزورين" - مبلغ مالى - بخاخة مبيدات حشرية).

وبسؤال المجنى عليها ربة منزل أفادت بأنها حال تواجدها بالشقة سكنها قام المتهم بالطرق على الباب، وإيهامها بأنه مندوب بشركة لإبادة الحشرات والتعقيم عرض عليها تعقيم الشقة سكنها مقابل مبلغ مالى، وأثناء ذلك شاهدته حال شروعه فى سرقة حافظة النقود خاصتها من داخل إحدى الأدراج بغرفة النوم فقامت بالاستغاثة ولاذت بالفرار. 

اقرأ أيضًا : 

نقبوا عن الآثار في منزل بعابدين.. قرار عاجل من المحكمة بشأن المتهمين رئيس قضايا الدولة يزور البابا تواضروس الثاني بالكاتدرائية في العباسية.. صور النيابة الإدارية: سحب ملفات التقديم على وظيفة معاون لخريجي حقوق المنيا غدا ننشر تفاصيل مقت.ل شاب في دار السلام من أجل المال تشاجر مع نجلها.. عامل يشعل النار في مسكن ربة منزل بدار السلام النيابة الإدارية: غدا تقديم ملفات المتقدمين لشغل وظيفة معاون من حقوق بني سويف

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط وما جاء بأقوال المجنى عليها أيدها وأقر بقيامه بإيهام ضحاياه بأنه مندوب من الشركة المُشار إليها وأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات وقائع سرقة، واعترف بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص فى السرقة من داخل المساكن بأسلوب "المغافلة" عقب إيهام المجنى عليهم بأنه مندوب شركة لإبادة الحشرات والتعقيم ، وأقر بارتكاب 2 حادث سرقة بذات الأسلوب، وإنفاقه باقى المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهن اتهموه بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة محكمة جنايات القاهرة سرقة شقق محاكمة عامل محاكمة شركة إبادة الحشرات النیابة الإداریة من داخل

إقرأ أيضاً:

عاطل تخصص في سرقة الشقق السكنية بالقطامية.. وقرار قضائي ضده

قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، تجديد حبس عاطل، تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الشقق السكنية في القطامية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تمكنت من ضبط عاطل "له معلومات جنائية"؛ لقيامه بسرقة بعض الأسلاك الكهربائية من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة القطامية.

وبتطوير مناقشته اعترف بارتكابه 3 وقائع أخرى، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات.


وباستدعاء المجني عليهم، تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • عاطل تخصص في سرقة الشقق السكنية بالقطامية.. وقرار قضائي ضده
  • عائلة الضحية رفضت الصلح.. تأجيل محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمة التسبب في وفاة مواطن
  • تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي على فتاة
  • لـ19 سبتمبر.. تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة الاعتداء على فتاة قطرية
  • تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدى بتهمة التعدى على فتاة إداريا لـ19 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة المتهم بدهس عامل دليفري في سموحة بالإسكندرية الشهر المقبل
  • تأجيل محاكمة أب ونجله لاتهامها بقتل جدته العجوز في أبشواي بالفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بدهس عامل دليفري بالإسكندرية للشهر المقبل لعرض الفيديوهات
  • الحفيد ووالده قتلوها.. تأجيل محاكمة قاتل جدته المسنة بمعاونة والده في الفيوم
  • تأجيل محاكمة أب ونجله لإتهامها بقتل عجوز في أبشواي