ميلان- متابعات- أثار البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي، جدلاً واسعاً في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن غيّر موقفه من الانتقال إلى إنتر ميلان، وفتح خط مفاوضات مع الغريم يوفنتوس. ولعب لوكاكو مع إنتر ميلان في الموسم الماضي معاراً من تشيلسي، وكان كل شيء يشير إلى انتقاله بشكلٍ نهائي للنيراتزوري، وبالفعل توصل الناديين لاتفاق خلال الأيام القليلة الماضية، لكن المهاجم البلجيكي جمّد الصفقة.

وادعت العديد من المصادر الإيطالية أن لوكاكو لم يعد يجيب على اتصالات إنتر ميلان، لأنه يريد الانتقال إلى يوفنتوس الذي دخل معه في مفاوضات متقدمة، ليخلف المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش المتوقع رحيله هذا الصيف. وأعطى لوكاكو مهلة ليوفنتوس مدتها 7 أيام حتى يتم بيع فلاهوفيتش ويتم التعاقد معه رسمياً، وإذا لم ينجح النادي البيانكونيري في ذلك خلال هذه المهلة، فإن اللاعب سيعيد اتصالاته بإنتر ميلان أو ينظر إلى خيارات أخري التي وصلته من المملكة العربية السعودية. وفي الواقع، لا يوجد تفسير شافي لما يفعله النجم البلجيكي، الأمر غريب بالفعل، لأن اللاعب تألق في إنتر ميلان لعدة مواسم، ثم عاد إلى تشلسي واخفق بشكلٍ ذريع، واستعاد جزء من مستواه في الإنتر مجدداً الموسم الماضي، ولذلك كان قراره بتجميد انتقاله إلى جوزيبي مياتزا غير مفهوماً. لكن لو نظرنا إلى بعض التفاصيل والأرقام التي نُشرت في التقارير الصحفية، سنجد أن يوفنتوس يعرض على لوكاكو راتباً سنوياً يبلغ 11 مليون يورو، في حين أن عرض إنتر ميلان يتوقف عند 8 ملايين يورو فقط. وهذا ليس السبب الوحيد، فهناك سبب آخر متعلق في أن مركزه الأساسي مع يوفنتوس مضمون بشكل أكبر بعد أن يرحل فلاهوفيتش، بينما هناك عدة منافسين على مركزه في الإنتر، وبالفعل لم يكن لاعباً أساسياً في معظم المباريات خلال الموسم الماضي، حيث كان يفضّل المدرب سيموني إنزاجي عليه كل من إدين دجيكو ولاوتارو مارتينيز.

المصدر: رأي اليوم

كلمات دلالية: إنتر میلان

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة انتر ميلان ضد مونزا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

يستعد نادي إنتر ميلان لمواجهة نظيره مونزا وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل إنتر ميلان وصافة ترتيب الدوري المحلي برصيد 7 مباريات من 3 مباريات حقق فيهم فوزين وتعادل في مباراة وحيدة.

وعلى الجانب الاخر تواجد مونزا في المركز الخاني عاشر برصيد نقطتين من 3 مباريات وذلك بتعادلين وهزيمة في مباراة وحيدة.

موعد مباراة إنتر ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية وفي الحادي عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات،

تامر عبدالحميد: الزمالك لم يقدم المستوى المطلوب والسعيد قدم مباراة كبيرة رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي نداي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي

وتنقل المباراة على قناة AD Sports Premium 1 والتي تأتي ضمن مجموعة قناة أبو ظبي الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي، وتذاع المباراة بصوت المعلق ” فارس عوض”.

مقالات مشابهة

  • السيتي يواجه إنتر ميلان.. وباريس سان جرمان أمام جيرونا
  • إنتر ميلان يخسر نجمه أمام مانشستر سيتي
  • زرقان ينفرد برقمين مميزين في الدوري البلجيكي
  • إنتر ميلان يقع في فخ مونزا
  • بالفيديو.. براهيمي هدافا في أول ظهور مع سانت تروند البلجيكي
  • نتيجة وملخص مباراة إنتر ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي
  • إنتر ميلان يتجنب الهزيمة أمام مونزا بتعادل قاتل
  • إنتر ميلان يرفض الخسارة على يد مونزا
  • تشكيل إنتر ميلان أمام مونزا في الدوري الإيطالي
  • موعد مباراة انتر ميلان ضد مونزا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة