بثت القناة 11 الإسرائيلية تسجيل فيديو يوثق "صراخ وعويل جنود الاحتلال" خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في بيت حانون، شمالي قطاع غزة.

ويظهر الفيديو شهادات لجنود الاحتلال تتحدث عن الظروف العصيبة التي عاشوها في أثناء توغل قوات الاحتلال في بيت حانون على وقع معارك ضارية مع المقاومة الفلسطينية تسببت في قتل وجرح العديد من الجنود.

ويظهر في التسجيل أحد الجنود الجرحى وهو يبكي قائلا إنه سيموت ولا يستطيع احتمال ما يجري، بينما قال ثان: "لا أستطيع الوقوف على قدمي"، فيما قال جندي ثالث: "لقد فقدت يدي، لم يعد لي يد".

 

فيديو مترجم ..
قناة "كان" العبرية تبث فيديو لبكاء وعويل 16 جنديا وضابطا من قوات الاحتلال ، بعد ان حاصرتهم المقاومة في داخل شقة في بيت حانون، شمال قطاع غزة. pic.twitter.com/KZy73HvyME

— خبرني Khaberni (@khaberni) January 1, 2024

 

وأعلن الجيش الإسرائيلي، مساء الاثنين، مقتل أحد جنوده، وإصابة 4 آخرين بينهم ضابط بجروح خطيرة في معارك بقطاع غزة، ما يرفع حصيلة قتلاه "المعلنة رسميا" إلى 507 منذ بدء الحرب على قطاع غزة، بينما تفيد بيانات المقاومة الفلسطينية بأن الأعداد الحقيقية للقتلى والجرحى بأضعاف هذه الأعداد.

اقرأ أيضاً

تدمير آليات واستهداف جنود وإسقاط طائرة.. القسام توثق عملياتها ضد إسرائيل في غزة (فيديو)

وقال الجيش في بيان، إن "العريف (احتياط) عميحاي يسرائيل يهوشوع أوستر (24 عاما) من مستوطنة "كارني شمرون" مقاتل في الكتيبة 7020 تشكيل هشارون (5) قُتل في معركة بشمال قطاع غزة".

وعلى مدى 87 يوما، واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية تصديها بضراوة لجيش الاحتلال الإسرائيلي على كافة محاور القتال، ولاتزال تحتفظ بقدراتها الصاروخية التي مكنتها من إطلاق رشقة على تل أبيب بعد دقائق من بدء العام الجديد.

يشار إلى أن العدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة يستهدف المنازل والمؤسسات المدنية، بما فيها المستشفيات والمدارس والجامعات، ما أسفر استشهاد أكثر من 21 ألف فلسطيني وإصابة أكثر من 65 ألفا آخرين، معظمهم نساء وأطفال.

اقرأ أيضاً

جندي إسرائيلي عائد من غزة: أتبول على نفسي رعبا (فيديو)

المصدر | الخليج الجديد + القناة 11 الإسرائيلية

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: بيت حانون الجيش الإسرائيلي حماس المقاومة الفلسطينية المقاومة الفلسطینیة فی بیت حانون قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تنشر فيديو لتفجير آلية إسرائيلية بطولكرم

#سواليف

بثت #كتيبة_طولكرم التابعة لسرايا القدس -الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي- مشاهد #تفجير #مدرعة #إسرائيلية في #مخيم_نور_شمس بطولكرم شمالي الضفة الغربية، مما أدى إلى مقتل جندي وإصابة ضابط وتدمير الآلية.

وقالت السرايا إن الفيديو مما سمح بنشره عن العملية، وأظهر عملية إجلاء جندي مصاب إلى جانب آخر قتيل ملقى أرضا، فضلا عن محاولات #الاحتلال سحب ما تبقى من #الآلية_المستهدفة من نوع “نمر”.

‼️‼️‼️
يمكن القول إنه أقوى عملية للمقاومة في الضفة الغربية..
لحظة تفجير مدرعة إسرائيلية في طولكرم صباح اليوم أدى إلى مقتل جندي وإصابة ضابط بجروح خطيرة بالإضافة إلى إصابات أخرى وتدمير الآلية المدرعة.. العملية من تنفيذ سرايا القدس في طولكرم التي قالت إن الفيديو مما سمح بنشره… pic.twitter.com/ECSfi3KXQH

مقالات ذات صلة حكومة الاحتلال تقرر الانتقال للمرحلة الأخيرة من الحرب 2024/07/02 — صُهيب العصا | SUHEIB ALASSA (@SuAlassa) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بوابل من قذائف الهاون جنود وآليات العدو الإسرائيلي في حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • المقاومة الفلسطينية تعلن تنفيذ عمليات نوعية جديدة ضد مواقع وتجمعات قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة
  • "كتائب القسام" تبث مشاهد من عمليات استهداف جنود وآليات الجيش الإسرائيلي بمدينة رفح (فيديو)
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بوابل من قذائف الهاون جنود وآليات العدو الإسرائيلي في رفح جنوب قطاع غزة
  • الهباش: الاحتلال الإسرائيلي يواصل انتهاك القوانين الدولية وعدم التزام المواثيق الأممية (فيديو)
  • سرايا القدس تنشر فيديو لتفجير آلية إسرائيلية بطولكرم
  • فخاخ العسل.. استراتيجية جديدة للمقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني
  • بواسل المقاومة الفلسطينية يمطرون مستوطنات الاحتلال بالصواريخ
  • إعلام إسرائيلي: إصابة 9 جنود بعضهم بجروح بالغة الخطورة في معارك بمدينة رفح الفلسطينية
  • إصابة 9 جنود إسرائيلين في معارك رفح الفلسطينية