أنقرة (زمان التركية) – بات مصير لاعب نادي غلطة سراي، حكيم زياش، محط اهتمام مشجعي النادي، حيث أثيرت مزاعم عن رحيل النجم المغربي عن النادي بعدما لم يحقق الأداء المنتظر منه.

وفي تعليق منه على هذه الادعاءات أكد مدير أعمال اللاعب المغربي أن الأحاديث المتداولة حول رحيل موكله عن النادي التركي صحيحة.

وأوضح مدير أعمال اللاعب أن بداية زياش مع النادي التركي كانت موفقة غير أنها لم تستمر على النحو نفسه، مشيرا إلى إبلاغهم مسؤولي النادي برغبة اللاعب في الرحيل.

هذا وشارك زياش في 14 مباراة مع النادي التركي نجح خلالها في تسجيل 4 أهداف وصنع هدفين آخرين.

وأختير اللاعب المغربي نجما لمباراة ناديه مع مانشستر يونايتد الانجليزي التي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكلا الفريقين وأحرز خلالها زياش هدفين.

Tags: 1-المغربحكيم زياشغلطة سرايغلطة سراي التركي

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: 1 المغرب حكيم زياش غلطة سراي غلطة سراي التركي

إقرأ أيضاً:

حصريا.. أخبارنا تنفرد بكشف حقيقة تعاقد ناد تركي مع المهاجم يوسف النصيري مقابل صفقة ضخمة

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تحدثت تقارير إعلامية صبيحة اليوم الجمعة عن توصل نادي فنربخشة التركي لاتفاق نهائي مع نادي إشبيلية الإسباني، من أجل ضم مهاجمه المغربي "يوسف النصيري"، بطلب وإلحاح كبير من مدربه الجديد، البرتغالي "جوزيه مورينيو"، مشيرة إلى أن قيمة العقد بلغت 20 مليون يورو.

ومن أجل معرفة حقيقة هذا التعاقد، كان لموقع "أخبارنا" محادثة خاصة مع مصدر مطلع مقربة من "ماريو بانكو"، مدير التعاقدات بالنادي التركي سالف الذكر، أوضح من خلالها أن كل المعطيات التي تم ترويجها عبر تقرير إعلامية غير صحيحة، على الأقل إلى حدود اللحظة.

في ذات السياق، أشار مصدر الجريدة الذي رفض الكشف عن هويته، أن إدارة نادي فنربخشة التركي دخلت بالفعل منذ مدة في مفاوضات رسمية مع نظرائها في إشبيلية من أجل ضم اللاعب "يوسف النصيري" المرتبط بعقد مع الفريق الإسباني يمتد إلى غاية صيف سنة 2025، مشيرا إلى الفريق الأندلسي اشترط مبلغا ضخما قدره 25 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات مهاجمه المغربي.

ووفق ذات المصدر دائما، اشترط "النصيري" راتبا سنويا قدره 4 ملايين يورو، مشيرا إلى أن الفريق التركي اقترح على إشبيلية حتى الآن مبلغ 20 مليون يورو، قبل أن يؤكد أنه من الصعب جدا أن تستجيب إدارة فنربخشة لمطالب النصيري (الراتب السنوي) بالنظر إلى إمكانياتها المالية المحدودة مقارنة مع أندية أخرى من قبيل غلطة سراي.

في سياق متصل، أكد مصدر "أخبارنا" عطفا على رواية المسؤول التقني التركي، أن إدارة فنربخشة لا تزال متمسكة حتى اليوم بضم "النصيري" خلال الميركاتو الصيفي، سيما عقب إلحاح مدربها الجديد، البرتغالي "جوزيه مورينيو" على التعاقد مع المهاجم المغربي، مشيرا إلى أن المفاوضات لا تزال قائمة بين مسؤولي الفريقين. 

يشار إلى أن المهاجم المغربي "يوسف النصيري" البالغ من العمر 27 سنة، تمكن خلال الموسم المنتهي من تسجيل 20 هدفا، 16 منها وقعها خلال 41 مقابلة خاضها بقميص الفريق الأندلسي في الدوري الإسباني المحلي.

مقالات مشابهة

  • نادي تركي يسعى لاستعارة محترف الأهلي
  • حصريا.. أخبارنا تنفرد بكشف حقيقة تعاقد ناد تركي مع المهاجم يوسف النصيري مقابل صفقة ضخمة
  • بعد 55 سنة خدمة كهنوتية.. رحيل كاهن كنيسة الشهيد مار جرجس بالإسكندرية
  • المغربي أيمن موفق يمدد عقده مع سانت إتيان
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • وزير الصحة يقرر إحالة مدير الصيدليات بمستشفى العامرية والقبارى للتحقيق بالإسكندرية
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي
  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • صن داونز يُعلن رحيل مدربه موكوينا رسميًا