مع تطور الخدمة الصحية في الإسماعيلية، وافتتاح العشرات من المستشفيات والوحدات الصحية بعد تطويرها ضمن مشروع التأمين الصحي الشامل، أتاحت هيئة الرعاية الصحية حجز موعد التأمين الصحي الشامل في الإسماعيلية عبر عدة طرق للحصول على الخدمة الطبية.

حجز موعد التأمين الصحي الشامل في الإسماعيلية

ووفرت الهيئة العامة للرعاية الصحية، خط ساخن لحجز موعد التأمين الصحي والحجز بمراكز ووحدات طب الأسرة التابعة للهيئة بالإسماعيلية، عبر الاتصال بالكول سنتر 15344 مجانًا.

وقال الدكتور أحمد السبكي رئيس هيئة الرعاية الصحية أن توفير الخط الساخن يستهدف تقليل الزحام في الوحدات والمراكز الطبية، بحجز موعد التأمين الصحي للحصول علي الخدمة الطبية اللازمة مع استمرار استقبال حالات الطوارئ دون حجز مسبق لها.

وأشار السبكي، إلى أن الحجز عبر الخط الساخن يأتي ضمن أعمال رقمنة الخدمات الصحية للوصول إلى مستوى الجودة الشاملة، وتيسير حصول المواطنين على الخدمات بكل سهولة ويسر، وتحقيق أعلى مؤشرات صحية تحقق رضاء منتفعي التأمين الصحي الشامل.

افتتاح مستشفيات التأمين الصحي الشامل في الإسماعيلية 

وافتتحت هيئة الرعاية الصحية عدة مستشفيات ووحادت طبية ومراكز طب أسرة في مختلف مراكز وقري المحافظة، بالتزامن مع انطلاق مشروع التأمين الصحي في المحافظة.

وتضمنت المشروعات مجمع الإسماعيلية الطبي، ومستشفى أبو خليفة للطوارئ، ومستشفى فايد التخصصي، فيما يُجرى الاستعدادات لافتتاح مستشفي القصاصين التخصصي ومشتشفي القنطرة شرق ضمن مشروعات 2024 المختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حجز موعد التأمين الصحي التأمين الصحي في الاسماعيلية حجز التأمين الصحي التأمین الصحی الشامل فی حجز موعد التأمین الصحی فی الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

مستشار رئيس هيئة الرعاية الصحية: ثقة المواطن وجودة الخدمة أهم إنجازاتنا

قال الدكتور شريف كمال مستشار رئيس هيئة الرعاية الصحية لشؤون الصيدلة وإدارة الدواء، إنّ الهيئة أداة الدولة المصرية لتقديم وتنظيم الخدمات الصحية تحت منظومة التأمين الصحي الشمال، مشددًا على أنه بعد ثورة 30 يونيو، فإن جودة الخدمات الصحية تتحسن بشكل مستمر.

إنجازات الرعاية الصحية

وأضاف كمال خلال لقاء ببرنامج هذا الصباح، ويقدمه الإعلاميان رامي الحلواني وسمر الزهيري، والمذاع عبر إكسترا نيوز: «أكبر إنجاز حققناه خلال السنوات الخمس الماضية أن المواطن المصري أصبح لديه ثقة كبيرة في الحصول على خدمة صحية بجودة عالية».

وتابع: «رضا المنتفع أصبح في بؤرة اهتمامنا وأصبح يُقاس ومن أهدافنا في هذه المرحلة، ولدينا مؤشرات أداء وكل شهر يُقيم الفريق الطبي بناءً عليها ويرتبط برواتبهم، كما أن جودة الخدمة من المؤشرات الهامة، ومدى الالتزام بالأدلة العلمية».

مقالات مشابهة

  • «الرعاية الصحية»: اعتماد 233 منشأة طبية في 6 محافظات
  • 233 منشأة طبية معتمدة كليًا ومبدئيًا بمحافظات المرحلة الأولى لتطبيق التغطية الصحية الشاملة
  • 44 مليون خدمة طبية وعلاجية.. إنجازات التأمين الصحي الشامل (فيديو)
  • جنايات الاسماعيلية تأمر بضبط وإحضار 8 موظفين بهيئة المساحة
  • مستشار رئيس هيئة الرعاية الصحية: ثقة المواطن وجودة الخدمة أهم إنجازاتنا
  • تطبيق مفاهيم الحوكمة الإكلينيكية بمستشفيات هيئة الرعاية الصحية بمحافظات التأمين الصحي الشامل
  • رئيس الرعاية الصحية: لدينا أكثر من 6 مليون سجل إلكتروني بالتأمين الصحى الشامل
  • إنجازات الرعاية الصحية بعد مرور 5 أعوام من انطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل
  • «الرعاية الصحية»: تقديم 44 مليون خدمة طبية ضمن «التأمين الشامل» خلال 5 سنوات
  • محافظ بني سويف يوجه بتوفير الرعاية الصحية لسيدة من ذوي الهمم