شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أخبار مصر على مدار 24 ساعة السيسي يلقي كلمتين خلال قمة نيروبي، أخبار مصر يلقي الرئيس السيسي كلمتين خلال قمة نيروبي، ويستعرض الرئيس خلال الكلمة الأولى خطة مصر في ظل ترؤسها الحالي اللجنة التوجيهية لرؤساء دول .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار مصر على مدار 24 ساعة.

. السيسي يلقي كلمتين خلال قمة نيروبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار مصر على مدار 24 ساعة.. السيسي يلقي كلمتين خلال...

أخبار مصر.. يلقي الرئيس السيسي كلمتين خلال قمة نيروبي، ويستعرض الرئيس خلال الكلمة الأولى خطة مصر في ظل ترؤسها الحالي اللجنة التوجيهية لرؤساء دول وحكومات النيباد .. ونشر قسم الأخبار في موقع صدى البلد على مدار الـ 24 ساعة الماضية عددا من الأخبار المهمة نعرض أبرزها في السطور الآتية…

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية:   

الرئيس السيسي يلقي كلمتين خلال قمة نيروبي.. تفاصيل يلقي الرئيس السيسي كلمتين خلال قمة نيروبي، ويستعرض الرئيس خلال الكلمة الأولى خطة مصر في ظل ترؤسها الحالي للجنة التوجيهية لرؤساء دول وحكومات النيباد

السيسي يوجه كلمة لرئيس كينيا في سجل الزائرين وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمة للرئيس روتو رئيس كينيا وللشعب الكيني الشقيق في سجل الزائرين بمستهل زيارته لكينيا للمشاركة في القمة التنسيقية للاتحاد الإفريقي والتجمعات الاقتصادية الإقليمية.

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية:   

الكشف عن حقيقة تجريف الأشجار النادرة من حديقة الحيوان بالجيزة.. تفاصيل نفي المركز الاعلامي بمجلس الوزراء ما  انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء حول تجريف الأشجار النادرة بحديقة الحيوان بالجيزة تزامناً مع بدء تنفيذ خطة تطويرها.

100 يوم صحة.. تقديم 200 ألف و913 خدمة في المبادرات الرئاسية أعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، تحقيق 200 ألف و913 خدمة من خلال حملة «100 يوم صحة» أمس الجمعة 14 يوليو، في جميع محافظات الجمهورية.

سد النهضة .. تفاؤل حذر يسود المشهد بعد عودة المفاوضات تعود الدول الثلاث (مصر والسودان وإثيوبيا) إلى المفاوضات وسط تفاؤل حذر حول بناء توافق بشأن سد النهضة، إضافة إلى تساؤلات حول الفرص المتاحة لالتزام الجانب الإثيوبي هذه المرة.

44 درجة مئوية.. تحذير عاجل من الأرصاد بشأن استمرار الموجة الحارة

حذرت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية في بيان عاجل عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك اليوم السبت 15 يوليو، من حالة الطقس، واستمرار الموجة الحارة التي توثر على البلاد، ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة على القاهرة 37 درجة مئوية في الظل والمحسوسة من (39 :40) درجة مئوية .

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية:   

وزير التعليم يكشف عن شروط الالتحاق بمدارس المتفوقين قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ان الدولة مهتمة بالموهبة والتفوق، وهذا من خطوات الوزارة، ان الطلاب المتفوقين رياضيا ودراسيا أو في أي مجال الدولة بتهتم به، ولذا لدينا مدارس للمتقوقين في العلوم والرياضيات، وهي ما تعرف بمدارس STEM.

مطار القاهرة.. راكب عربي يهرب مشغولات فضية وأحجار كريمة من العراق.. صور أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور ماجد موسي رئيس الإدارة المركزية، محاولة راكب عربي تهريب كمية كبيرة من الاحجار الكريمة والمشغولات الفضية.

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية:   

ظاهرة النينو .. الفلاحين تكشف تأثيرها على المحاصيل والماشية قال حسين عبدالرحمن أبو صدام نقيب عام الفلاحين، إن ما يعرف  بظاهرة "النينو "التي تؤدي إلى ارتفاع كبير في درجات الحرارة بدرجة أعلى من المعدلات الطبيعية، تؤدي إلى أضرار كبيرة  للقطاع الزراعي.

شاهد .. وصول الرئيس السيسي إلى العاصمة الكينية نيروبي وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم إلى العاصمة الكينية نيروبي، للمشاركة في الدورة الخامسة من قمة منتصف العام التنسيقية التابعة لـ الاتحاد الإفريقي، وسوف يلقي الرئيس السيسي كلمة خلال القمة يستعرض خلالها خطة مصر في ظل ترؤسها الحالي للجنة التوجيهية لرؤساء دول وحكومات الوكالة الإفريقية للتنمية “النيباد”.

الهرم المنحني بدهشور آمن تماما ولا صحة لما يتردد بسقوط بعض أحجاره بشأن ما أثير على بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تساقط أحجار الهرم المنحني للملك سنفرو بمنطقة آثار دهشور وتدعيمه بصلبات حديدية، أكد د. مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار أن هذا الأمر عار تماما من الصحة وأن الهرم آمن ويتم زيارته بشكل طبيعي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يستقبل رئيس جمهورية تشاد

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم بمدينة العلمين الجديدة، الرئيس محمد إدريس ديبي، رئيس جمهورية تشاد، حيث أُجريت مراسم الاستقبال الرسمي وتم عزف السلامين الوطنيين. 

هذا وقد عُقدت جلسة مباحثات رحب خلالها السيد الرئيس بالرئيس التشادي ضيفاً عزيزاً على مصر، مشدداً على عمق العلاقات التاريخية الوطيدة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، وحرص مصر على تقديم الدعم الكامل للأشقاء في تشاد على كافة الأصعدة، من خلال نقل ومشاركة الخبرات المصرية في مجالات بناء القدرات والكوادر التشادية في مختلف القطاعات التنموية، كالطاقة، والبنية التحتية، والصحة، والتعليم، والزراعة، والثروة الحيوانية، إلى جانب التعاون في المجال الأمني ومكافحة الإرهاب، في ضوء ما توليه مصر من اهتمام بالغ لضمان أمن واستقرار تشاد. 

ومن جانبه، أشاد الرئيس محمد إدريس ديبي بالعلاقات الوثيقة والممتدة بين البلدين، مؤكداً حرص بلاده على تطوير التعاون مع مصر في مختلف المجالات، ومشيداً بالدعم الذي قدمته مصر لتشاد على مدار العقود الماضية، ومساندة جهود الشعب التشادي لتحقيق التنمية، منوهاً إلى توافر الإرادة المشتركة بين البلدين لتحقيق نقلة نوعية في مسار التعاون الثنائي في مختلف القطاعات، ومثمناً دور المؤسسات والشركات المصرية الفاعلة في تشاد، خاصة فيما يتعلق بدعم العملية التعليمية والثقافية التشادية، ومشروعات البنية التحتية، فضلاً عن نشاط البعثة الأزهرية في تشاد.

وقد اتفق الرئيسان على تفعيل عمل اللجنة المشتركة بين البلدين في أسرع وقت ممكن، لتنفيذ ما تم التوافق عليه والإسراع بإدخال مشروعات التعاون المشترك حيز التنفيذ، بما يحقق مصالح الشعبين الشقيقين.

كما تم خلال اللقاء التباحث حول عدد من القضايا الإفريقية ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها التطورات الجارية في السودان، والأمن في منطقة الساحل الأفريقي، وتعزيز التنسيق بشأن دور تجمع الساحل والصحراء، حيث صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن المباحثات شهدت اتفاق الرؤى بين البلدين حول ضرورة دعم جهود وقف إطلاق النار في السودان، بما يُعلي من المصالح العليا للشعب السوداني الشقيق، الذي يدفع ثمن الاقتتال الدائر من مقدراته، ويعاني من أزمةً إنسانية متفاقمة تستوجب التدخل العاجل لتخفيفها، كما تم تأكيد دعم البلدين لكافة جهود تحقيق الاستقرار في ليبيا الشقيقة، وتعزيز الأمن في منطقة الساحل في مواجهة التهديدات الإرهابية المستمرة.

 

مقالات مشابهة

  • كامل أبو علي يلتقي الرئيس السيسي خلال جولة بالساحل الشمالي
  • ضيف عظيم وكريم جداً.. استقبال خاص من الرئيس السيسي للشيخ محمد بن زايد بالعلمين الجديدة (فيديو)
  • عاجل| جولة للرئيس السيسي ونظيره الإماراتي في مدينة العلمين الجديدة
  • الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يتفقدان مهرجان العلمين الجديدة
  • وزير العمل: مستمرون في دعم العمالة غير المنتظمة تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي
  • رئيس تشاد يشيد بدعم مصر لبلاده على مدار العقود الماضية
  • الرئيس السيسي يستقبل رئيس جمهورية تشاد
  • البرهان يرسل مبعوث برسالة إلى السيسي ويوجه دعوة لرؤساء
  • مصر في 24 ساعة| آخر أخبار بعثة مصر في أولمبياد باريس.. ورد وزير الرياضة على سلوك "زيزو" معه
  • النجف الأشرف تعلن عن خططها في توفير الطاقة على مدار 24 ساعة