لايف ستايل، تراجع كبير لمستخدمي تطبيق ثريد والشركة تعلق لسنا بديلا عن تويتر،الأسبوع الماضي أبلغت منصة الوسائط الاجتماعية ثريد عن تسجيل 100 مليون اشتراك في خمسة .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تراجع كبير لمستخدمي تطبيق ثريد.. والشركة تعلق: لسنا بديلا عن تويتر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تراجع كبير لمستخدمي تطبيق ثريد.. والشركة تعلق: لسنا...

الأسبوع الماضي أبلغت منصة الوسائط الاجتماعية ثريد عن تسجيل 100 مليون اشتراك في خمسة أيام فقط، ولكن وفقًا لبيانات من Sensor Tower و Likeweb، شهدت الخدمة الكثير من التراجع في النمو والمشاركة.

وقال أنتوني بارتولاتشي، العضو المنتدب في شركة Sensor Tower، وهي شركة تسويقية لشبكة CNBC: "لقد أدى إطلاق ثريد بالفعل إلى إقبال هائل وغير مسبوق، ولكن بيانات Sensor Tower تشير إلى تراجع كبير في تفاعل المستخدمين منذ إطلاق التطبيق. وفي يومي الثلاثاء والأربعاء ، انخفض عدد المستخدمين النشطين يوميًا للمنصة بنحو 20% عن يوم السبت، وتراجع الوقت الذي يقضيه المستخدم بنسبة 50% من 20 دقيقة إلى 10 دقائق".

وعلق بارتولاتشي: "تشير هذه النتائج المبكرة إلى أنه على الرغم من البهرجة أثناء إطلاق التطبيق، إلا أنه سيواجه صعودًا شاقًا من أجل الحصول على موقع بين الشبكات الاجتماعية".

وأضاف: "من المحتمل أن يؤدي دعم ميتا والتكامل مع إنستغرام إلى حدوث فيضان للتطبيق أعلى بكثير من الخدمات الأخرى، ولكنها ستحتاج إلى أن تكون أكثر إقناعا من تويتر".

وأظهرت بيانات من شركات مماثلة انخفاض المستخدمين النشطين في التطبيق بنسبة تزيد عن 25% يوميًا لمستخدمي التطبيق على هواتف Android في جميع أنحاء العالم.

كما أشارت بيانات الويب المماثلة إلى أن وقت الاستخدام انخفض بأكثر من النصف، مع تراجع متوسط الوقت الذي يقضيه المستخدمون في الولايات المتحدة على التطبيق من حوالي 20 دقيقة في 6 يوليو إلى ما يزيد قليلاً عن 8 دقائق في 10 يوليو.

ومنذ ظهوره لأول مرة في 5 يوليو، تصدر تطبيق ثريد عناوين الصحف لتكامله مع Instagram. وذكر موقع The Verge أن المستخدمين قد نشروا بالفعل أكثر من 95 مليون مشاركة و190 مليون إعجاب.

وقال متحدث باسم ميتا "نحن متحمسون للنجاح الأولي لـ Thread، والذي فاق توقعاتنا. لقد أطلقنا التطبيق منذ أكثر من أسبوع بقليل، وينصب تركيزنا الآن على ضمان أداء مستقر وتقديم جديد للميزات والاستمرار في تحسين التجربة في الأشهر المقبلة".

على حساب تويتر

وكان آدم موسيري، رئيس كل من إنستغرام وثريد في ميتا صريحًا بشأن حقيقة أنه لا يخطط لإعطاء الأولوية للأخبار أو السياسة على المنصة الجديدة، ما يعني أنها قد لا تكون بمثابة بديل عن تويتر".

وكتب موسيري على موقع "ثريد" إن "السياسة والأخبار الجادة ستظهر حتماً على التطبيق، وهي موجودة على إنستغرام أيضًا إلى حد ما، لكننا لن نفعل أي شيء لدعم انتشار مثل هذه الأخبار".

وقالت جاسمين إنبرج، المحللة الرئيسية في إنسايدر إنتليجنس، في بيان: "إن ميتا تحتاج فقط إلى مستخدم واحد من كل أربعة مستخدمين على إنستغرام حتى تكون بحجم تويتر".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عن تویتر

إقرأ أيضاً:

متحدث الحكومة: تراجع كبير لأسعار السكر واللحوم والدواجن بالأسواق

قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئيس الوزراء، إن رئيس الوزراء اجتمع مع الغرف التجارية، واتحاد الصناعات، لعرض الجهود المنسقة بينهما لضبط الأسواق وتوفير السلع.

بث مباشر مباراة منتخب إنجلترا وهولندا اليوم في نصف نهائي اليورو 2024 مشاهدة منتخب إنجلترا × هولندا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | نصف نهائي اليورو 2024 توفير كافة السلع ودعم المواطن البسيط

وتابع المتحدث باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أن الدولة تعمل على ضبط الأسواق بالتعاون مع الجهات الرقابية، موضحا أن جانب من الاجتماع جاء حول توفير كافة السلع ودعم المواطن البسيط مع حل كل المعوقات التي تواجه المصنعين.

دعم الدولة للمنتجين والمصنعين

كما أشار الحمصاني، إلى أن دعم الدولة للمنتجين والمصنعين، جاء لمواصلة الإنتاج والتنمية الاقتصادية، موضحا أن رئيس الغرف التجارية استعرض حجم الانخفاضات التي وصلت إلى 50% ببعض السلع الأساسية.

أسعار السكر واللحوم والدواجن والبيض

وتابع المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن أسعار السكر واللحوم والدواجن والبيض، شهدت تراجعا كبيرا في الأسواق المصرية، مضيفا أن الدولة تواصل أعمالها في ضبط الأسواق.

كما أوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن هناك مناقشات لوضع أفضل السبل لتحقيق أفضل إنتاجية تدعم قطاع الطاقة في مصر، مضيفا أن الدولة تسعى جاهدة للتعاون مع الشركات الكبرى العالمية، للعمل على زيادة الاستكشاف.


 

مقالات مشابهة

  • ميتا تعلن رفع القيود المفروضة على حسابي ترامب في إنستغرام وفيسبوك
  • ميتا تعلن رفع محددات تخص حسابي ترامب على فيسبوك وإنستغرام قريبا
  • فظائع خطيرة تتكشف بعد تراجع الاحتلال غرب غزة.. دمار كبير (شاهد)
  • إنخفاض كبير .. أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم
  • في فيسبوك وإنستغرام.. سياسة جديدة لخدمة “الصهاينة”
  • المرزوقي.. أصغر طيار في «فري ستايل»
  • آخر إصدار.. طريقة تنزيل واتساب الذهبي 2024
  • إيلون ماسك ينجو من دفع 500 مليون دولار لموظفي تويتر
  • متحدث الحكومة: تراجع كبير لأسعار السكر واللحوم والدواجن بالأسواق
  • تراجع كبير لأسعار السكر واللحوم والدواجن بالأسواق