شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ياو أنور يسجل هاتريك ويقود الإسماعيلي للفوز على الاتحاد برباعية في ختام الدوري، 11 27 م السبت 15 يوليو 2023 الإسماعيلي نجح فريق الإسماعيلي في الفوز .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ياو أنور يسجل هاتريك ويقود الإسماعيلي للفوز على الاتحاد برباعية في ختام الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ياو أنور يسجل هاتريك ويقود الإسماعيلي للفوز على...

11:27 م | السبت 15 يوليو 2023

الإسماعيلي

نجح فريق الإسماعيلي في الفوز على الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأخيرة من عمر بطولة الدوري المصري على ملعب الإسماعيلية.

سجل أهداف الدراويش في المباراة كل من ياو أنور ثلاثية وصبحي سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري هدف في مرماه في الدقائق 4،15،20،61، فيما سجل فريق الاتحاد السكندري هدفه الوحيدعن طريق خالد صبحي في الدقيقة 27.

المباراة شهدت أداء رائع من لاعبي الدراويش في ختام مبارياته ببطولة الدوري المصري على ملعب الإسماعيلية وأمام 3 آلاف مشجع.

الإسماعيلي في المركز الـ11 بعد ختام الدوري

بهذه النتيجة يختم الإسماعيلي الدوري وهو في المركز الـ11 برصيد 40 نقطة بعد خوض 34 مباراة ونجح في الفوز بـ 9 مباريات وتعادل في 13 مباراة وخسر في 12 مباراة ونجح في تسجيل 35 هدفا وسكن مرماه 38 هدفا.

فيما ظل الاتحاد السكندري عند النقطة 43 في المركز الثامن بعد خوضه 34 مباراة ونجح في الفوز في 12 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 15 مباراة ونجح لاعبيه في تسجيل 36 هدفا وسكن مرماه 43 هدفا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد السکندری ختام الدوری على الاتحاد فی الفوز فی ختام

إقرأ أيضاً:

لؤي مشعبي يحسم الجدل بشأن ملعب مباراة الاتحاد والوحدة

ماجد محمد

حسم رئيس نادي الاتحاد، لؤي مشعبي، الجدل حول استضافة فريقه مباراة الوحدة يوم الـ15 من سبتمبر الجاري في الجولة الثالثة من عمر الدوري على ملعب “الجوهرة المشعة”.

وكتب مشعبي عبر حسابه بمنصة إكس:” الجوهرة وفي نفس موعدها.. التذاكر الآن.. لا أوصيكم”.

وتدور أزمة حول استضافة الاتحاد مباراة الوحدة على ملعب “الجوهرة المشعة” بعدما حدد الاتحاد الآسيوي موعد مباراة الأهلي ضد بيرسبوليس الإيراني يوم الـ16 من سبتمبر الجاري في دوري أبطال آسيا للنخبة، والتي تقام أيضًا على الملعب نفسه.

مقالات مشابهة

  • لؤي مشعبي يحسم الجدل بشأن ملعب مباراة الاتحاد والوحدة
  • هولندا تدرس إلغاء التسلل
  • الشنيف ‏ينتقد المسئول عن جدولة مباريات الدوري .. فيديو
  • تعرف على القائمة الكاملة للمرشحين للكرة الذهبية لعام 2024
  • عرائس متحركة.. الدوري السعودي يتلاعب بمستقبل نجوم العالم
  • تعرّف على أفضل 50 لاعب في الدوري الإنكليزي!
  • أحمد الكعبي: اعتدنا اللعب تحت الضغط وذاهبون للفوز
  • النجم المصري تريزيغيه إلى الدوري القطري.. عوّض المغربي بوفال
  • نيس الفرنسي يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدا لتقديم محمد عبدالمنعم
  • ماجد الفهمي: الفوارق الفنية تمنح الهلال الأفضلية للفوز بلقب الدوري .. فيديو