اخبار التقنية، ماسك يكشف مفاجأة غير متوقعة عن عائدات تويتر،ماسك أن تراجع عائدات الإعلانات وصل لما يقارب 50 في المئة، فضلا عن عبء الديون الثقيل، .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ماسك يكشف مفاجأة غير متوقعة عن عائدات تويتر ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ماسك يكشف مفاجأة غير متوقعة عن عائدات تويتر

ماسك أن تراجع عائدات الإعلانات وصل لما يقارب 50 في المئة، فضلا عن عبء الديون الثقيل، وهو ما لم يرق إلى مستوى توقعاته في مارس بأن المنصة قد تصل إلى تدفق نقدي إيجابي بحلول يونيو.

تويتر: "نحتاج إلى الوصول لتدفق نقدي إيجابي قبل أن نحظى برفاهية أي شيء آخر".

إعلانات تويتر ربما لم تتعافى بالسرعة التي تحدث عنها ماسك في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) في أبريل عندما قال إن معظم المعلنين عادوا إلى الموقع.

وبعد تسريح آلاف الموظفين وخفض فواتير الخدمات السحابية، قال ماسك إن الشركة قلصت مصروفاتها غير المتعلقة بالديون إلى 1.5 مليار دولار من 4.5 مليار دولار كانت متوقعة في عام 2023.

ويتعين على تويتر أيضا سداد مدفوعات فوائد سنوية تبلغ نحو 1.5 مليار دولار.

ولم تتضح المدة الزمنية التي أشار ماسك لانخفاض عائدات الإعلانات فيها بنسبة 50 بالمئة.

وذكر ماسك أن تويتر يتجه لتحقيق إيرادات بقيمة ثلاثة مليارات دولار في عام 2023، انخفاضا من 5.1 مليار دولار في عام 2021.

ووُجهت انتقادات لتويتر تتهم المنصة بالتراخي في الإشراف على المحتوى، وهو ما تلاه انسحاب عدد كبير من المعلنين خشية ظهور إعلاناتهم بجانب محتوى غير لائق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیار دولار

إقرأ أيضاً:

الشوكولاتة في المملكة.. سوق متوسع بأكثر من مليار دولار

يستهلك العالم نحو 7 ملايين طن من الشوكولاتة سنوياً، ليقفز حجم هذه الصناعة إلى 140 مليار دولار، ومن المتوقع أن تصل إلى 200 مليار دولار بحلول عام 2028.
وقد ارتفعت أسعار الكاكاو بأكثر من 3 أضعاف خلال 2023، وسجلت 2590 جنيهاً إسترلينياً في بورصة "إنتركونتيننتال" بلندن ، كأعلى مستوى لها منذ 46 عاما، ما تسبب في أزمة كبيرة لصانعي الحلوى وشركات الأغذية الأخرى التي تستخدم الكاكاو لصنع الشوكولاتة.الشوكولاتة في المملكةمن المتوقع أن يصل سوق الشوكولاتة في المملكة العربية السعودية إلى 1.564 مليار دولار بحلول عام 2032، مرتفعا من 1.020 مليار دولار أمريكي في عام 2023، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 4.86% خلال الفترة المتوقعة 2024-2032.
أخبار متعلقة شاهد| فعاليات تراثية تجذب أكثر من 14 ألف زائر في مهرجان بيت حائل"الميزب والمشراب".. المصنوعات الحرفية تبهر زوار "الخيمة النجرانية" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الشوكولاتة في المملكة.. سوق متوسع بأكثر من مليار دولار- مشاع إبداعي
وتعتبر المملكة أكبر سوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إذ تمثل أكثر من 30% من الاستهلاك، وبزيادة سنوية بنسبة 5.5% في الطلب على الشوكولاتة.
وبلغت واردات الشوكولاتة إلى سوق الشوكولاتة بالمملكة العربية السعودية 33.200 طن في السنوات الأخيرة.
وبلغت واردات عام 2022، ما قيمته 677 مليون دولار ، ما وضع المملكة العربية السعودية في المرتبة 13 كأكبر مستورد للشوكولاتة على مستوى العالم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الشوكولاتة في المملكة.. سوق متوسع بأكثر من مليار دولار- مشاع إبداعي
وقدرت واردات المملكة من الشوكولاتة الأجنبية في الفترة الأخيرة بحوالي 9 مليار ريال، في حين تعتبر صادرات المملكة في هذا المجال شبه معدومة.
أبرز الدول التي تستورد منها السعودية : الإمارات العربية المتحدة، وروسيا، وتركيا، كموردين رئيسيين لواردات الشوكولاتة إلى المملكة العربية السعودية.
وفي سوق الشوكولاتة بالمملكة العربية السعودية، تحتل شوكولاتة الحليب مكانة هامة، حيث تستحوذ على 38% من حصة إيرادات السوق.
وتتربع الشوكولاتة البلجيكية والسويسرية على قائمة الأنواع ذات الطلب الأعلي في المملكة، لفخامتها و روعة مذاقها، ويقبل عليها السعوديون ، خاصة في المناسبات، الى جانب بعض الانواع من الشوكولاتة المستوردة من دول أخرى مثل تركيا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الشوكولاتة في المملكة.. سوق متوسع بأكثر من مليار دولار- مشاع إبداعيأكثر الدول استهلاكا للشوكولاتة :سويسرا : بمعدل استهلاك يبلغ 19.4 باوند سنويا
ألمانيا : بمعدل استهلاك حوالي 17.8 باوند للفرد سنويا
ايرلندا : بمعدل استهلاك يصل الى 17.4 باوند للفرد سنويا
المملكة المتحدة : بمعدل استهلاك يصل الى حوالي 16.8 باوند للفرد سنويا
السويد : بمعدل استهلاك يصل الى 14.6 باوند للفرد سنويا
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الشوكولاتة في المملكة.. سوق متوسع بأكثر من مليار دولار- مشاع إبداعي
وتعتبر ألمانيا وهولندا وبولندا وبلجيكا وايطاليا أبرز دول الاتحاد الأوروبي المصدرة للشكولاتة خلال عام 2023، فقد هيمنت ألمانيا على الصدارة بتصدير 221 ألف طن، نحو 26% من صادرات الاتحاد.
ثم جاءت هولندا في المرتبة الثانية بعد تصديرها 123 ألف طن، نحو 14% من الصادرات، وجاءت بولندا في المرتبة الثالثة بـ115 ألف طن، نحو 13% من صادرات الاتحاد.فوائد الشوكولاتةتحتوي الشوكولاتة الداكنة، خاصةً التي تحتوي على نسبة كاكاو عالية، على مواد مضادة للأكسدة مثل الفلافونويدات التي تُعزز من صحة القلب وتحمي الخلايا من التلف.
بالإضافة إلى ذلك، تُظهر الدراسات أن تناول كميات معتدلة من الشوكولاتة قد يساعد في خفض ضغط الدم وتحسين تدفق الدم.
كما أن الشوكولاتة تحتوي على مواد كيميائية تُحسن من المزاج وتساعد في تقليل مستويات التوتر والاكتئاب.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة غير متوقعة.. تحالف اليسار الفرنسي يهزم ماكرون واليمين
  • سيد علي يفجر مفاجأة عن عقد أحمد رفعت في نادي الوحدة الإماراتي.. وسر المليون دولار
  • الشوكولاتة في المملكة.. سوق متوسع بأكثر من مليار دولار
  • خيري رمضان يكشف مفاجأة عن سبب وفاة أحمد رفعت
  • إيلون ماسك يفجر مفاجأة بشأن تطبيق واتساب.. ماذا قال؟
  • خسائرنا ربع تريليون جنيه
  • 2100 جنيه.. مسؤول «آي صاغة» يكشف مفاجأة بين أسعار الذهب العالمي والمحلي
  • «سرق منها 50 ألف دولار».. مفاجأة صادمة عن محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب
  • مبيعات المركزي العراقي تتجاوز مليار دولار خلال أسبوع
  • خناقة مليارديرات.. إيلون ماسك يهدد بيل جيتس "سنقوم بمحوك"