كشف الفنان ماجد المصرى عن تطورات حالته الصحية بعد تعرضه بقطع فى شبكية العين حيث طالب من جمهوره أن يدعو له بالشفاء العاجل.

وقال ماجد المصرى فى تصريح خاص لصدى البلد: اننى حاليا بحالة صحية جيدة وأكمل علاجى فى دبى.

بعد إهانته.. حسن شاكوش يفتح النار على محمود العسيلي.. تفاصيل أسما إبراهيم تكشف عن حقيقة اتجاهها إلى التمثيل .

. فيديو رسالة قوية من أسما إبراهيم لـ شيرين بعد انفصالها عن حسام حبيب غضبت من السؤال.. أسما إبراهيم ترد على منة شلبي بسبب ريهام عبد الغفور ماجد المصرى 

وتصدر الفنان ماجد المصري محركات البحث الإلكتروني الأكثر شهرة "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك إثر تعرضه لأزمة صحية أثناء سفره للخارج في إحدى الدول العربية لتصويره أحد المشاهد في أحد المسلسلات التي سيخوض بها السباق الرمضاني 2024.

أكد النجم ماجد المصري فى تصريحات"  لصدي البلد عن تعرضه لوعكة صحية، وخضوعه مؤخرا لعملية في العين، داخل أحد المراكز الطبية في أبوظبي، حيث يتواجد حاليا لتصوير أحد أعماله.

و قال لصدي البلد عملت عملية ليزر في العين لعلاج قطع في الشبكية في أبوظبي".  

يتواجد حالياً في الامارات لتصوير أحد اعمالة الفنية ، مطالباً جمهورة و كل محبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل ، و الحمد لله على كل شئ   
و أضاف قائلا الحمد لله الحمد لله انا في إنتظار خلال عشر ايام تاني و هعمل فحص طبي تاني "

بدأ الفنان ماجد المصري، تصوير مسلسل محارب، الذي يشارك في بطولته مع الفنان حسن الرداد، وينتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني.

وتدور أحداث المسلسل في قالب اكشن اجتماعي، يناقش العديد من القضايا، وهو التعاون الأول بين كلا من حسن الرداد، والمؤلف محمد سيد بشير، والمخرجة شيرين عادل.

مسلسل محارب بطولة: ماجد المصري ، حسن الرداد ، كريم عفيفي، تامر عبد المنعم، نرمين الفقي، وعددا آخر من الفنانين، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج شرين عادل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان ماجد المصري النجم ماجد المصري ماجد المصري ماجد المصرى ماجد المصری

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يكشف عن اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدته.. تنبأ برحيلها

قال الفنان أحمد العوضي، إن والدته قضت الأيام الأخيرة من حياتها داخل المستشفى، وتلقى خبر وفاتها وه  يلعب كرة قدم، لافتا إلى أن آخر مرة جمعته مع والدته كان يذاكر مادة العلوم وطلب منها أن تساعده في المذاكرة، لكنها رفضت، معللة ذلك بعدم قدرتها، قائلاَ: «بصتلي بصة حسيت إني مش هشوفها تاني وفاكر النظرة».

تفاصيل تبنؤ أحمد العوضي بوفاة والدته

أضاف الفنان أحمد العوضي، خلال لقائه مع الإعلامي خالد فرج ببرنامج «Mirror»، أن والدته توفيت وهو في العاشرة من عمره، كان في الصف الرابع من المرحلة الابتدائية حينها، وكانت تٌشبعه بالحنان الدائم، قائلا: «كانت مهتمة بينا وبمذاكرتنا وحياتنا».

مشاركة أحمد العوضي فى الموسم الرمضاني 2025

يستعد الفنان أحمد العوضي للمشاركة فى الموسم الرمضاني 2025 من خلال مسلسل فهد البطل، وهو مسلسل شعبي اجتماعي تشويقي من تأليف محمود حمدان واخراج محمد عبدالسلام، ويشاركه فى بطولته عدد من الفنانين من بينهم أحمد عبدالعزيز، ميرنا نورالدين، صفاء الطوخي، نسرين أمين، عزت زين، وعدد آخر من الفنانين حيث يستمر ابرام باقي التعاقدات مع الشركة المنتجة.

مقالات مشابهة

  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية
  • أرتيتا يكشف عن تطورات حالة مصابي آرسنال.. ويؤكد على علاقته الوطيدة بجوارديولا
  • محافظ أسوان يكشف تطورات الأوضاع بعد إصابات النزلات المعوية
  • أحمد العوضي يكشف عن اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدته.. تنبأ برحيلها
  • بعد رحلة علاج استمرت 3 سنوات.. إيمان الحصري تكشف تطورات حالتها الصحية
  • برلماني: الحكومة وضعت العامل المصري في مكانة تليق بمهاراته
  • إيمان الحصري تكشف تطورات حالتها الصحية بعد الحكم على الطبيب المتهم