حافظ نادي ليفربول يوم أمس على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي 2023-24 بعد الفوز المثير بنتيجة 4-2 الذي حققه أمام نيوكاسل يونايتد في الأسبوع العشرين، ليصل رصيده من النقاط إلى 45 نقطة.

وكانت هذه المواجهة قد شهدت العديد من اللقطات البارزة ومنها تألق محمد صلاح وتسجيله لهدفين، وغضب وانفعال مدرب الريدز يورغن كلوب خلال المباراة ومن ثم فقداته لخاتم زواجه خلال احتفاله مع الجمهور بعد اللقاء بالفوز.

رد فعل لويس دياز على انفعال كلوب خلال مباراة ليفربول ونيوكاسل

خلال الشوط الثاني من لقاء ليفربول ونيوكاسل، رصدت عدسات الكاميرات لحظة انفعال كلوب الذي فقد أعصابه بسبب تضييع لاعبيه العديد من الفرص المحققة، فظهر على الشاشة وهو بدون "الكاب" طاقية الرأس الشهيرة الخاصة به وبدا في حالة غضب شديد.

في نفس هذا المشهد الذي كان فيه كلوب فاقدًا لأعصابه، ظهر اللاعب الكولومبي لويس دياز الذي ترك مكانه في الملعب لديوغو جوتا على دكة البدلاء وهو لا يستطيع تمالك نفسه من الضحك على الطريقة التي انفعل بها المدرب الألماني.

مصدر الصورة: Liverpool Echo

اللقطات الطريفة ظلت مصاحبة لمواجهة ليفربول ونيوكاسل حتى بعد انتهاء المباراة، حيث أثناء احتفال يورغن كلوب بالفوز والصدارة مع جمهور الأنفيلد، سقط من يده خاتم زواجه وظهر وهو يبحث عنه في أرضية الملعب قبل أن يجده له المصور ويدله على مكانه.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

أشرف غريب يكشف عن واقعة طريفة لوردة وبليغ حمدي بسبب أغنية "أنا على الربابة بغني"

كشف الناقد والمؤرخ الفني أشرف غريب، تفاصيل تسجيل أغنية "وأنا على الربابة بغنى" للمطربة وردة والموسيقار بليغ حمدي، في عام 1973، احتفالا بنصر أكتوبر المجيد.

وقال "غريب"، في لقاء مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور": "الإذاعة رفضت دخول وردة وبليغ حمدي لأسباب أمنية، فهددا باللجوء إلى الشرطة وتحرير محضر، وهذا يعبر عن حماسهما وروحهما الوطنية، لكن لم يحدث أن دخلا بقوة البوليس أو أبلغا الشرطة".

وتابع الناقد والمؤرخ الفني: "دخل بليغ ووردة مبنى الإذاعة وسجلا الأغنية، بعدما كان بليغ وعبد الرحيم منصور كتبوا لعبد الحليم حافظ أغنية يا مصر يلا بلادي، وكان العندليب مقيما في الإذاعة في هذا الوقت، بسبب ارتباطه بمسلسل مذاع على إذاعة الكويت في شهر رمضان، لكنه كان يجلس على السلالم مع المطربين والفنانين والمؤلفين".
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تبدو لقطة فوتوغرافية.. رسام ياباني يجعل الصورة تنطق
  • أشرف غريب يكشف عن واقعة طريفة لوردة وبليغ حمدي بسبب أغنية "أنا على الربابة بغني"
  • خالد حماد: أغنية النور مكانه في القلوب اختراعي.. وعادل إمام أعجب بها جدا
  • مدرب ليفربول يتغني بهدف صلاح في مرمي بولونيا ويتحدث عن مواجهة كريستال بالاس
  • محمد صلاح يقارن بين سلوت ويورجن كلوب.. ماذا قال عن مدرب ليفربول الحالي ؟
  • لقطة قديمة من الرياض
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • ‎نيوكاسل يكثف جهوده لضم موهبة جزائرية في الدوري الفرنسي
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا