شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الإسماعيلي يكتسح الاتحاد برباعية في الدوري المصري ويقفز للمركز الحادي عشر، انتهت مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري، بفوز الدراويش بنتيجة 4 1، في المباراة التي تجمعهما على استاد الإسماعيلية، في إطار الجولة 34 والاخيرة .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإسماعيلي يكتسح الاتحاد برباعية في الدوري المصري ويقفز للمركز الحادي عشر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإسماعيلي يكتسح الاتحاد برباعية في الدوري المصري...

انتهت مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري، بفوز الدراويش بنتيجة 4-1، في المباراة التي تجمعهما على استاد الإسماعيلية، في إطار الجولة 34 والاخيرة من عمر الدوري المصري.

وتنفس لاعبو والجهاز الفني وجماهير الإسماعيلي الصعداء بعد مباراة الداخلية الماضية، بالابتعاد عن دائرة الخطر ودوامة الهبوط للدرجة الأولى.

أهداف مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري

وأحرز الغاني ياو أنور، مهاجم الإسماعيلي، أول أهداف مباراة الإسماعيلي ضد الاتحاد بالدقيقة الرابعة من عمر المباراة، بأسيست من زميله كريم الديب، ليعلن تسجيل الهدف الأول للدراويش.

وجاء الهدف الثاني للدراويش عن طريق صبحي سليمان، مدافع الاتحاد، بالدقيقة 15 بالخطأ في مرماه، وأضاف ياو أنور الهدف الثاني له والثالث للإسماعيلي في شباك الاتحاد بالدقيقة 20.

وسجل خالد صبحي هدف الاتحاد السكندري بالدقيقة 27 بعد تمريرة من إسلام عبد النعيم.

واختتم ياو أنور أهداف الإسماعيلي في شباك الاتحاد، بهدف الدراويش الرابع والثالث له (هاتريك) بالدقيقة 60.

ورفع الإسماعيلي رصيده للنقطة 40 بالمركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 43 بالمركز الثامن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة الإسماعیلی

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي يسقط في فخ الهزيمة أمام سيراميكا بالدوري

حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوز مثير على حساب الإسماعيلي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

واستضاف ملعب "ستاد المقاولون العرب"، أحداث مباراة سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي، ضمن مباريات الإسبوع التاسع والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري موسم 2024/2023.

وتعرض الإسماعيلي لخسارة جديدة في "دوري نايل" هذا الموسم، بعدما سقط أمام سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء.

 

وسجل أحمد ياسر ريان هدف سيراميكا كليوباترا الوحيد في المباراة، والذي جاء من ركلة جزاء عند الدقيقة 69، ليمنح فريقه 3 نقاط جديدة في بطولة الدوري.

 

وبهذه النتيجة رفع سيراميكا كليوباترا رصيده إلى 40 نقطة، ليرتقي إلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري.

 

بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند 31 نقطة، والتي وضعته في المركز الثاني عشر بقائمة الترتيب.

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي يسقط في فخ الهزيمة أمام سيراميكا بالدوري
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد تعادل الزمالك وخسارة الإسماعيلي
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة
  • قائمة الاتحاد السكندري لمباراة طلائع الجيش في الدوري
  • الاتحاد السكندري ينظم رحله لجماهيره لمشاهدة مباراة طلائع الجيش بدوري نايل
  • الأهلي يهزم الطلائع برباعية ويطارد بيراميدز على قمة الدوري "صور"
  • الأهلي يكتسح طلائع الجيش برباعية في الدوري المصري
  • الأهلي يواصل انتصاراته في الدوري برباعية أمام طلائع الجيش
  • محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا