منوعات، تقويم جدة يجمع الفنانتان دخون و موضي الشمراني،ضمن فعاليات تقويم جدة، أقيم حفلاً غنائيا الخميس الماضي، جمع الفنانة دخون و الفنانة .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تقويم جدة يجمع الفنانتان دخون و موضي الشمراني، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تقويم جدة يجمع الفنانتان دخون و موضي الشمراني

ضمن فعاليات تقويم جدة، أقيم حفلاً غنائيا الخميس الماضي، جمع الفنانة دخون و الفنانة موضي الشمراني وبحضور مكتمل العدد وصل الى 7000 مقعد.

افتتحت الحفل الفنانة دخون بأغنية “أول حكايتنا” وتوالت صفقات الجمهور على أجمل الأغاني، ورحبت بجمهور جدة، معبرة عن سعادتها بالمشاركة ضمن حفلات تقويم جدة، وفي لفته منها رحبت بالفنانة موضي الشمراني، وقالت سعيدة بمشاركتي الحفل معها، واقتحمت الفنانة دخون المسرح بادائها المميز والذي يتسم بالدمج بين الأغاني الغربية الإنجليزية منها والفرنسية مع الفن الشعبي العربي، كما غنت أجمل الأغاني لعمالقة الفن السعودي الطربي والشعبي ومن ضمن الاغاني ” قالو ترى، الخاتم أحمر يماني، سرمد الليل ، مثل ما كان ، يللي تغلا بالحلا ” وانهت الفقرة الاولى بأغنية ” فزيت من نومي.” كما عبرت الفنانة دخون في المؤتمر الصحفي الشكر على المساحة الفنية التي لاقتها من الهيئة العامة للترفيه والشركة المنظمة .

وتلتها في المسرح الفنانة ذات الشعبية العريضة موضي الشمراني والتي لاقت ترحيب كبير من الجمهور كما شجعت الفنانة موضي جمهورها بكلماتها الحماسية ” كله يرقص ، عطه جوه ” حيث اشعلت المسرح بأغاني الطرب الشعبي حتى الساعة الثالثة صباحًا ، وقدمت مجموعة من الاغاني الرائعة مثل ” كم باقي على الرجعة ، حايرة ، راعي المعارض ، سبحانه، قوية الباس ،صبولي فنجان “، وختمت الحفل بأغنية ” يلعبك إبليس “

يذكر ان تقويم جدة 2023، إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه، وتتميز فعالياتها بارتباطها برغبات الجمهور.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من هو خطيب الفنانة آية عبدالله ؟

فاجأت الفنانة آية عبدالله، خلال الساعات الماضية جمهورها بخبر خطوبتها، واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء فقط.

من هو خطيب الفنانة آية عبدالله 

كشفت آية عبدالله، عن هوية عريسها وهو المخرج محمد العروسي وشهرته "مودي العروسي".

خطوبة الفنانة آية عبدالله 

وكانت أعلنت الفنانة آية عبدالله، خطبتها، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك.

 وشاركت آية عبدالله، جمهورها مجموعة من صور الخطبة، وعلقت عليها قائلة: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. ‏"ويخلق الله لك إنسانًا لا تجد الأمان إلا بقربه، شبكنا بدبلته وقرينا فتحته وعرفنا نيته وغلاوته عندنا".

آخر أعمال آية عبدالله:

 كانت حققت المطربة آية عبدالله، أخيرًا أول مليون مشاهدة بكليبها الجديد "سمعني كمان" التي طرحتها منذ  أيام عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

 وأبدت المطربة آية عبدالله، سعادتها بنجاح الأغنية وتأثيرها على الجمهور.

وأعربت آية عبدالله، عن سعادتها بطرح أغنية "سمعني كمان" التي وصفتها بالأغنية المختلفة عن أعمالها الغنائية السابقة، مؤكدةً أنها واحدة من أجمل الأغنيات التي قدمتها.

 أغنية "سمعني كمان" من كلمات مؤمن سالم وألحان د. مصطفى العسال، وتوزيع الهامي دهيمة وأحمد حسام، مستشار إعلامي عصام ميلاد نصرالله، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز وتصوير أحمد عاشور وإخراج رودينا حاطوم.

مقالات مشابهة

  • الشمراني: بدلاء الهلال فعلوا إضافة في المباراة .. فيديو
  • آبل تطور مساعدًا منزليًا ذكيًا يجمع بين ميزات iPad وApple TV وHomePod
  • 5 أهداف تفصل سالم الدوسري عن مناصفة الشمراني في رقمه القياسي
  • بعد تصدرها التريند.. من هي فاطمة عادل؟
  • برعاية أحمد بن محمد٬”دبي بودفِست 2024″ يجمع نخبة صُنّاع المحتوى الصوتي في العالم العربي لبحث مستجدات البودكاست وتأكيد فرص ازدهاره
  • «دبي بودفست 2024» يجمع نخبة صناع محتوى «البودكاست»
  • من هو خطيب الفنانة آية عبدالله ؟
  • فيلم عاشق يجمع 355 ألفًا.. أمس
  • لقاء يجمع حركتي فتح وحماس في القاهرة.. حرب الإبادة والمصالحة على الطاولة
  • لقاء يجمع فتح وحماس في القاهرة.. حرب الإبادة والمصالحة على الطاولة