بوابة الوفد:
2024-10-05@07:05:08 GMT

لاعب الزمالك الشاب يحضر مران الأبيض

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

حضر يوسف حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مران الأبيض الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

وتابع يوسف حسن  مران الزمالك اليوم، في الوقت الذي يواصل فيه اللاعب برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لجراحة في الكاحل منذ شهرين تقريبا.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية قوية، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي.

وشهدت الفقرة مجموعة من التدريبات البدنية القوية بالكرة وبدونها تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، و يركز الجهاز الفني للفريق على رفع المعدل البدني لجميع اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على ملعب النادي في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة.

خلال الجلسة، عقد معتمد حديث مطول مع اللاعبين حول أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة الاستعداد بأفضل شكلٍ ممكن، خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير  الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نادى الزمالك مران الزمالك يوسف حسن الابيض الوفد صناعية

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان

أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، سعادته بتتويج فريق يد الأهلي بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى القلعة الحمراء وصلت إلى العالمية في كل اللعبات.

وقال عبدالجليل عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الاهلي مكسب كبير، وأنا أعلم طريقته وأسلوبه في العمل، وهو محتاج في البداية يجلس على مقاعد البدلاء لفرض النظام في البداية وتطبيق اللائحة، وهذا هو العمل الاحترافي".

وأضاف: "الجيل الحالي يحتاج لوجود شخصية إدارية قوية، ولابد من احترام الفانلة التي يرتديها اللاعبين وكذلك احترام المنافس، ورغم أن رمضان كان صديق شخصي لكنه قرر ايقافي مرتين الأولى بعد العودة من الامارات، والثانية بعدما شاركت في مباراة لاعتزال ايمن يونس مع نادي الترسانة بسبب "التشويح" لأحد الجماهير".

وواصل: "أقول للاعبي الأهلي، خصوصا خالد عبدالفتاح وكهربا وإمام عاشور وغيرهم عليهم أن يحذروا من رمضان، وأن يكون هناك التزام شديد بين جميع اللاعبين، والفريق في حاجة لضم جناح ومهاجم خلال الفترة الجارية".

وتابع: "رضا سليم حتى الآن لم يُقنعني بمستواه بعد مرور موسم كامل على ضمه لصفوف النادي الأهلي".

ووجه عبدالجليل نصيحة لكهربا بضرورة الاستقرار والالتزام خلال المرحلة المقبلة، وأن يعود للطريق السليم خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أنه كان يسير بشكل طيب بعد عودته من الايقاف، ولكن حدثت مشكلة مع مارسيل كولر وتراجع مستواه بشكل واضح.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان
  • ندياي: الزمالك النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن العشرين
  • المدير الرياضي للأهلي: كولر لا يتحكم في نظام النادي وتم إبلاغه بقرار تعييني
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
  • الزمالك يقرر تمديد عقد نجم الأبيض لمدة موسمين
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • لاعب الزمالك الشاب: شيكابالا "يخوف أي حد" .. جوميز يصفني بالمجنون
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • نجم الزمالك: علي معلول أفضل محترف أجنبي في تاريخ الكرة المصرية