كشفت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، عن حصيلة المجازر التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال الـ24 ساعة الماضية، مؤكدا أنها 15 مجزرة. 

وأوضحت وزارة الصحة في غزة، أن المجازر الإسرائيلية أسفرت عن استشهاد 207 فلسطينيين إلى جانب إصابة 338 آخرين، في 24 ساعة فقط.

وذكرت الوزارة، في إفادة صحفية، أن حصيلة العدوان الإسرائيلي المستمر على القطاع ارتفعت إلى 22.

185 شهيدًا و57.035 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي. 

وقالت مصادر في قطاع الدفاع المدني والصحة، إن عددًا من الأشخاص استشهدوا وأصيب العشرات، جراء قصف طائرات الاحتلال ومدفعيته المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ88 على التوالي. 

وشهدت منطقة جحر الديك وسط قطاع غزة غارة لطائرات الاحتلال، فيما شهدت الأطراف الشمالية والشرقية من مدينة غزة قصفا مدفعيا.

وشنت طائرات الاحتلال غارات على مدخل مخيم البريج وسط قطاع غزة، كما استهدفت مدفعية الاحتلال عمارة قنديل شمال المغازي وسط قطاع غزة، إضافة إلى استهداف برج 2 من أبراج عين جالوت وسط قطاع غزة بالقذائف المدفعية.

واستُشهد 15 شخصًا وأصيب آخرون، معظمهم من النساء والأطفال، الليلة الماضية، في قصف إسرائيلي على منزل بدير البلح، وسط قطاع غزة. كما استُشهد عدد من الأشخاص وأصيب آخرون، في غارة لطائرات الاحتلال على منزل بمخيم "النصيرات" وسط القطاع.. وأصيب عدد من الأشخاص في قصف مدفعي استهدف وسط مدينة خان يونس جنوبي القطاع.

وفي وقت سابق من مساء أمس الاثنين، استُشهد 7 أشخاص وأصيب آخرون في قصف لطائرات الاحتلال استهدف منزلين في دير البلح، كما استُشهد 9 أشخاص وأصيب العشرات، نتيجة اســتمرار القصف على خان يونس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي 15 مجزرة وزارة الصحة في قطاع غزة وسط قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41689 شهيدًا

المناطق_واس

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 362 على التوالي إلى 41689 شهيدًا، ونحو 96625 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.

 

أخبار قد تهمك استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل جنوب قطاع غزة 2 أكتوبر 2024 - 7:49 صباحًا استشهاد ١٨ فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدرسة إيواء ومنزل في قطاع غزة 2 أكتوبر 2024 - 6:44 صباحًا

 

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 51 فلسطينيًا وإصابة 165 بجروح مختلفة بعضها خطيرة، بالإضافة إلى ارتكاب ٥ مجازر بحق العائلات الفلسطينية، خلال الساعات 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، مؤكدة وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في كافة مناطق القطاع، لم يتم انتشالهم لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

مقالات مشابهة

  • سيناريو مجزرة "المعمدانى" بقطاع غزة يتكرر فى لبنان…الاحتلال الإسرائيلي يواصل غاراته على الجنوب اللبنانى.. و3 مستشفيات تخرج عن الخدمة
  • الحكومة العراقية: جريمة الاحتلال الإسرائيلي في مخيم طولكرم تؤكد إصراره على ممارسة الإبادة الجماعية بحق الفلسطينيين
  • العراق تؤكد مساندتها لأي جهد دبلوماسي يؤدي لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني
  • الصحة اللبنانية: غارات الاحتلال الإسرائيلي قتلت 37 شخصا وأصابت 151 آخرين خلال 24 ساعة
  • صحة غزة: الاحتلال ارتكب 8 مجازر في القطاع آخر 24 ساعة
  • الرئيس الفلسطيني: تدمير 90% من مرافق غزة في العدوان الإسرائيلي
  • يوم دام في قطاع غزة.. 90 قتيلا في أقل من 24 ساعة
  • يوم دام في قطاع غزة.. 90 شهيدا في أقل من 24 ساعة
  • 5 مجازر خلال 24 ساعة.. حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 41689 فلسطينيا
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41689 شهيدًا