خاض حمزة المثلوثي وعمرو السيسي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية، على هامش مران الأبيض الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي.

معتمد جمال يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك الزمالك يتمسك بخدمات زيزو رغم إغراءات الشباب السعودي

وخضع الثنائي لبعض التدريبات التأهيلية في صالة "الجيمانيزيوم"  تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، ضمن البرنامج الموضوع لهما بعد تعرضهما لإصابات عضلية.

تأجيل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حمزة المثلوثي عمرو السيسى الزمالك نادى الزمالك

إقرأ أيضاً:

"مران بدني ووديتين".. الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خوض مباراة ودية أو وديّتين خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، استعدادًا لكأس السوبر المصري.

الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري

وكان كولر قد منح لاعبيه راحة من التدريبات لمدة أسبوع، بعد الخسارة من الزمالك الجمعة الماضية في السوبر المصري، الذي أقيم على ملعب المملكة العربية السعودية.

وقال مصدر بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن كولر قرّر عودة الفريق للتدريبات على ملعب التتش بالجزيرة السبت المقبل، حيث أخطر اللاعبين برسالة عبر جروب الواتس آب الخاص بالجهاز الفني وجميع عناصر الفريق.

أحمد قندوسي يُزين قائمة الجزائر لمواجهتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2025 استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى

وأضاف، أن الفريق سيبدأ مرانه مطلع الأسبوع المقبل بتدريبات بدنية قوية، وذالك بعد تراجع المستوى البدني الملحوظ في مباراة السوبر المصري.

وأضاف، أن مران الأهلي في الأسبوع المقبل سيكون على فترة واحدة، ومن المنتظر أن يخوض الفريق مباراة ودية أو وديتين، وفقًا لما استقر عليه كولر مع معاونيه من الجهاز الفني، وذالك استعدادا لبطولة السوبر المصري.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة السوبر المصري بالإمارات يوم ٢٠ أكتوبر المقبل، تضم أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كيلوباترا.

مقالات مشابهة

  • "مران بدني ووديتين".. الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • الزمالك يُشدد على ضرورة عودة ميشالاك وفرج قبل استئناف التدريبات
  • الزمالك يستقر على تمديد عقد المثلوثي لمدة موسمين
  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • علي لاجامي يشارك في التدريبات ورونالدو في العيادة
  • حمزة المثلوثي يوجه رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك
  • «المثلوثي» يزف خبرًا سارًا لجماهير الزمالك
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • حمزة المثلوثي يكشف موقفه من التجديد لـ الزمالك