الوطن:
2024-07-08@13:47:22 GMT

المصرف المتحد يمنح أول متعامل في 2024 شهادة المليونير

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

المصرف المتحد يمنح أول متعامل في 2024 شهادة المليونير

أعلن المصرف المتحد، موعد انطلاق «الساعة الذهبية» بجميع فروعه الـ68 والتي بمقتضاها تم إهداء عميل المصرف صاحب أول معاملة بنكية شهادة المليونير هدية احتفالا بالعام الجديد 2024.

وقال أشرف القاضي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرف المتحد، خلال احتفاله بالعام الميلادي الجديد للعام الثالث على التوالي مع عملائه، اليوم الثلاثاء، إن هذا التقليد يُعزز من القيمة السوقية الكبيرة لشهادة المليونير، والتي تعتبر من أقدم الشهادات التكافلية المتوافقة مع احكام الشريعة وهي احد صور الجعالة المجازة شرعا بالسوق منذ 2001.

عدد شهادة المليونير تجاوز الـ810 آلاف على مستوي مصر

وأشار «القاضي»، إلى أن عدد حاملي شهادة المليونير تجاوز 810 آلاف،  منهم 549 مليونيرا على مستوى الـ68 فرعا والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية، موضحًا أن المصرف المتحد يخطو بخطوات ثابتة نحو التحول الرقمي لجميع انظمته وبرامجه لتقديم الخدمة المصرفية وفقا لمواصفات الجودة العالمية، لذلك ضاعف حجم استثماراته في البنية التحتية التكنولوجية، كما قام بإدراج عدد كبير من برامج الذكاء الاصطناعي خاصة لخدمة العملاء بشكل مباشر وغير مباشر منهم: البرامج التي تدرس أنماط سلوك العملاء بشكل مستفيض. 

ولفت الرئيس التنفيذي، إلى مجموعة من البرامج الترويجية لزيادة مبيعات الشهادة وتعميق التواصل المكثف مع عملاء المصرف المتحد لكسب ولائهم، ومنها برنامج «الساعة الذهبية» الترويجي لجذب عملاء جُدد وزيادة ترويج شهادة المليونير، كما قام المصرف المتحد بإعداد فريق للمبيعات وفقا لخطة تدريبية مكثفة لرفع كفاءتهم وتحسين مهاراتهم.

شهادة المليونير متوافقة مع أحكام الشريعة

وعن مميزات الشهادة أوضح أن شهادة المليونير مدتها 5 سنوات وتمنح لعملائها المزيد من المميزات حيث أنها تتيح للعميل فرصة الدخول في 32 سحبًا على مدار العام على جوائز بإجمالي 4 ملايين جنيه سنويًا بحيث تمنح جائزة بقيمة 100 ألف جنيه 10 مرات في العام، و50 ألف جنيه 20 مرة في العام، فضلا عن الجائزة الكبرى المليون جنيه مرتين في العام في سحب شهري فبراير وأغسطس من كل عام.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المصرف المتحد المليونير شهادة عام 2024 شراء شهادة المصرف المتحد

إقرأ أيضاً:

قبل قرار «المركزي».. تفاصيل الشهادات ذات العائد المرتفع ببنكي «الأهلي ومصر»

يواصل بنكا الأهلي ومصر طرح شهادات الادخار الثلاثية ذات العائد الثابت والمتغير المرتفع وسط ترقب لقرار لجنة السياسات النقدية بالمركزي المصري والذي من المقرر أن يصدر بنهاية الأسبوع المقبل.

وتستعرض «الأسبوع» في السطور التالية أسعار الفائدة على شهادات الادخار الثلاثية في البنك الأهلي المصري وبنك مصر

البنك الأهلي المصري

- شهادة ادخار البلاتينية السنوية: يبدأ شرائها من أول 1000 جنيه ويمتد أجلها لسنة، يمنح البنك الأهلي حاملها عائد شهري بفائدة 23.5% أو يومي بفائدة 23% أو سنوي بفائدة 27%

- شهادة ادخار البلاتينية ذات العائد الشهري المتدرج: يبدأ شرائها من أول 1000 جنيه ويمتد أجلها لـ 3 سنوات، وتمنح حاملها عائد شهري ثابت خلال العام الواحد ومتدرج يصل إلى 26% في السنة الأولي و22% في السنة الثانية و18% في السنة الثالثة.

- شهادة ادخار البلاتينية ذات العائد السنوي المتدرج: يبدأ شرائها من أول 1000 جنيه، يبلغ أجلها 3 سنوات، وتمنح عائد سنوي متدرج يصل لـ30% في العام الأول و25% فى السنة الثانية ولـ 20% في السنة الثالثة.

البنك الأهلي المصري

- شهادة ادخار البلاتينية ذات أجل 3 سنوات: يبدأ شرائها من أول 1000 جنيه وتعطي عائد شهري ثابت بفائدة 21.5%

- شهادة ادخار البلاتينية ذات العائد المتغير: يبدأ شرائها من أول 1000 جنيه بأجل 3 سنوات، يبلغ سعر الفائدة في الوقت الجاري للشهادة 27.5%

بنك مصربنك مصر

- شهادة ادخار طلعت حرب: يبدأ شرائها من أول 1000 جنيه وتمنح عائد شهري 23.5% وسنوي 27%، يبلغ أجلها سنة واحدة.

- شهادة ادخار ابن مصر ذات العائد الشهري المتدرج: يبدأ شرائها من أول 1000 جنيه، بأجل 3 سنوات، يبلغ سعر العائد عليها 26% في السنة الأولى وعند 22.5% في السنة الثالثة و19% فى السنة الثالثة.

- شهادة ادخار ابن مصر ذات العائد الربع السنوي المتدرج: يبدأ شرائها من أول 1000 جنيه، بأجل 3 سنوات، تمنح عائد ربع سنوي 27% في السنة الأولي و23% في السنة الثانية و19% في السنة الثالثة.

- شهادة ادخار ابن مصر ذات العائد السنوي المتدرج: يبدأ شرائها من أول 1000 جنيه، بأجل 3 سنوات، تمنح عائد سنوي يبلغ 30% بنهاية السنة الأولي و23% في السنة الثانية و19% في السنة الثالثة.

- شهادة ادخار القمة في بنك مصر: يبدأ شرائها من أول 1000 جنيه، باجل 3 سنوات، تمنح عائد شهري ثابت بفائدة 21.5%

- شهادة ادخار الثلاثية من بنك مصر: يبدأ شرائها من أول 1000 جنيه، يبلغ اجلها 3 سنوات، تعطي عائد ربع سنوي بفائدة 27.5%

اقرأ أيضاًأبو الفتوح: البنك الأهلي مستمر في طرح شهادات الادخار بعائد 27 و 30%

5 بنوك تواصل طرح شهادات الادخار بعائد متدرج

بنكا «الأهلي ومصر» يواصلان طرح شهادات الادخار بأجل سنة واحدة للشهر السادس على التوالي

مقالات مشابهة

  • المصرف المتحد يطلق الساعة الذهبية لعميلات منتدي «لكِ» بـ8 مميزات متنوعة
  • التعليم تفتح باب التقدم للالتحاق بمدارس المتفوقين.. إليكم الشروط
  • برعاية برزاني.. المصرف الأهلي العراقي يوقع اتفاقية لتمويل بناء مستشفى في كردستان بـ 50 مليون دولار
  • تعرف على خطوات استخراج رخصة القيادة المهنية
  • قبل قرار «المركزي».. تفاصيل الشهادات ذات العائد المرتفع ببنكي «الأهلي ومصر»
  • شهادة ثلاثية بالدرهم الإماراتي.. كيف تحصل على عائد شهري يتجاوز 11 ألف جنيه؟
  • الكبير ونائبه يبحثان مع عقيلة ميزانية 2024
  • الآن رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب نتائج شهادة التعليم الأساسي العام والإعدادية الشرعية من موقع وزارة التربية
  • وظائف بنك مصر 2024.. التخصصات والشروط المطلوبة
  • مجلس المطارات الدولية يمنح مطار اسطنبول جائزة أفضل مطار في أوروبا