موقع 24:
2024-06-29@23:05:05 GMT

مدرب منتخب عمان: ودية الإمارات مهمة

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

مدرب منتخب عمان: ودية الإمارات مهمة

أكد مدرب المنتخب العماني برانكو إيفانكوفيتش، أن المباراة الودية المقررة أمام الإمارات مهمة وتحضيرية للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين قبل الانتقال إلى الدوحة للمشاركة في نهائيات آسيا.

وتعليقاً على نهائيات كأس أمم آسيا بالدوحة قال إيفانكوفيتش: "بكل تأكيد هي البطولة الأقوى على المستوى القاري، وحسب التوقعات ستكون بطولة تنافسية بالنظر لقوة المنتخبات المشاركة، وهناك أيضاً منتخبات تتألف من لاعبين يتواجدون ضمن أندية أوروبية كبيرة، مثل اليابان وكوريا الجنوبية وإيران وأستراليا".

منتخبنا الوطني يستعد لمواجهة شقيقه العُماني ودياً السبت ..

التفاصيل ⏬https://t.co/CKN80v3Fp0#منتخب_الإمارات #كأس_آسيا2023 #هَيّا_آسيا pic.twitter.com/ZEGfZwDGCw

— UAE NT منتخب الإمارات (@UAEFNT) January 1, 2024

وكان المنتخب العماني قد حقق الفوز على نظيره الصيني 2- 0 في المباراة الودية الأولى بالإمارات على إستاد نادي بني ياس الجمعة الماضي.

وأعلنت إدارة المنتخب العماني لكرة القدم التحاق الحارس الدولي فايز الرشيدي، المحترف في صفوف نادي المنامة البحريني، ببقية اللاعبين في المعسكر الحالي في أبوظبي استعداداً لمواجهة منتخب الإمارات يوم السبت المقبل على إستاد آل نهيان بنادي الوحدة، في آخر محطة تحضيرية للمنتخبين قبل نهائيات كأس آسيا، التي تستضيفها قطر من 12 يناير (كانون الثاني) الجاري إلى 10 فبراير (شباط) المقبل.

ووضعت قرعة البطولة منتخب الإمارات في المجموعة الثالثة بجانب إيران وفلسطين وهونغ كونغ، وسيستهل مبارياته بمواجهة هونغ كونغ على إستاد خليفة الدولي في 14 يناير (كانون الثاني) المقبل.

وتمكن منتخب الإمارات من الفوز على قيرغيزستان 1-0 في المباراة الودية التي أقيمت يوم السبت الماضي على إستاد محمد بن زايد، والتي حرص الجهاز الفني، لمنتخب الإمارات، بقيادة البرتغالي باولو بينتو فيها على متابعة الإعداد لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً للبطولة الآسيوية.

وفي المقابل يأتي المنتخب العماني في المجموعة السادسة بجانب السعودية وتايلاند وقرغيزستان، ويفتتح مبارياته أمام نظيره السعودي في 16 يناير (كانون الثاني) المقبل على استاد خليفة الدولي أيضاً.



 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منتخب الإمارات منتخب عمان كأس أمم آسيا المنتخب العمانی منتخب الإمارات

إقرأ أيضاً:

جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال

ماجد محمد

تسببت ملكة جمال سلوفاكيا السابقة، سيمونا ليسكوفسكا، في إثارة جدل محتدم داخل أسوار منتخب بلادها بعد تواجدها الدائم داخل المنتخب خلال مشاركته في كأس أمم أوروبا 2024 المقامة في ألمانيا.

وأفادت تقارير صحافية، أنه في الوقت الذي يستعد المنتخب السلوفاكي لملاقاة نظيره الإنجليزي في دور الستة عشر، صنعت الحسناء السلوفاكية الحدث وخطفت الأضواء من نجوم منتخب بلادها بعدما باتت قريبة جدا من اللاعبين والجهاز الفني مما أثار الكثير من التساؤلات حول سبب قربها من المنتخب.

وذكرت أن سيمونا ليسكوفسكا وهي عارضة أزياء سابقة، تعمل في المركز الإعلامي للاتحاد السلوفاكي لكرة القدم، وتجري المقابلات مع اللاعبين، وتقوم بإنتاج المحتوى الإعلامي لنشره على حسابات وموقع اتحاد كرة القدم في بلادها.

 

مقالات مشابهة

  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال
  • ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.. “الأخضر” تحت 19 عامًا يواجه عمان بـ”كأس اتحاد آسيا”
  • الأحمر يطارد حلم المونديال في مجموعة الكلاسيكو ورد الاعتبار !
  • المنتخب الوطني يسقط عمان في غرب آسيا للشباب
  • المنتخب اليمني يتغلب على نظيره العماني بثلاثية في بطولة الديار العربية لغرب آسيا
  • شباب اليمن يتغلب على نظيره العماني في بطولة غرب آسيا
  • المنتخب اليمني يفوز على نظيره العماني ويتصدر مجموعته في بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخب الرجبي يشارك في كأس العالم ببريطانيا.. يوليو المقبل
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره العماني في ثاني مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • شباب اليمن يواجه نظيره العماني في بطولة غرب آسيا