كتب النائب مارك ضو عبر منصة "إكس": "مدينة شويفات وأهلها يستحقون أكثر بكثير ممّا يصيبها من تدخلات وقحة واضحة تدمر هيكلها، أغنى البلديات وأكبرها فيها مطار بيروت، و٣٠٠ مصنع، ومئات آلاف من المقيمين، ومطمر الكوستابرافا وغيرها...يتحكم بها زمرة من المتسلطين".   وأضاف: "لسوء الحظ دود الخل منه وفيه. يتلاقى ذلك مع مصالح لقوى أمر الواقع من أحزاب وعصابات ومروجي مخدرات وتجار موتورات.

استقالة رئيس البلدية خطر كبير على المدينة، لأنها مدفوعة بغاية سياسية لقوى تفقد السيطرة ولا هدف لها سوى السيطرة على إمكانات بلدية هي لخدمة كل الناس وبخاصة أهلها المحرومين من الماء والكهرباء والمستوصفات. لا مستشفى مقبولا في شويفات ولا جامعة واحدة، أصبح طريق صيدا القديمة وصولا لخلدة فوضى عارمة عبر منح أراضي البلدية جوائز ترضية للاتباع".   وتابع: "بلدية عرمون وبشامون ودير قوبل انحلت جميعها، يجب إبقاء بلدية الشويفات قائمة مهما كلف الأمر. لكن الأهم ان يتحرك أهالي شويفات ويستعيدوا البلدية من يد السلبطة السياسية والبلطجة لتعود أهم بلديات الجبل لدورها في خدمة المجتمع".   وختم ضو قائلاً: "نقف إلى جانب أهالي شويفات وإنه آوان أن تعود شويفات إلى قراراها الحر بشرعية ثقة أهلها بعيداً من الهيمنة السياسية التي عانت منها لسنوات".

 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء الاحتلال: إيران ارتكبت خطأ كبيرًا وستدفع ثمنه

قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن إيران ارتكبت خطأ كبيرا الليلة، وإنها ستدفع ثمنه"، مشيرًا إلى أن "النظام في إيران لا يفهم تصميمنا وسوف يفهم".
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأضاف خلال اجتماع سياسي أمني بعد هجوم إيراني بعشرات الصواريخ، إن الهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل فشل.محور الشروقال إن إسرائيل "تحارب محور الشر في غزة والضفة الغربية ولبنان واليمن وسوريا"، لافتًا إلى أنها ستهاجم من يهاجمها، "وهذا ينطبق على محور الشر الإيراني"، على حد تعبيره.

توقعت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية أن يحدث الرد الليلة#اليوم
أخبار متعلقة "اليوم" تترجم أبرز المواقع العالمية بعد استهداف الصواريخ الإيرانية على إسرائيلتضارب في التصريحات.. متى سترد إسرائيل على الضربات الإيرانية؟للمزيد: https://t.co/lAb9FjgjDl pic.twitter.com/ekEjeA3Y1Y— صحيفة اليوم (@alyaum) October 1, 2024
وقال إن الولايات المتحدة شاركت في دعم جهود إسرائيل الدفاعية، في إشارة إلى صد الصواريخ التي أطلقت من إيران مساء الثلاثاء.

مقالات مشابهة

  • استقالة رئيس شركة الخدمات الطبية ب"الكهرباء"
  • رئيس الجمهورية ينصب اللجنة الوطنیة لمراجعة قانوني البلدیة والولایة
  • عام حبساً نافذاً لنائب رئيس بلدية جسر قسنطينة بعد انتحاله صفة رئيس تحرير بقناة النهار
  • عام حبسا نافذا لنائب رئيس بلدية جسر قسنطينة بعد انتحاله صفة رئيس التحرير بقناة النهار
  • القصف الاسرائيلي يتجدد على الشويفات (فيديو)
  • الاحتلال الإسرائيلي ينذر سكان شويفات العمروسية في بيروت ويطالبهم بالإخلاء
  • رئيس وزراء الاحتلال: إيران ارتكبت خطأ كبيرًا وستدفع ثمنه
  • تحذير إسرائيلي إلى سكان شويفات العمروسية
  • مقاولون يشكون رئيس بلدية سيدي قاسم لوزير الداخلية متهمين إياه بالتلاعب في الصفقات(وثيقة)
  • نائب أمير تبوك يستقبل مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة